شرح طريقة فتح حساب في cih bank من الهاتف 2024

شرح طريقة فتح حساب في cih bank code 30 من الهاتف
فتح حساب في cih bank من الهاتف

فتح حساب في cih bank المغرب من الهاتف أمر جد سهل وسريع، من خلال تطور الكبير التي تشهده التكنولوجيا يمكنك الاستفادة من تطبيق سياش بنك على هاتفك المحمول، يمكنك الوصول إلى العديد من الخدمات و المميزات على cih bank على هاتفك المحمول الذكي، في هذا المقال سوف اشارك معكم جميع المعلومات المطلوبة وكذلك شرح طريقة فتح حساب في cih bank على الهاتف فقط دون الحاجة إلى الذهاب إلى وكالة سياس بنك، تابعي معي هذا شرح طريقة فتح حساب في cih bank من الهاتف في وقت قصير جدا.

فتح حساب في cih bank من الهاتف

بنك Cih هو أحد البنوك في المغرب، وهو جزء من مجموعة البنك الدولي العربي (IAB)، وهي مجموعة مالية عربية تأسست في عام 1973. يوفر بنك Cih مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية للعملاء والشركات، بما في ذلك الحسابات الجارية، و حساب التوفير، وتمويل الشخصي و العقاري، وخدمات البطاقات الائتمانية، وخدمات الصيرفة عبر الإنترنت وغيرها.

يتمتع أيضا بنك cih بشبكة قوية مع العديد من الفروع ونقاط الخدمة في جميع أنحاء المملكة المغربية، مما يسهل عليك الوصول إلى خدماتهم المصرفية في أسرع وقت ممكن، كما أن بنك cih دائماً يقدم العديد من العروض وخدمات متنوعة لتلبية احتياجات زبائنه وتحسين الحياة إلى أفضل. 

شرح طريقة فتح حساب في cih bank code 30 من الهاتف 

فتح حساب في cih bank من الهاتف، فالامر جد سهل سوف اشرح لكم جميع الخطوات لتسجيل حساب جديد على مصرف بنك سياش فتابع معي هذه الخطوات التالية.

1. زيارة الموقع الرسمي بنك cih: تحقق من الموقع الرسمي cih  على الانترنت على ضغط على هذا الرابط ومباشرة سيتم تحويلك إلى الموقع الرسمي سياش بنك.

2. عملية التسجيل: بعد فتح الموقع على هاتفك المحمول او الحاسوب، يمكنك اتباع التعليمات لتسجيل كمستخدم جديد، ستحتاج إلى تقديم جميع المعلومات المتعلقة بك مثل الإسم، تاريخ الميلاد، ورقم البطاقه الوطنية.

4- اختر نوع الحساب: يجب عليك إختيار نوع الحساب الذي ترغب في فتح حساب في cih bank code 30 من الهاتف. سواء كان حساب جاري او حساب توفير يمكنك الاختيار على حسب الرغبة. 

5. تأكيد المعلومات: قد يطلب منك الموقع cih bank تقديم بعض من الوثائق من أجل تأكيد هويتك الشخصية، مثل الصورة البطاقة الوطنية او فاتورة الماء.

6. إتمام عملية طلب: قم بملء جميع المعلومات الشخصية واتبع جميع الخطوات على الموقع سياش بنك لاستكمال طلب فتح حساب في cih bank code 30 من الهاتف.

7. الموافقة والتاكيد: بعد انهاء من جميع الخطوات المذكورة في الاعلى، سيتم مباشر مراجعة طلبك وفي ساعات فليل ستتلقى اشعارا للموافقة في فتح حساب CIH BANK من الهاتف.

من الضروري أن تتحقق من جميع الشروط والأحكام المختصة بالحساب cih قبل تأكيد في عملية فتح حساب CIH BANK من الهاتف، كما يمكنك في أي وقت التواصل بخدمة العملاء لبنك سياش من أجل استفسار أو مساعدة.

كم ثمن فتح حساب في cih bank 

لمعرفة ثمن فتح حساب في cih bank عليك الحصول على معلومة الصحيحة مع تكاليف فتح حساب في cih bank من الهاتف. يستحسن أن تذهب الى وكالة البنكية cih وتواصل معهم، وقد تختلف تكاليف فتح حساب سياش بنك  على حسب نوع الحساب والخدمات التي تريدها انت.

مع العلم ان هناك عرض مخصص للنساء فقط في المغرب ويشمل عرض فتح حساب CIH للنساء مجاني ومدى الحياة. ويشمل النساء فقط مع العيد من المميزات التي يتوفر عليها. مع حساب sayidati يمنكي فتح حساب CIH للنساء وبدون تكاليف. لفتح حساب club sayidati هناك طريقتين، فتح حساب عبر موقع الرسمي على الانترنت، او ذهاب الى أقرب وكالة البنكية. 

هل يمكن فتح حساب بنكي أقل من 18 سنة في CIH  

مؤخرا أطلقت شركة cih bank حساب جديد الذي يعرف ب "كود 18" الذي يعد حساب مجاني للشباب الذين يقل اعمارهم عن 18 سنة، وتتكون هذه الخدمة الجديدة التي تنضاف إلى قائمة الخدمات الموجهة لشباب أقل من 18 سنة، لهذا يمكنك فتح حساب بنكي أقل من 18 سنة في cih bank المغرب، مع هذا الكود يمكنك انشاء حساب مجاني بدون تكاليف بالإضافة إلى بطاقة بنكية والعديد من المميزات التي يقدمها لك "كود 18" للمشتركين الجدد. 

الوثائق المطلوبة لفتح حساب بنكي CIH 

الوثائق المطلوبة لفتح حساب بنكي CIH قد تختلف بين المرأة والرجل، ولكن في الغالب نفس الوثائق المطلوبة لفتح حساب بنكي CIH، إليك هذه الوثائق الأساسية التالية: 

2. بطاقة الهوية الوطنية او جواز السفر الخاص بك: عادة ما يتم تقديم وثيقة رسمية تثبت هويتك الشخصية، مثل بطاقة الوطنية او جواز سفر المغربي.

2. اثبات العنوان: يمكنك أين يكون تقديم إثبات العنوان السكني، مثل تقديم وثيقة الكهرباء أو وثيقة اخري تثبت هويتك الحقيقية.

3. الصورة الشخصية: قد يطلب منك في بعض الأحيان تقديم صورة شخصية لتقديم الملف.

4. نموذج طلب: قبل البدء في توجه إلى الوكالة البنكية، عليك ملء نموذج طلب فتح حساب في cih bank من الهاتف.

5. المعلومات المالية: أيضا في بعض الأحيان قد يتم طلب منك تقديم بعض من المعلومات.

خاتمة: 

مرحبا بكم في مدونتي الخاصة على الانترنت، حيث اشارك معكم تجربتي ومعرفتي الشخصية في جميع مجالات المتنوعة، هنا ستجدون العديد من المواضع مثل ربح من الانترنت، تطبيقات، ألعاب و الكثير من المواضيع التي ستعجبك كثيراً.

مهمتي هي تقديم لك محتوى ذات قيمة مضافة والتي بطبيعة الحال سوف تساعدك كثيراً في تحقيق هدفك في الحياة، سواء كنت عن تطبيقات ربح المال او شروحات عن مواقع، فأنا هنا معكم من أجل المعرفة في رحلة استكشاف عالم الانترنت.

لا تترددوا في الاشتراك على هذه المدونة لكي يصلك كل ماهو جديد، ولا تنسوا متابعتي على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من المحتوي ذات قيمة. وشكرا لكم كثيراً على زيارتكم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -