أفضل اعدادات الحساسية في لعبة فري فاير 2021

 أفضل اعدادات الحساسية في لعبة فري فاير 2021

أفضل اعدادات الحساسية في لعبة فري فاير 2021

في Free Fire ، الحساسية هي السبب المستخدم لقياس سرعة التصويب بدقة التسديدة. تسمح الحساسية الأكبر للاعب بالتصويب بشكل أسرع ، ولكن إذا تم المبالغة فيه ، فقد يتسبب ذلك في إغفال الهدف تمامًا بالإضافة إلى ذلك ، من المهم اختبار الحساسية كلما حدث تحديث ، وإذا لزم الأمر ، لإعادة تكوينه ، ربما تم إجراء تغييرات بالفعل. راجع دليلنا لتخصيص حساسيتك في Free Fire واحصل على لقطات مثالية بسرعة!

أفضل 5 تطبيقات هيد شوت فري فاير

اعدادات لعبة فري فاير 2021 

لتحقيق الهدف المطلوب وتسريع DPI


قبل تعديل التفاصيل في اللعبة نفسها ، من الضروري التحقق من DPI للجهاز الذي تلعب فيه. DPI (النقاط لكل بوصة) هو مقياس يحدد كثافة البكسل في منطقة معينة. "وماذا يهم تسلق كابون؟" تعتقد ، منزعج. الأمر بسيط: زيادة عدد النقاط في البوصة تعني حساسية أكبر ، لذلك سيستغرق الأمر حركة أصابع أقل لتثبيتها في مكانها. بشكل عام ، سيكون هدفك ، على الأقل من الناحية النظرية ، أسرع .

افضل اعدادات هيد شوت فري فاير 2021 

تعد مشكلة DPI أكثر أهمية بالنسبة لمشغلي الهواتف المحمولة ، ولكن كان هناك بعض المبالغة: الشاشات صغيرة والفرق ليس ملحوظًا دائمًا. تستهلك نقطة في البوصة الأعلى أيضًا بطارية أكثر ويمكن أن تجعل هاتفك يسخن بشكل أسرع يعتمد تكوين DPI على الهاتف الخلوي كثيرًا على الطراز ، ولكن من الضروري دائمًا تمكين وضع المطور. ثم ابحث عن Language and Input> Pointer Speed.


لتكوين DPI على المحاكي ، من الضروري إدخال الإعدادات ، واكتشاف علامة التبويب DPI في محرك اللعبة. في هذا المثال ، التكوين موجود في Gameloop.

تسريع لعبة فري فاير 2021 

للتهيئة فقط اضغط على رمز قائمة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا ثم اختر علامة تبويب الحساسية. كل حساسية مهمة وقد تحتاج إلى تخصيصها. من الناحية النظرية ، كلما زاد التكبير المستهدف ، كلما قلت حساسية تقليل أخطاء التصويب.


  • عام: الحساسية العامة للعبة ، أكثر تركيزًا على اللقطة المتحركة لشخصيتك ؛
  • النقطة الحمراء: حساسية مشهد Red Dot ، مشهد المربع مع عدم وجود تكبير تقريبًا للعديد من الأسلحة ؛
  • 2X مشهد : المشهد الأكثر شيوعًا ، مع بعض التكبير ؛
  • مشهد 4X: مشهد يستخدم بالفعل في القناصة ؛
  • مشهد AWM: يحتوي هذا المنظر على تكبير 8X ، وبالتالي ، قد يحتاج إلى تعديل أكثر دقة.

بعد الإعداد ، اختبر حساسيتك في جزيرة التدريب ، وقم بتجهيز أسلحة مختلفة بمناظر ومقابض مختلفة. هذا صحيح ، على عكس لاعبي Free Fire الأوليين ، أصبح من الممكن الآن اختبار وتجربة أسلحة مختلفة دون التجول بحثًا عن خريطة أو حمل رداء أثناء القيام بذلك.

تعتمد الحساسية أيضًا على المعدات المستخدمة. قد لا يحتاج الهاتف الأكثر تواضعًا إلى الكثير من التعديل مثل جهاز لوحي أكثر قوة أو محاكي يعمل على جهاز كمبيوتر متوسط. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج Android و iPhone والمحاكيات دائمًا تقريبًا إلى حساسيات مختلفة. أي أن إضفاء الطابع الشخصي على حساسيتك هو تفاصيل ضرورية ، مهما كانت منصتك. وتذكر أن تختبر نفسك ، لا تضع الحساسيات المنسوخة من لاعبين آخرين ، أو مستخدمي YouTube ، أو اللافتات ، أو كلبك.

افضل اعدادات لعبة فري فاير 2021 

HUD تعني شاشة العرض الرأسية وهي ليست أكثر من الأزرار التي تظهر على الشاشة. الخيار المثالي ، إذا كنت تستخدم هاتفًا خلويًا أو حتى محاكيًا ، هو جعل الأزرار التي تستخدمها أقل شفافية. الهدف من هذه الإستراتيجية هو تقليل الضوضاء على الشاشة والقدرة على مراقبة المباراة بشكل أفضل.

يمكن نقل كل زر إلى أي منطقة من الشاشة ، بالإضافة إلى شفافيته وحجمه. إذا كنت تلعب بأصابعك مخالب ، قم بتغيير موضع الأزرار لخدمة هدفك بشكل أفضل.








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -