شرح لعبة among us كل ما تحتاج معرفته among us

 شرح لعبة among us للمبتدئين ( شرح مفصل) 

among us,شرح لعبة among us,لعبة among us,شرح لعبه among us,لعبه among us,among us لعبة,قصة لعبة among us,طريقة لعب among us,شرح among us,لعبة among us بالعربي,كيفية لعب لعبة among us,شرح لعبة among us للمبتدئين,شرح لعبة امونج اس,among us gameplay,among us عربي,among us شرح,لعبة among us للجوال,كل مايخص لعبة among us,كيف تلعب لعبة among us,كيف تلعب among us,حل مشاكل لعبه among us,among us بالعربي,among us hack,لعبة among us شرح,among us شرح لعبة,مشاكل among us,sayed among us

 

العب among us على الإنترنت أو عبر شبكة WiFi المحلية مع 4-10 لاعبين أثناء محاولتك إعداد سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة ، ولكن احذر لأن أحدهم سيكون محتالًا مصممًا على قتل الجميع!يمكن لأعضاء الطاقم الفوز من خلال إكمال جميع المهام أو اكتشاف المحتال خارج السفينة والتصويت عليه.

يمكن للمنتحل استخدام التخريب لإحداث الفوضى ، مما يسهل عمليات القتل وأفضل الأعذار.

- لتحميل لعبة اضغط=======>>> هنا 

طريقة شرح لعبة among us 

- Among us (المعروفة أيضًا باسم المجرم !  والمعروفة سابقًا باسم among us 1) هي لعبة خيال علمي للقتل والغموض على الإنترنت بواسطة InnerSloth تعمل على Unity Game Engine.  تم إصداره في 15 يونيو 2018 على iOS و Android ، وتم إصداره على Steam في 18 أغسطس 2018. تدور اللعبة إما على سفينة فضاء أو قاعدة فوق الأرض أو قاعدة كوكب تحتوي على مجموعة من أفراد الطاقم حيث يوجد ،  من بينهم 1-3 دجالين عليهم تخريب السفينة وقتل الجميع.  يتعين على أي شخص آخر إكمال المهام التي اختارها ، والإبلاغ عن جثث زملائه القتلى ، وبدء اجتماعات طارئة إذا شاهدوا محتالًا يقوم بشيء يدين.

تم تعيين لعبة "among us" في The Skeld ، وهي الخريطة الرئيسية للعبة التي تدور أحداثها في مركبة فضائية.  ابتداءً من عام 2019 ، تم إطلاق خريطتين جديدتين: Mira HQ و Polus.  اعتبارًا من عام 2020 ، اعتبر Innersloth لعبة كاملة ، واعتبارًا من 11 يونيو 2020 ، تم إصدار among us HQ و Polus ، اللذان تم دفعهما مسبقًا ، للجوال والكمبيوتر الشخصي مجانًا للاعبين لاستضافتهما.  وفقًا للشركة ، كان من المقرر أن تكون لعبة بين Us 2 متاحة بحلول عام 2021 ، ولكن تم إلغاؤها الآن وسيستمر العمل على تحسين اللعبة الأصلية بدلاً من ذلك.  بالإضافة إلى ذلك ، تم الإعلان عن العديد من أشكال البضائع ، مثل القمصان والألعاب ، وإطلاقها. 

شرح كامل عن كيفية لعب لعبة among us

بيننا يحدث على متن سفينة فضائية في الفضاء الخارجي.  هناك فريقان: المنتحلون وفريق الطاقم.  يمكن أن يكون هناك ما مجموعه عشرة لاعبين في لعبة على الإنترنت ، مع ما يصل إلى ثلاثة محتالين.  هدف المنتحلون هو القضاء على اللاعبين والتخريب باستخدام تكتيكات عدوانية أو دفاعية أو سلبية قبل أن يكمل أعضاء الطاقم جميع مهامهم أو يكتشفوا الهوية الحقيقية للجميع.  هدف أعضاء الطاقم هو إكمال جميع مهامهم مع معرفة من هو المنتحل.

المصدر 

شرج كيفة لعب among us على الهاتف 

Among us هي لعبة مغامرة جزئية ، ولغز جزئي ، وجزء من لغز القتل الغامض.  القواعد الأساسية واضحة بشكل لا يصدق ؛  إذا كنت زميلًا في الطاقم ، فأكمل جميع مهامك واكتشف من هو المنتحل.  إذا كنت المنتحل ، فقتل الجميع دون أن يتم اكتشافك.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن القاعدة الحقيقية الوحيدة في لعبة بيننا هي أنه لا يجب عليك التحدث خارج الاجتماعات إذا كنت تلعب IRL أو في دردشة جماعية ، ويجب ألا تتحدث الأشباح (رفاق الطاقم القتلى) على الإطلاق.  ومع ذلك ، يمكن تعديل قواعد الألعاب الفردية عن طريق تعديل إعدادات among us .

إعدادات لعبة among us للهاتف والحاسوب 

- تأتي كل خريطة مع الإعدادات الموصى بها ، ولكن يمكن للمضيف تعديلها.  هنا ، نصف ما يؤثر عليه كل إعداد ، حتى تعرف بالضبط ما تريد تغييره.

في ما يلي ملخص سريع للإعدادات التي قد ترغب في تغيير اللعبة إلى لعبة: among us

◾المنتحلون: يشير هذا إلى عدد المحتالين في اللعب.  يشير الحد إلى أقل عدد مسموح به من المحتالين (إذا لم يكن ردهة العمل الخاص بك ممتلئًا ، يمكن أن تقرر اللعبة تقليل عدد المحتالين).

◾تأكيد عمليات الإخراج: عند تشغيل هذا ، سيخبرك ما إذا كان الشخص الذي أخرجته للتو محتالًا أم لا.  مع إيقاف تشغيله ، لن يحدث ذلك.

◾اجتماعات الطوارئ: هذا هو مقدار الاجتماعات الطارئة التي يمكن للاعب الاتصال بها من وسط الخريطة.

◾فترة التهدئة في حالات الطوارئ: هذا هو مقدار الوقت الذي تحتاجه للانتظار بين اجتماعات الطوارئ.  عند اللعب عبر الإنترنت ، فإن الحصول على فترة راحة طويلة يمنع إساءة استخدامها.

◾وقت المناقشة: كم من الوقت بالثواني يمكنك مناقشة المحتالين في الاجتماعات قبل التصويت.

◾وقت التصويت: كم من الوقت بالثواني عليك التصويت.  يمكن أن تستمر المناقشات خلال هذا الوقت.  الحدود الزمنية الأقصر تجعل اللعبة أكثر كثافة ، والحدود الأطول تجعلها أكثر منهجية.

◾سرعة اللاعب: مدى سرعة تحرك اللاعبين حول السفينة.

◾رؤية الطاقم: إلى أي مدى يمكن لأعضاء الطاقم رؤيته حول السفينة.

◾رؤية المنتحل: إلى أي مدى يمكن للمنتحل رؤيته حول السفينة.  عادة ما يحصل المنتحلون على رؤية أفضل لتسهيل عملهم.

◾Kill Cooldown: كم من الوقت يجب أن ينتظر المنتحل بين عمليات القتل.  كلما زاد عدد المحتالين ، كلما طال الوقت.

◾مسافة القتل: إلى أي مدى يجب أن يكون المنتحل قريبًا (قصير أو عادي أو طويل) لقتل شخص ما.

◾المهام المرئية: بعض المهام ، مثل المسح في MedBay ، تكون مرئية ، كما هو الحال في اللاعبين الآخرين يمكنهم رؤيتك.  إذا شوهدت تقوم بمهمة بصرية ، فهذا دليل على أنك لست المنتحل.

◾المهام الشائعة: هذه هي المهام الأساسية في اللعبة ، وتستغرق متوسط ​​الوقت لإكمالها.

◾المهام الطويلة: تستغرق هذه المهام أطول وقت كما يوحي الاسم وتتضمن زيارة غرف متعددة لإكمالها.

◾مهام قصيرة: هذه المهام قصيرة جدًا ويمكن إكمالها بسرعة في مكان واحد.

المصدر 





تعليقات