Free fire : كيفية إختيار أفضل اعدادات الحساسية للأجهزة المتوسطة 2021

 Free fire : كيفية إختيار أفضل اعدادات الحساسية للأجهزة المتوسطة 2021

اعدادات الحساسية فري فاير للهيدشوت، إعدادات فري فاير

يبحث العديد من اللاعبون على أفضل الإعدادات الحساسية الهاتف للعبة فري فاير التي تقدم أفضل خيارات واحتراف في لعبة فري فاير واستعمال الأسلحة لعبة بدون مشاكل وتحكم جد سهل لمعظم اسلحة لعبة فري فاير 2021 ، لهذا في هذه تدونة سوف نشارك معكم أفضل اعدادات الحساسية للأجهزة المتوسطة 2021 على لعبة فري فاير. 

أفضل 5 تطبيقات هيد شوت فري فاير 

أفضل اعدادات فري فاير 2021 

ومع ذلك تختلف الإعدادات الحساسية من أجهزة الهواتف لى أخرى لهذا في مقال سوف نركز على إعدادات حساسية الهواتف المتوسطة آى التي تحتوي على 4 جيجابايت في ذاكرة العشوائية. 

إعدادات فري فاير 2021 الهيدشوت 

قم بتعديل هذه الإعدادات على هاتفك فهي تعتبر أفضل إعدادات الحساسية للعبة فري فاير ، قم بدخول إلى اللعبة ثم انتقل الى اعدادات فري فاير وبعد ذالك انتقل بضغط على الحساسية ثم قم بوضع هذه الإعدادات التي في صورة في الأسفل و سوف تلاحظ الفرق الشاسع قبل الإستعمال وبعد الإستعمال. 

أفضل اعدادات الحساسية فري فاير للهيدشوت 2021 

أفضل اعدادات الحساسية فري فاير للهيدشوت 2021

▪️عام : 100

▪️نقطة الحمراء : 100

▪️عدسة القناص : 87

▪️عدسة القناص : 81

▪️عدسة القناص AWM & ا : 45

بمجرد تطبيق هذه الإعدادات الحساسية التي قمت بشرحها في الأعلى، سوف تلاحظ الفرق الكبير كل ماعليك هو تصويب نقطة الحمراء على العدو ومن ثم قم برفع السلاح إلى الأعلى سوف يتم قطع رأسه " الهيدشوت " 

هذه الإعدادات تستهدف الرأس العدو مباشرة تلقائياً، مما يؤدي إلى إصابته مباشرة بالهيدشوت، كل ماعليك هو الإستمرار على هذه الإعدادات الحساسية لبعض الآيام حتى تكون قادر على احترافها لتقديم أفضل مستوي على هذه الإعدادات الحساسية الجديدة، قم بالدخول إلى مود التدريب وقم بتدريب عليها يوميا حتى تصبح محترف في لعبة فري فاير 2021 انشاء الله. 

اتمني ان يعجبكم هذا الشرح عن أفضل اعدادات الحساسية للعبة فري فاير على موقع يوتو للألعاب ، آى استفسار أو سؤال ضعه فتعليق. 






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -