جزر فري فاير - تعلم إتقان خريطة Purgatory في لعبة فري فاير 2024

 تعلم إتقان خريطة Purgatory في لعبة فري فاير 2024

جزر فري فاير - تعلم إتقان خريطة Purgatory في لعبة فري فاير 2021


أكبر من خريطة برمودا مع الكثير من الطرق، تعد خريطة Free Fire's Purgatory مع إظهار مهاراتك في البقاء على قيد الحياة. هناك العديد من الميزات الجديدة على خريطة Purgatory وعليك التكيف بسرعة للبقاء على قيد الحياة!

جزر فري فاير 2024 

في المراحل الأولى من أي مباراة، فإن الوقوع في مكان يوجد فيه احتمال كبير نهب سيجعلك تنجو لفترة أطول. اكتشف أفضل الأماكن نهب على خريطة Purgatory واكتسب ميزة على أصدقاء للحصول على Boyah!

لاختيار خريطة المطهر ، انتقل إلى الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. يمكنك إختيار اللعب على الخريطة في وضع Solo أو Duo أو Squad.

مواقع إنفجار على جزيرة 

يحتوي المطهر على العديد من الأدوية في لعبة فري فاير، وجبال عالية جدًا في الشمال ونهر ينقسم إلى قسمين. يعد أخذ أعلى التضاريس أمرا ضروريا في هذه الخريطة ، بالإضافة إلى إتقان التسديد البعيدة بشكل جيد. هناك تلال شديدة الانحدار و يصعب تسلق حتى باستخدام المركبات. نستخدم الخريطة التشغيلية الخاصة بلعبة لنكون أكثر دراية. المناطق الحمراء هي المناطق الأكثر شعبية.

تعلم إتقان خريطة فري فاير 2024 

تحرك بسرعة بواسطة استخدام ziplines 

في Purgatory ، بالإضافة إلى المركبات المعتادة ، هناك كابلات فولاذية معلقة في العديد من الأماكن ، تسمى ziplinesيمكنك استخدام ziplines للتنقل بسرعة حول الخريطة داخل المسارات ، انزلاق على طول الكابل. من الممكن فقط الدخول إلى حبال الانزلاق، ولكن يمكنك إسقاط الكابل أينما تريد. بطبيعة الحال، إذا تركت من ارتفاع كبير، فسوف تتعرض للضرر من السقوط.

تم تمييز خطوط الحبال على الخريطة باللون الأصفرإنها إحدى أفضل الطرق للتجول على هذه الخريطة ، لذا تعلم كيفية استخدامها جيدا.






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -