بنادق الصيد ببجي تعرف على أفضل واقوي بنادق الصيد ببجي 2021

 بنادق الصيد ببجي تعرف على أفضل واقوي بنادق الصيد ببجي 2021

بنادق الصيد ببجي

بنادق الصيد ببجي : تعرف على كل أنواع بنادق الصيد و الاقوي بينهم يمكنك استخدامها ضد الخصوم في لعبة PUBG, كل بنادق الصيد ببجي له خصائص مختلفة لهذا في هذا المقال سوف نستعرض لكم اقوي بنادق الصيد ببجي. 

افضل بنادق الصيد ببجي 2021 

بنادق الصيد ببجي : SCAR-L

▪️سلاح جيد في إطلاق الرصاص من مسافة قصيرة ولكن سلاح ضعيف في المدي البعيد لهذا يستحسن استخدام هذا سلاح في مسافات القصيرة المدي كما أنه يتوفر على خاصية التركيز قوية على مسافات القصيرة وطلقات نارية بشكل أسرع 

بنادق الصيد ببجي : M416

▪️يعتبر هذا السلاح المفضل عند جميع لاعبين ببجي من مميزاته إطلاق الرصاص بشكل اتوماتيك وأسرع كما يتميز هذا السلاح بدقة في قتال من مسافات القصيرة وكذلك البعيدة المدي مع إضافة جميع ملحقات سوف يصبح السلاح أكثر قوة وفتكا في لعبة ببجي. 

افضل بنادق هجومية ببجي 2021 

بنادق الصيد ببجي : Akm

▪️بندقية قوية في إطلاق الرصاص من جميع المسافات القصيرة والبعيدة، كما يحتوي على دقة في تصويب ولكن المشكل في هذا سلاح انه يتطلب العديد من التدريب للاتقان هذا السلاح. 

بنادق الصيد ببجي : Groza 

▪️تعتبر من أفضل اسلحة ببجي فالسلاح وحشي في إطلاق الرصاص من جميع الزوايا المسافات القصيرة والبعيدة المدي فهو سلاح مستقر في الإستخدام ضد الخصوم في لعبة ببجي ولكن لسوء الحظ أن سلاح غير متوفر في الخريطة فقط في الصناديق. 

ماهي بنادق الصيد ببجي الأكثر قوة 2021 

ااا






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -