Oppo تطرح هاتف جديد قابل للطي بمميزات رهيبة 2020

Oppo تطرح هاتف جديد قابل للطي بمميزات رهيبة 2020 

Oppo تطرح هاتف جديد قابل للطي بمميزات رهيبة 2020

أصدرت شركة صينية للهواتف Oppo إصدار جديد لهاتف Oppo inno بشاشة قابلة للدوران في هذا الشهر، من المعروف أن الشركة المصنعة للهواتف الصينية تعرض تقنيات جديدة ومذهلة تم تطويرها قبل نهاية هذه السنة . تم تعيين إصدار هذا العام لهاتف من شركة Oppo شاشة قابلة للدوران ، ويظهر الهاتف جديد صادر عن oppo بشاشة قابلة للطي.

Oppo تنتج اول هاتف قابل للطي 2020

يعرض الملصق صورة لهاتف بشاشة منحنية مع شاشة يمكن تمديدها أو سحبها لتغيير الحجم.

تنضم  الشركة الصنية لمالكة هاتف OPPO إلى القائمة الشركات المصنعة الهواتف  التي تعمل على  شاشة قابلة للطي . تحتوي القائمة على جهات تصنيع مثل tcl التي عرضت هاتف قابل للطي . تم تسريب نموذج أولي يعمل  . وهناك أيضا lg الذي سجل براءة اختراع الهاتف مع العودة تصميم قابل للدحرجة في 2019 وربما تخطط لaunch في المستقبل القريب باعتبارها واحدة من المنتجات من المشروع مستكشف. 

تعرف علي هاتف Oppo الجديد القابل للطي 

في وقت سابق من هذه السنة ، نشرت الشركة الملكية الفكرية  الصينية براءة اختراع للهاتف Oppo شاشة قابلة للطي بمميزات رهيبة وجديدة . هناك احتمال أن يعتمد هذا الجهاز الذي سيتم عرضه في حدث الغد على براءة الاختراع لهذه السنة. 

اختراع للهاتف Oppo شاشة قابلة للطي

و يقول منشور OPPO على موقع الرسمي  أن هذا جهاز مفهوم خاص به ، لذلك لا ترفع آمالك ، وتتوقع شراء واحد قريبًا . يبدو أن كل شركات المصنعة للهواتف الذكية سوف تنتج جميع الهواتف قابلة للطي في سنوات المقبلة. 

المصدر 







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -