تم طرح برنامج The Nether Update الخاص بـ Minecraft رسميًا لمنصات Bedrock و Java Edition

تم طرح برنامج The Nether Update الخاص بـ Minecraft رسميًا لمنصات Bedrock و Java Edition

minecraft dungeons minecraft skins minecraft classic minecraft servers minecraft nether update minecraft mods minecraft free minecraft wiki minecraft account minecraft anvil minecraft armor stand minecraft adventure maps minecraft aqua affinity minecraft addons minecraft animals minecraft achievements a minecraft house a minecraft creeper a minecraft server

ما تحتاج إلى معرفته

_ يعد Nether Update آخر إدخال في القائمة Minecraft لتحسين التحديث الأخير. 
_ يتضمن سيلًا من الميزات الجديدة والتغييرات في البعد Nether من Minecraft.
_ التحديث قيد التطوير النشط لأكثر من ستة أشهر حتى الآن ، ويتم نشره رسميًا للجمهور.
_ يأتي هذا الإصدار على كل منصة تدعمها إصدارات Minecraft's Bedrock و Java ، بدءًا من اليوم.

Minecraft تقوم بتحيث جديدة ومميزات رهيبة

 ورد في وقت سابق من هذا الأسبوع ، فإن Nether Update يتم طرحه الآن على جميع المنصات التي تدعم إصدارات Minecraft 's Bedrock أو Java. هذا هو أول تحديث رئيسي لـ Minecraft في عام 2020 ، ويحتوي على قائمة طويلة من الميزات والميكانيكا والتغييرات الجديدة على Nether والتي يمكن للاعبين استكشافها واكتشافها. لحسن الحظ ، لدينا ورقة غش سريعة تمنحك كل الحكايات اللذيذة التي يجب أن تكون على دراية بها.

تحديث الأخير للعبة Minecraft 2020

يجب طرح التحديث للاعبين على Minecraft: Bedrock Edition لأجهزة Xbox One و Playstation 4 و Nintendo Switch و Android و iOS. اللاعبون على Minecraft: يجب أن يشاهد Java Edition التحديث لأنظمة التشغيل Windows و macOS و Linux. قد لا ترى التحديث على الفور حيث تضمن Mojang Studios إصدارًا سلسًا للجميع. يحصل إصدار Java Edition على التحديث أولاً ، مما ستتبعه الأنظمة الأساسية الأخرى.

يوفر التحديث الصافي للاعبين مناطق حيوية جديدة ، وغوغاء ، ومواقع ، وكتل ، وعناصر ، وحتى خامًا متفوقًا على الماس! هناك الكثير لتفريغه ، ولكن سيكون لديك الكثير من الوقت ، حيث أصبح من الممكن الآن العيش في Nether بدوام كامل ، تمامًا كما هو الحال في Overworld. إنه أمر مثير للغاية ، ومن عصرنا مع الإصدارات المبكرة ، قامت Mojang Studios بعمل رائع بتقديم تحديث قوي وجدير بالاهتمام لـ Minecraft. لن يمر وقت طويل قبل أن نبدأ في سماع همسات التحديث الكبير التالي.




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -