تحديث تطبيق واتساب و الفايسبوك الخطيرة و القادمة 2021

تحديث تطبيق واتساب و الفايسبوك الخطيرة و القادمة 2021 

تحديث فايسبوك الجديد ، تحديثات واتساب، تحديث تطبيق واتساب و الفايسبوك الخطيرة و القادمة 2021


تحديث قادم على تطبيق واتساب و فايسبوك  الأكثر خطورة على مستخدمين هذا التطبيق في دردشة مع الاصدقاء، حيث نشر مدير شركة واتساب أن تطبيق سوف يقوم بتحديث في الأيام القادمة، والخطير في الأمر ان هذا التحديث سوف يكون كالتالي : 
اذا كنت تريد أن تتمتع  بالمميزات تطبيق فايسبوك واتساب يحب عليك بالقبول بالشروط الجديدة التي احدثتها شركة وتساب و الفايسبوك وهي موافقة على قبول شروط الجديدة والموافقة على سياسة الخصوصية والوصول إلى رسائل الخاصة بك، و إذا كنت لا تريد القبول بهذه السياسة الجديدة في تطبيق واتساب و الفايسبوك فلن لايكون بقدورك الدخول إلى تطبيق واتساب و الفايسبوك. 

تحديث واتساب سيحذف حسابك إذا لم تشارك معلوماتك مع الفايسبوك 2021 

 حيث حث Elon Musk الملياردير الناس على عدم استخدام تطبيق المراسلة الفايسبوك والوتساب الذي يركز على الخصوصية في التحديث القادم في هذا الشهر 
كما أغلب مستعملين تطبيق واتساب و الفايسبوك قامو بحذف تطبيقهم على أجهزة الهواتف الذكية و انتقلو إلى تطبيق Signal بعد أن أجبر WhatsApp  و Facebook المستخدمين على الموافقة على البنود والشروط الجديدة المثيرة للجدل وكذلك في نفس الوقت خطيرة .

تعرف على سياسة تطبيق واتساب و الفايسبوك الجديدة 2021 

 سيجبر التطبيق المملوك لـ Facebook و WhatsApp جميع المستخدمين على الموافقة على السياسة الجديدة بحلول هذا الشهر وإلا سيفقدون الوصول إلى رسائلهم و اتصالهم فى تطبيقين Facebook و whats app .
ستعني الشروط الجديدة أن البيانات الخاصة التي يجمعها WhatsApp ، بما في ذلك عنوان IP الخاص بالمستخدم ورقم الهاتف ، ستتم مشاركتها مع Facebook.
كما قام  أغلب مستعملي تطبيق Facebook و WhatsApp بنشر تغريدة و هاشتاغ #DeleteFacebook ، في إشارة إلى حملة شعبية في هذه الأيام التي اغضبت جميع مستخدمين تطبيقات Facebook و WhatsApp 

 إليك أفضل 4 تطبيقات بديلة لخدمة WhatsApp 

Telegram 
Signal


 

 







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -