Crono cristiano Ronaldo free fire : تعرف على مهارة شخصية كريستيانو رونالدو الجديدة على لعبة فري فاير

  Crono cristiano Ronaldo free fire : تعرف على مهارة شخصية كريستيانو رونالدو الجديدة على لعبة فري فاير

Cristiano Ronaldo free fire - Ronaldo free fire - cristiano free fire - كريستيانو رونالدو فري فاير، شخصية كريستيانو رونالدو فري فاير، كريستيانو فري فاير، رونالدو فري فاير

Cristiano Ronaldo on Free Fire: شراكة Garena رسميًا مع CR7 ما يجب أن تعرفه عن كريستيانو رونالدو على Free Fire.

الآن أصبح رسميًا ، كشف Garena عبر الشبكات الاجتماعية عن الشراكة الجديدة لـ Free Fire مع كريستيانو رونالدو ، نجم كرة القدم CR7 سيحصل على شخصيته الخاصة في اللعبة بمهارة لا تصدق ، تعرف على المزيد.

- اقرأ أيضا : 

▪️اسماء كلانات برازيلية فخمة ومرعبة 2021 

▪️تعرف على كيفية شحن جواهر فري فاير مجانا 

شخصية كريستيانو رونالدو على لعبة فري فاير 

تمت الموافقة الرسمية على كريستيانو رونالدو على Free Fire يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر 2020 ، وسيطلق على شخصيته في اللعبة اسم Chrono وتسمى مهارته Tuned Shield .

في لعبة Free Fire ، سيتم تمثيل CR7 بواسطة صائد الجوائز المستقبلي الذي يأتي لبدء " عملية Chrono " ، تحقق من المقطع الدعائي أدناه:

في الحدث كرونو أي حريق مجانية سيجلب أيضا المكافآت المجانية للاعبين خلال شهر ديسمبر، لكسب لهم سوف تحتاج إلى إكمال الجديدة Garena البعثات .

مهارة نيران خالية من كرونو كرستيانو رونالدو فري فاير 

عند تفعيل  الدرع المضبوط  ، ستتم  حماية الشخصية من التلف  في المباريات لفترة معينة ، مع كل مستوى جديد سيتم تحسين ميزتها.

بالإضافة إلى زيادة سرعة مكاسب الشخصية   مع  أصدقائه  الموجودين في نفس مجال القوة ( الدرع ) ، شاهد الفيديو أدناه:

تحقق من قدرة  شخصية Free Fire  الجديدة الغامضة  أدناه  حسب المستوى :

المستوى 1  - يُنشئ حقل قوة يمنع  500 ضرر من الأعداء . تزيد سرعة الحركة بنسبة  15٪ . خلال فترة تفعيل المهارة ، يحصل الحلفاء في ميدان القوة على 15٪ علاوة سرعة إضافية  . تستمر  10 ثوان . وقت التهدئة  55 ثانية .

المستوى 2  - يُنشئ حقل قوة يمنع  500 ضرر من الأعداء . تزيد سرعة الحركة بنسبة  20٪ . خلال فترة تنشيط المهارة ، يحصل الحلفاء في ميدان القوة على مكافأة سرعة  بنسبة 20٪ . تستمر  10 ثوان . وقت التهدئة  54 ثانية .

المستوى 3  - يُنشئ حقل قوة يمنع  500 ضرر من الأعداء . زيادة سرعة الحركة بنسبة  25٪ . خلال فترة تنشيط المهارة ، يحصل الحلفاء في ميدان القوة على مكافأة سرعة  بنسبة 25٪ . تستمر  10 ثوان . وقت التهدئة  52 ثانية .

المستوى 4  - يُنشئ حقل قوة يمنع  500 ضرر من الأعداء . تزيد سرعة الحركة بنسبة  30٪ . خلال فترة تفعيل القدرة ، يحصل الحلفاء في ميدان القوة على 30٪ علاوة سرعة  . تستمر  10 ثوان . وقت التهدئة  49 ثانية .

كريستيانو رونالدو على لعبة فري فاير 






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -