5 تطبيقات مفيدة لاتقدر بالثمن سوف تقوم بتحميليها كلها 2021

 5 تطبيقات خرافية لاتقدر بالثمن سوف تقوم بتنزيلها كلها 2021

5 تطبيقات مفيدة : 

▪️تنزيل تطبيقات أندرويد مجانا، افضل 5 تطبيقات مفيدة للهاتفك مع روابط تحميل مباشرة على جول بلاي ستور، اليوم بإذن الله سوف أشارك معكم 5 تطبيقات مفيدة للموبايل سوف تساعدك كثيرا في حياتك، التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة. 

تطبيقات مفيدة ، التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة ، تطبيقات الهاتف الذكي، برامج مفيدة، تطبيقات الهاتف

افضل 5 التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة 2021

تطبيقات مفيدة اختر من بين هذه تطبيقات الهاتف الذكي مع روابط تحميل مباشرة. 

افضل 5 تطبيقات مفيدة للأندرويد 2021 

◾تطبيقات مفيدة 5 : EDGE MASK

📥 تحميل 

▪️تطبيقات الهاتف : إضاءة الحواف الهاتف عند ايقفال الهاتف مما يعطي للهاتف منظرا جميلا ورائع في نفس الوقت تطبيق له العديد من المميزات ك تغير شاشة القفل وإضافة لمسة عليها جميلة و احترافية مما سوف يساعدك هذا تطبيق في تغير شكل هاتفك إلى أبعد درجة. 

◾تطبيقات مفيدة 4 : shake torch 

📥 تحميل 

▪️تطبيق عبار عن إشعال فلاش الهاتف، فجميل في هذا التطبيق انه يمكنك من خلال هز هاتفك يشتعل فلاش على الهاتف وحتي ان كان مقفولا، مما سوف يساعدك كثيرا أثناء تواجدك في الظلام في عند تحميل تطبيق على هاتفك يمكنك ضبط اعدادات حياسيةع الاهتزاز هاتف، فتطبيق مجاني وبحجم صغير لا يتعدي 1.3 mb . 

افضل تطبيقات الهاتف لسنة 2021 

تطبيقات مفيدة ، التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة ، تطبيقات الهاتف الذكي، برامج مفيدة، تطبيقات الهاتف

◾تطبيقات مفيدة 3 : toonme

📥 تحميل 

▪️هذا سوف يساعدك كثيرا اذا كنت من محبين تعديل على الصور وإضافة عليها تأثيرات، ولكن هذا تطبيق المميز بضغطة واحد سوف تتحول صورتك الي رسم كاريكاتوري بأسلوب جميل وممتع وبدون الحاجة إلى الإحتراف تعديل على الصور، يتميز التطبيق بالعديد من ثاثيرات للصور الرسوم المتحركة يمكنك إضافتها على صورك و مشاركتها في مواقع تواصل الاجتماعي. 


◾تطبيقات مفيدة 2 : sleep as android

📥 تحميل 

▪️تطبيق عبارة عن منبه بأصوات طبيعية حقيقية ومثالية للمحبين الأصوات الطبيعة ، سوف يساعدك هذا التطبيق في الإستيقاظ بلطف أثناء الصباح، كما أن تطبيق يتم تسجيل عدد ساعات النوم وتتبع دورة حياتك. 

تنزيل تطبيقات الهاتف الذكي 2021

◾تطبيقات مفيدة 1 : daylio

📥 تحميل 

▪️يتيح لك تطبيق daylio بكتابة يوميات حياتك والاحتفاظ بها دون الحاجة إلى استعمال الأوراق وكتابة عليها، فقط مع هذا تطبيق اكتب أي شيئ قمت به في يومك كما أن تطبيق يتميز بواجهة جميلة سوف تساعدك في الحفظ يومياتك ورجوع إليها في وقت سابق بدون نسيانها. 

ومن هنا قد إنتهينا من تقديم أفضل برامج مفيدة للهاتف ، اتمني ان تعجبكم هذه تطبيقات مفيدة. التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة ، تطبيقات مفيدة ، تطبيقات الهاتف الذكي. 








تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -