أفضل 10 افلام مصرية كوميدية جديدة 2023

 افلام مصرية كوميدية جديدة 

افلام كوميدية مصرية

ما الذي يجعل فيلم يستحق تضمينه كأحد أفضل أفلام المصرية الجديدة والتى تقدم نوع افلام الكوميديا ، في هذا المقال سوف نتعرف على افضل 10 افلام مصرية كوميدية وجديدة مع روابط تحميل أو مشاهدة ، يمكنك اختيار فيلم في هذه القائمة التى تضم العديد من اروع واجمل افلام المصرية الجديدة.

افلام مصرية كوميدية جديدة ومضحكة 

عمهم 

- قصة الفيلم : في إطار من الحركة والكوميديا والتشويق ، يتناول عمل هذا الفيلم عن قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب في نفس الوقت يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي في المدينة ، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب الفيلم جميل جدا وملىء كوميديا وتشويق، يمكنك مشاهدة أو تحميل هذا عبر رابط في أسفل .

- تقيم الفيلم : 6.3 

- مدة فيلم : ساعة ونصف 

- نوع الفيلم : كوميدي واكشن 


افلام عربية كوميدي 

معالي ماما

- قصة الفيلم : تدور أحداث هذا الفيلم معالي ماما،  فى إطار اجتماعى كوميديا سوداء جد ممتعة الى أبعد الحدود،  من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها في هذه القصة ، مثل عملها في منصب كبير والمزيد من التحديات التي تواجهها ، الفيلم جامد جدا لمن يحبون افلام كوميدية مصرية ، رابط مشاهدة أو تحميل الفيلم في أسفل .

- تقيم الفيلم : 5.3

- مدة فيلم : ساعتين 

- نوع الفيلم : كوميدي 

أفضل أفلام كوميدي مصري 

واحد ثاني 

- قصة الفيلم : تدور أحداث قصة الفيلم واحد ثاني ، حول موظف يعمل أخصائي في مصلحة السجون في المدينة ، ويكتشف في احد الأيام بعد مقابلة مع أصدقاء قدامى فشله وفقدانه الأمل في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع ، الفين جميل جدا وملىء باحداث مضحكة ، يمكنك الآن تحميل أو مشاهدة هذا الفيلم عبر ضغط على رابط تحميل أو مشاهدة فيلم.

- تقيم الفيلم : 6.2

- مدة فيلم : ساعتين 

- نوع الفيلم : كوميدي 

افلام مصرية جديدة 2023

زومبي 

- قصة الفيلم : في إطار كوميدي ورعب ، تدور الأحداث قصة فيلم زومبي المصري،  حول مغني في فرقة شعبية في الحي، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، حيث تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة في الفيلم ، يمكن الآن تنزيل أو مشاهدة فيلم زومبي المصري عبر انتقال الى رابط تحميل أو مشاهدة فيلم وضغط عليه.

- تقيم الفيلم : 6

- مدة فيلم : ساعة ونصف 

- نوع الفيلم : كوميدي ورعب 


مشاهدة افلام مصرية جديدة 

حامل اللقب 

- قصة الفيلم : تدور الأحداث قصة الفيلم حول بكل  (يحيى) فهو لاعب كرة القدم وزوجته التى تسمى (مسك) التي تعمل طبيبة أمراض النساء في العيادة ، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل اول بعد زواج دام عديد من سنوات ، ولكنهما يفاجئا بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية في الفيلم 

- تقيم الفيلم : 6.6

- مدة فيلم : ساعتين 

- نوع الفيلم : كوميدي 

تحميل أو مشاهدة 

فيلم مصري جديدة كوميدي 

تماسيح النيل 

- قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم تماسيح النيل في رحلة عبر نهر  نيل على باخرة صغيرة،  وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب في المركب ، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة ، الفيلم جميل جدا لمن يحبون افلام كوميدية المصرية ، الفيلم متوفر لتحميل أو مشاهدة بجودة عالية ، رابط في أسفل .

- تقيم الفيلم : 5

- مدة فيلم : ساعتين 

- نوع الفيلم : كوميدي 


الانس والنمس  

- قصة الفيلم : في إطار من الرعب الكوميدي وخيال ، يعيش بطل الفيلم مع والدته وشقيقته في بيت صغير جدآ ، ويعمل بكل الفليم في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية في المدينة ، في يوم من الأيام يقع له حادث خطير ويتسبب ذلك في تغيير حياته كاملا ، حيث يتعرف على الفتاة ، ويتعلق بقلبها ويحبها كثيراً ، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبائل الجن التى تسمى (النمس) ، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين الفيلم مضحك جدا .

- تقيم الفيلم : 6.4

- مدة فيلم : ساعتين 

- نوع الفيلم : خيال وكوميدي ورعب 


أفضل أفلام المصرية الجديدة والقديمة 

عروستي 

- قصة الفيلم : في إطار من كوميديا ودراما رومانسية، يتحدث هذا الفيلم عن  مغامرة بين شاب يدعي (أحمد حاتم) وفتاة تدعي (جميلة عوض)، وتقودهما في الرحلة إلى العديد من المواقفةفي احداث الفيلم وطرح العديد من الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين الزواج التقليدي المنتشر ، الفيلم جميل جدا لمن يحبون أفلام كوميديا ورومانسية ودراما ، يمكنك الآن تحميل ومشاهدة فيلم عبر ضغط على رابط تحميل أو مشاهدة في أسفل ، وفرحة ممتعة.

- تقيم الفيلم : 6

- مدة فيلم : ساعتين 

- نوع الفيلم : كوميدي ورمانسية ودراما 


من اجل زيكو  

- قصة الفيلم : يتحدث هذا الفيلم عن قصة عائلة فقيرة وفي احد الأيام يفوز ابنهم الصغير الذي يسما زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر كلها ، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور ابنهم في المسابقة العمر ، وتقع لهم العديد من احداث الجد المضحكه.

- تقيم الفيلم : 7.3

- مدة فيلم : ساعة ونصف 

- نوع الفيلم : كوميدي 

فيلم مصري جديدة 

مهمة مش مهمة  

- قصة الفيلم : في إطار من كوميديا وتشويق يتحدث هذا الفيلم عن  شاب سعودي إسمه عيضة ، ورغم كبره في السن إلا أنه صاحب شخصية طفولية وطائش في كثير من مواقف في حياته ، لكنه يسعى لتحقيق حلم طفولته وهو أن يصبح أحد أكبر محترفين سائقي السيارات في العالم.

- تقيم الفيلم : 6

- مدة فيلم : ساعة ونصف 

- نوع الفيلم : كوميدي 










تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -