أفضل ألوان ايفون 11 برو لسنة 2020

 أفضل ألوان ايفون 11 برو لسنة 2020

أفضل لون ايفون 11 نسائي، أفضل لون ايفون 11 برو،اجمل لون ايفون 11 برو ،ايفون 11 اللون الأخضر،  أكثر لون آيفون مبيعاً

- ألوان iPhone 11 Pro: ما هو اللون الأفضل في عام 2020

بالنسبة لعام 2019 ، قدمت Apple لونًا جديدًا لتشكيلة هواتف OLED الخاصة بها.  تتضمن سلسلة iPhone 11 Pro لونًا أخضر   لأول مرة.  نظرًا لأنه جديد تمامًا ، فهو اختيارنا المفضل وينضم إلى أقوي ألوان ايفون ك Space Gray و Silver و Gold.

ماهو افضل لون لشراء iphone 11 pro ¿

▪️اللون الاخضر : iphone Green 11 pro

▪️اللون : فضي :  iPhone gray 11 Pro

▪️اللون الذهبي : Gold iPhone 11 Pro

 - ابتكرت شركة آيفون العملاقة اللون الأخضر الداكن الرائع .  إذا كنت من نوع المشتري الذي يحب شيئًا جديدًا ، فهذا هو iPhone 11 Pro Green لتحصل عليه!

-كما لايزال  اللون الرمادي ذو شعبية كبيرة بين مستخدمين هواتف الآيفون أضف إلى ذلك اللون الرمادي الفلكي الرائع . احصل على Space Gray iPhone 11 Pro الأناقة التقليدية. 

أفضل لون لجوال ايفون 11 لسنة 2020 

▪️اللون فضي : iPhone 11 Pro

-تقريبًا مثل Space Gray ، كان Silver خيارًا شائعًا للون iPhone لسنوات عديدة.  في أفضل سلسلة iPhone 11 Pro ، تبرز الفضة وتتناسب مع أي شيء.

 اللون الذهبي : Gold iPhone 11 Pro

- يعتبر Gold iPhone 11 Pro خيارًا أنيقًا آخر.  يختلف اللون الذهبي لهذا العام قليلاً عن اللون الذي استخدمته Apple على الهواتف السابقة.  كالعادة ، إنه أكثر من رائع. 

أكثر لون آيفون مبيعاً 2020 

▪️ اللون الرمادي : iphone 11 pto

- عندما لا تستطيع تحديد اللون الذي تريد شرائه ، اجعل هذا اللون الذي تختاره.  إنه ليس خيارًا خاطئًا أبدًا.

- الفضة ، مثل Space Grey ، لون كلاسيكي.  هذا العام ، ظهر المؤخر الأبيض غير لامع ، واسمحوا لي أن أخبركم ، يبدو مثل قفازات الساتان الأبيض.  إذا كنت تعتقد أن اللون الأبيض ممل ، فإن هذا الجمال سيغير رأيك.  إنه غني مثل آيس كريم الفانيليا ونظيف يشبه علامة Apple.  إنه تصميم من Apple بالكامل.  إنه يحتوي على "عامل رائع" أكثر قليلاً من Space Gray ، لذلك إذا كنت ترغب في لفت الأنظار ، لكنك لا تحب التباهي ، فإن Silver هي سرعتك.  يوازن الخط الفاصل بين الكلاسيكية والملفتة للنظر.

- iPhone 11 Pro باللون الفضي

سنحب دائمًا اللون الفضي لمنتجات Apple.  إنه اختيار عملي كل عام.

 الذهب هو بالتأكيد أكثر الألوان بريقًا لهذه المجموعة.  إنه بالتأكيد استعراض.  هذا اللمعان الأصفر الرائع .  إذا كنت تشعر أنك ملك ، فهذا هاتف iPhone الخاص بالملوك .  إنه أقرب إلى عقد ذهبي رفيع أو زوج صغير من الأقراط المرصعة بالماس.  يكفي مجرد وميض لجعل الناس ينظرون ، ولكن ليس كثيرًا حتى يبدأ أصدقاؤك في التشكيك في اختياراتك.  إذا كنت تريد أن يتم ملاحظتك ، ولكنك ترغب في القيام بذلك بطريقة خفية ("أوه ، أنا؟ لقد لاحظت جهاز iPhone الذهبي الخاص بي؟ لماذا شكرًا لك.") ، فإن جهاز iPhone الذهبي يصل إلى النقطة المثالية دون المبالغة فيه.

المصدر 






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -