إعدادات فري فاير - إليك أفضل إعدادات حساسية فري فاير التحديث الجديد لجميع الهواتف

إعدادات فري فاير، حساسية فري فاير التحديث الجديد، احسن اعدادات فري فاير
إعدادات فري فاير 
يمكن أن تؤدي اعدادات هيد شوت فري فاير التحديث الجديد، إلى تحسين اللعب الخاص بك على لعبة فري فاير، إليك أفضل حساسية فري فاير التحديث الجديد في free fire أو free fire max. 

حساسية فري فاير التحديث الجديد

تعتبر لعبة فري فاير من أسرع ألعاب على الهواتف المحمولة الذكية، حيث عليك تكون جد سريع في التحكم الكامل والقدرة على اكتشاف اللاعبين بسرعة على الجزيرة، وأهم من ذلك، التصويت الدقيق له دور كبير في اللعبة، ويمكن أن تؤدي سرعة حساسية فري فاير التحديث الجديد إلى تحقيق هدفك في لعبة فري فاير.

يمكنك ضبط أحسن إعدادات فري فاير عن طريق الإعدادات الصحيحة والتحكم اكثر في الشخصية التي تلعب بها على هاتفك، لقد قمنا بتجميع لكم بعض من أفضل حساسية فري فاير هيد شوت لتحسين وتطوير مهاراتك على لعبة بشكل عام.

من المهم جدا أن الهاتف يلعب دور كبير في هذه إعدادات فري فاير، بما في ذلك الاطارات ومعدات اللمس والإستجابة الفورية، وبهذا اخترنا لكم احسن اعدادات فري فاير حاليا لضبط حساسية فري فاير التحديث الجديد على جميع الهواتف المحمولة الذكية الضعيفة والمتوسطة.

اعدادات هيد شوت فري فاير التحديث الجديد

- أفضل حساسية فري فاير إطلاق النار للمدى البعيد: 

- عام : 95 

- النقطة الحمراء: 90 

- النطاق: 2X 85

- النطاق: 4X 75

- النطاق القناص: 58 

- النظرة الحرة: 67

- إعدادات فري فاير هيد شوت اطلاق النار المدى المتوسط: 

- عام : 100

- النطقة الحمراء: 80

- النطاق: 2X 80

- النطاق: 4X 60

- النطاق القناص: 50

- النظرة الحرة: 58

- احسن حساسيه في فري فاير اطلاق النار فري فاير المدى البعيد: 

- عام: 100

- النقطة الحمراء: 80

- النطاق: 2X 70

- النطاق: 4X 60

- نطاق الخاص: 52

- النظرة الحرة: 58

يمكنك تجربة إعدادات هيد شوت فري فاير هذه في Free Fire و Free Fire Max بناء على أسلوب لاعب الخص بك في لعبة. يمكنك أيضًا التلاعب بالقيم الموجودة في هذه إعدادات فري فاير للعثور على أفضل ما يناسبك.

احسن اعدادات فري فاير

إعدادات الحساسية فري فاير التحديث الجديد، تعتمد لعبة فري فاير بشكل كبير على أساسيات واسلوب خاص في اللعب الشخصي لكل لاعب، إليك بعض النصائح لتعييبن أحسن إعدادات فري فاير التحديث الجديد وبشكل احترافي. 

1- سرعة الحركة: يمكنك زيارة سرعة حركة (السلاسل) لزيادة وتطوير سرعة الدوران أثناء التحرك في لعبة فري فاير. ويمكن التعديل على هذا الإعداد حسب طريقة لاعب الخاصة بك مع القدرة في التحكم في الشخصية في لعبة فري فاير على الشاشة الهاتف المحمول الذكي.

2- حساسية الأفقية والعمودية: قم بتجربة العديد من الأشياء في الحساسية الافقية والعمودية من اجل الحصول على توازن احترافي في اللعبة، والتحكم جيدا اثناء استخدام فري فاير على الهاتف، ويمكنك التعديل على هذه الإعدادات بنفسك لتتناسب مع سرعة الاستجابة التي تبحث عنها انت على لعبة فري فاير.

3- المدى الزمني: يمكنك ضبط أفضل حساسية فري فاير هيد شوت في المدى الزمني للإلغاء ضبط كيمية الحركة في اللعبة، وقد يؤدي هذا التعديل إلى زيادة وتحسين شكل اللاعب، مع تطبيق أفضل حساسية فري فاير في الدقة والتحكم في التصويب.

4- وقت الاستجابة: عليك بضبط إعدادات فري فاير الاستجابة على لعبة فري فاير لتتناسب مع حجم ونوع حركة الاصبع الخاص بك، ويمكنك دائما الحصول على أفضل إعدادات الحساسية فري فاير التحديث الجديد مع تجربة مستويات مختلفة مع تعرف على الاعدادات الصحيحة والتي تجعل التحكم في لعبة فري فاير اكثر سهولة على هاتفك الذكي المحمول.

5- إعدادات تلقائية: إذا كنت تستخدم هاتف ضعيف فعليك استخدام خيار التعديل التلقائي من أجل السماح للعبة فري فاير بضبط أحسن إعدادات فري فاير التحديث الجديد باحترافية ولتحسين الأداء الخاص بك في لعبة فري فاير على هاتفك الذكي المحمول.

دائماً قم بتجربة العديد من إعدادات هيد شوت فري فاير والتعديل عليها من أجل الوصول على احسن اعدادات فري فاير، ولا تتردد في تطبيق هذه الإعدادات التي قمنا بشرحها لكم في أعلى المقال. 

طريقة تغيير حساسية فري فاير التحديث الجديد

طريقة تغيير اعدادات هيد شوت فري فاير التحديث الجديد، يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة في تغيير إعدادات الحساسية على هاتفك.

افتح اللعبة على هاتفك: قم بفتح لعبة فري فاير على جهازك الذكي.

  1. انتقل إلى إعدادات لعبة: إضغط على الزر الموجود في الأعلى، وغالبا مايكون في الزاوية العلوية على يمين الشاشة.
  2. إختيار إعدادات: في خانة الإعدادات، ابحث عن خيار الذي يستضيف اعداد اللعبة، هناك خيار "الصوت والروسومات" أو "إعداد حساسية".
  3. ضبط الاعدادات: بمجرد دخولك إلى إعدادات فري فاير ، ستجد على شاشة العديد من الخيارات التي يمكنك التعديل عليها عبر تطبيق إعدادات فري فاير التي قمنا بمشاركتها معكم في أعلى هذا المقال، مع ضبط حساسية فري فاير التحديث الجديد، وتغيير الازرار اللمس، وتعديل على جرافيك والصوت والعديد من الأشياء التي توفرها لك لعبة فري فاير على هاتفك المحمول الذكي.
  4. حفظ التغييرات: بعد انها من تعديل وإحراء الإعدادات، تأكد دائما من ضغط على حفظ الاعدادات على لعبة.

باستخدام هذه الخطوات يمكنك بكل سهولة تغيير أحسن إعدادات فري فاير على حسب رغبة.

أفضل حساسية فري فاير  

- تعريف حساسية free fire: 

حساسية فري فاير هي إعداد في لعبة فري فاير، ودوره يحدد السرعة استجابة الشاشة الهاتف لحركة اللاعب. بمفهوم آخر، يتحكم إعداد فري فاير في درجة الحركة التي يتحرك بها مرشر الرؤية على شاشة الهاتف، وعند زيادة حساسية فري فاير، تصبح سرعة الاستجابة أكثر. 

مما يعني أن مؤشر النظر يتحرك بسرعة كبيرة جدا اثناء تحريك الشخصية على شاشة الهاتف المحمول الخاص بك، وبالمقال عن خفض الحساسية لعبة فري فاير تصبح الاستجابة بطئ جدا، مما يتطلب مجهود كبير في تحريك الأصابع أثناء اللاعب، فالحساسية تعتبر من أهم الاساسيات احتراف لعبة فري فاير.

الخاتمة 

يمكنك إطلاع على بعض من المواضيع التي سوف تعجبك كثيرا مثل الحصول على أفضل شعار كلان فري فاير، مدونة يوتو للألعاب نقدم لك العديد من المقالات بشكل عام عن جميع ألعاب وخصوصا لعبة فري فاير، يمكنك الآن الاشتراك على مدونة يوتو للألعاب لكي يصلك كل ماهو مميز وجميل.

وفي ختام هذا المقال، تأتي أحسن إعدادات لعبة فري فاير كنتيجة لتجربة طريقة اللاعب الخاصة بك على الهاتف او الكمبيوتر، ينصح بتجربة هذه الإعدادات التي قمنا بمشاركتها معكم في هذا المقال مع التعديل عليها وفقا لراحتك واسلوب اللعب الخاص بك على شاشة الهاتف.




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -