اختبارات Facebook تجعل Messenger أكثر أمانًا قليلاً باستخدام Face ID

اختبارات Facebook تجعل Messenger أكثر أمانًا قليلاً باستخدام Face ID



عندما يتعلق الأمر ببريدك الوارد في Messenger ، يعتقد Facebook أنه يجب أن يكون بإمكانك أنت و Facebook فقط الوصول إلى المحادثات الخاصة من الناحية النظرية المضمنة فيها.

اختبارات Facebook تجعل Messenger أكثر أمانًا قليلاً باستخدام Face ID


 لتحقيق هذه الغاية ، وفقًا لتقرير Engadget ، يقوم Facebook باختبار طرق جديدة لتأمين تطبيقه.  على وجه التحديد ، على عدد غير محدد من أجهزة iOS ، أضافت عملاق الوسائط الاجتماعية طبقة ثانية من الحماية إلى صندوق البريد الوارد في Messenger.  في حالة التمكين ، سيحتاج المستخدمون إما إلى إعادة إدخال رمز المرور الخاص بهم ، أو إشراك Touch ID أو Face ID قبل أن يتمكنوا من قراءة جميع رسائلهم المثيرة.

 الفكرة وراء التغيير بسيطة: إذا تمكن شخص ما من الوصول إلى جهازك غير المؤمن ، فإن ميزة الأمان هذه توفر حاجزًا إضافيًا سيمنع الفاعل السيئ من قراءة رسائل Messenger الخاصة بك.  وهو أمر جيد.

 تواصلنا مع Facebook للحصول على تفاصيل إضافية حول الاختبار ، مثل مدى انتشاره ، لكننا لم نتلق أي رد فوري.

 تمكن Engadget من الحصول على بيان من المتحدث باسم Facebook - على الرغم من عدم وجود الكثير هناك.

 ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان Facebook يهتم حقًا بخصوصية رسائل Messenger الخاصة بك ، فسوف يمكّن التشفير من طرف إلى طرف - والذي يطلق عليه "محادثة سرية" - افتراضيًا.  لم يحدث ذلك.  وهذا يعني أن Facebook ، ومن خلال تطبيق القانون ، قادر على قراءة رسائلك تقنيًا ما لم تتجول في الإعدادات وتقوم بتشغيل التشفير من طرف إلى طرف بنفسك.

 من جانبها ، ادعى فيس بوك أن تمكين التشفير من طرف إلى طرف بشكل افتراضي هو أمر "صعب للغاية [.]" ، مما لا شك فيه أن إنفاذ القانون مسرور بهذا الرأي.  جادلت وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفدرالي لسنوات بأن التشفير يمنعهم من التحقيق في الجرائم التي تحدث أو يتم تنسيقها عبر الإنترنت.

 انظر أيضًا: لماذا لا يجب استخدام غرف Messenger على Facebook: قائمة غير شاملة

 إذا لم يكن أي من هذا يخصك ، ولسبب ما ، فأنت لا تزال تستخدم Messenger على الخيارات المجانية وخيارات الخصوصية أولاً مثل Signal ، ولديك جهاز iPhone ، ومن المحتمل أنك جزء من مجموعة الاختبار هذه ، وبكل الوسائل  إسقاط هذه الطبقة الجديدة والإضافية من الأمان في صندوق البريد الوارد في Messenger.

 ليس الأمر كما لو أنه سيجعل بريدك الوارد أقل خصوصية مما هو عليه بالفعل ، وقد يحجب بعض أعين المتطفلين.

 تحديث: 13 يونيو 2020 ، 12:12 مساءً  PDT: رد المتحدث باسم Facebook على طلبنا للتعليق ، وقدم نفس البيان المقدم إلى Engadget (مدرج في القصة الأصلية أعلاه).  لقد قمنا بتحديث هذه القصة لتشمل لقطة شاشة للميزة ، مقدمة من Facebook.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -