سناب شات سيمكنك الآن من التعرف على furbabies

سناب شات سيمكنك الآن من التعرف على furbabies

سناب شات محمد رمضان سناب شات المشاهير سناب شات مشاهير سناب شات بلس سناب شات تنزيل سناب شات احمد الشقيري سناب شات انجي خوري سناب شات سعوديين في امريكا سناب شات apk سناب شات apkpure سناب شات ads سناب شات app سناب شات the تنزيل سناب شات apk سناب شات apk تحميل the سناب شات سناب شات bts سناب شات b612 سناب شات png سناب شات bitmoji سناب شات beta سناب شات com سناب شات cameos سناب شات.com تنزيل snap snapchat camera snap snapchat.com تحميل سناب شات.com

 كن مطمئنًا ، لن يتم التعرف على أي furball تقريبًا.

 وأولئك الذين لديهم ميل للنباتات مثل الحيوانات ، فقد ربط Snapchat أيضًا مع PlantSnap للسماح لـ Snapchatters بتحديد النباتات التي يرونها في البرية.  وفقًا لـ Snap ، يمكن لـ PlantSnap تحديد 90 ٪ من النباتات والأشجار المعروفة لنا.

 أعلن Snap عن الميزات الجديدة في قمة Snap Partner الافتراضية يوم الخميس.


 هناك تكاملات أخرى أكثر فائدة قليلاً في الطريق ، بما في ذلك Nutrition Scanner عبر شراكة مع Yuka ، والتي يمكنها تصنيف المكونات في الأطعمة المعبأة عن طريق مسح الملصقات.

 وقالت Carolina Arguelles Navas ، تسويق المنتجات العالمية ، AR at Snap ، إن شراكات المسح الجديدة هذه هي نقطة انطلاق وفقط جزء صغير مما يمكننا رؤيته في المستقبل.

تعرف علي ميزة الجديدة سناب شات  2020


 الاتجاه مع Scan هو إدخال كاميرا Snap إلى "العالم الحقيقي" ، وفقًا لـ Navas ، والانتقال من كونها (يُنظر إليها على أنها) ممتعة إلى شيء ذي فائدة وقيمة لمستخدميها.

 وقالت الشركة إن العلامات التجارية ستكون قادرة أيضًا على استخدام المسح الضوئي لإنشاء تجارب مخصصة.

 وقع Snap شراكة مع Louis Vuitton من شأنها أن تأخذ Snapchatters في العالم المادي إلى التجارب الرقمية للعلامة التجارية ، على سبيل المثال ، أحدث مجموعة ، عندما تشير إلى شعار حرف واحد فقط.

 يحتوي هذا على أكثر بكثير من مجرد مقل العيون المكتوبة في كل مكان ، ومن المرجح أن يؤدي هذا إلى دولارات تسوق خطيرة عبر الإنترنت لـ Snap.





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -