تعرف على ألعاب أقل استهلاك للانترنيت : FREE FIRE أو PUBG أو FORTNITE

 تعرف على ألعاب أقل استهلاك للانترنيت : FREE FIRE أو PUBG أو FORTNITE

تحقق من أقل ألعاب استهلاك للانترنيت في هذه ألعاب Free Fire و PUBG Mobile و Fortnite Mobile واكتشف أي من ألعاب Battle Royale تستهلك أقل قدر من الإنترنت. إن ممارسة هذه الألعاب بدون اتصال Wi-Fi ليس سخيفًا كما يعتقد الكثير من الناس ، ولكن اقد تستهلك انترنيت الهاتف أكثر مع هذه ألعاب battle Royale

في الواقع ، استهلاك البيانات لكل لعبة منخفض . تأتي على حسب جودة اعرف اعدادات التي تم تشغيل لعبة عليها مما يمكن أن تزيد أو تقلل من استهلاكك انترنيت أثناء اللعب . سوف نتعرف من خلال هذا المقال أقل ألعاب استهلاك للانترنيت لسنة 2021. 

تعرف على أقل ألعاب battle Royale استهلاك للانترنيت 


زمنفري فايرببجي موبايلFortnite موبايل
5 دقائق2.84 ميجابايت2.54 ميجابايت4.1 ميجا بايت
10 دقائق5.69 ميجابايت5.08 ميجا بايت9.2 ميجا بايت
15 دقيقة7.51 ميجا بايت6.77 ميجابايت12.3 ميجا بايت
20 دقيقة11.48 م10.06 ميغابايت16.5 ميجا بايت
30 دقيقة15.20 ميجابايت14.2 م24.6 م
60 دقيقة30.6 م28.06 م50.3 ميجابايت
120 دقيقة61.2 م57.03 م101.5 م


لعبة PUBG موبايل هي أكثر لعبة أقل انفاق بيانات الأنترنيت . على الرغم من قربه الشديد من Free Fire ، فمن الممكن بسهولة إجراء ثلاث مباريات (حوالي 60 دقيقة) دون إنفاق 30 ميغابايت. من ناحية أخرى ، تنفق Fortnite Mobile المزيد من بيانات الجوال وننصحك باللعب دائمًا باستخدام اتصال Wi-Fi.

اختبرنا استهلاك البيانات باستخدام بيانات الانترنيت لقياس استهلاك البيانات للألعاب Battle Royale . تم إجراء كل هذه الاختبارات في الوضع الفردي ، في مباريات مختلفة. هذه البيانات المستهلكة تقريبية ، حيث يمكن أن تختلف وفقًا لعدة عوامل ، بما في ذلك على نفس الشبكة وعلى نفس الجهاز.

تحقق من شكل الأول ، إذا كنت تلعب ألعاب batte Royale كل يوم  ، فستحتاج إلى 1000 ميجابايت إلى 1.6 جيجابايت للهاتف موبايل . تذكر أن YouTube ، على سبيل المثال ، يمكن أن ينفق أكثر من 240 ميجابايت في الساعة إذا كنت تستخدم التعريف القياسي (480 بكسل)

ملاحظة : إذا كنت تلعب Duo أو Squad ، باستخدام الهاتف ، فيمكنك إنفاق المزيد من البيانات قليلاً ، نظرًا لزيادة كمية المعلومات التي تضعها على الخادم.

من اللعبة التي تنفق المزيد من الانترنيت؟ 

اللعب عبر الإنترنت له استهلاك منخفض لبيانات الجوال مقارنة بمشاهدة مقاطع الفيديو ، على سبيل المثال. بعد تثبيت اللعبة على جهاز اللاعب ، تصبح المعلومات المتبادلة بين ذلك الجهاز والخادم بسيطة. ومع ذلك ، تتطلب مشاهدة الفيديو عالي الدقة عرض كل إطار من الفيديو وإرساله.

ومع ذلك ، في أي لعبة ، يتم إنشاء جميع الرسومات  ، مهما كانت جيدة ، على الأجهزة (الهاتف الخلوي والكمبيوتر ووحدة التحكم) ويتم تبادل المعلومات البسيطة فقط بين هذا الجهاز وخادم اللعبة: بشكل أساسي ، موقعه و أجراءات. هذه المعلومات قليلة جدًا ، باستخدام الأحرف الرقمية والنص العادي فقط. باختصار ، لن يؤدي تنزيل الرسوم البيانية إلى تقليل استهلاكك للبيانات.

في الألعاب ذات وضع Squad ، حيث يكون من الضروري أحيانًا استخدام الميكروفون (VOIP) ، ستنفق المزيد من البيانات . هذا أمر طبيعي ، لأنه بالإضافة إلى معلومات الأسهم والموقف ، يتم أيضًا نقل طلباتك ، والصراخ مع زملائك في الفريق الذين ماتوا بسبب الانفجار دون تفكير. تبدو مألوفة؟

تعرف على نصائح لعدم استهلاك الانترنيت في ألعاب Battle Royale 

إذا كان مشغل الإنترنت الخاص بك لديه حد للبيانات ، فاتبع هذه النصائح للتحكم في استهلاكك.

  • إجراء التحديثات فقط على شبكة Wi-Fi ؛ يمكنك اختيار التطبيقات يدويًا لهذه الوظيفة.
  • عادة ما تكون ملفات تثبيت اللعبة ثقيلة ؛ تحميل فقط على شبكة Wi-Fi.
  • إنشاء حدود استهلاك لكل تطبيق.
  • هل تحب الاستماع إلى الموسيقى على جهازك؟ استخدم الملفات المحلية أو قم بتنزيل الموسيقى.
  • تجنب مشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام شبكة الهاتف المحمول.










تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -