أفضل 12 نصيحة للاحتراف لعبة فري فاير لسنة 2021

أفضل 12 نصيحة للاحتراف لعبة فري فاير لسنة 2021 

أفضل 12 نصيحة للاحتراف لعبة فري فاير لسنة 2021


Free Fire هي لعبة على غرار Battle Royale ، مستوحاة من PUBG ، حيث مهمتك أن تكون آخر ناج في لعبة فري فاير . مع العديد من المباريات الأصدقاء والمليئة بالإثارة وتشويق وكذلك المتعة مع الأصحاب ، كما تظم لعبة فري فاير والكثير والكثير من الأسلحة المختلفة والأوضاع المتنوعة ، فلعبة Free Fire يجب أن تتوفر على مهارات وطريقة العب جيدًا ، وفي هذا المقال انشاء الله سوف أشارك معكم أفضل 10 نصائح للاحتراف لعبة فري فاير ، هيا ماذا تنتظر احصل على المظلة الخاصة بك وانطلق بتهور للفوز بالمعركة لعبة فري فاير مع 10 نصائح ذهبية للاحتراف لعبة فري فاير 2021 .

تحقق من بعض النصائح لخداع الموت والفوز أو قيادة فريقك للفوز في Battle Royale هذه!

احترافية لعبة فري فاير عبر أفضل 12 خطوات ذكية 

1 : اختر مكان جيد للقفز بالمظلة : 

المكان الذي تسقط فيه مهم جدا للغاية، لأنه سيحدد بقائك على قيد الحياة الفور أو الخسارة في لعبة فري فاير . من المهم اذا كنت مبتدئ في لعبة فري فاير أن تختار مكانًا جيد و معزولًا عن اللاعبين الآخرين حيث تكون فرصة نجاتك في لعبة فري فاير جيدة ، في الخريطة سوف تجد أماكن يقفز عليها جميع اللاعبين ك المدن أو البلدات في لعبة فري فاير لذا حاول أن تقفز بعيد عن المباني والقري، اقفز على جنبات في أماكن معزولة وابحث عن الأسلحة جيدا ومن ثم اذهب الى المعركة فري فاير للبقاء على قيد الحياة. 

2 : كن سريعاً في جمع الأسلحة 

أنت لا تريد الدخول في القتال دون امتلاك المعدات المثالية. لذلك ، بمجرد وصولك إلى الأرض ، يجب أن تبدأ في البحث عن العناصر القريبة من المكان الذي سقطت فيه.

في البداية ، يجب أن تلتقط كل ما تجده ، حيث يمكنك دائمًا تغيير المعدات أو ترقيتها. هناك أربعة عناصر أساسية لبقائك حسب الأهمية:

  • الأسلحة: من الواضح أنها ضرورية بالنسبة لك للمشاركة في القتال وهزيمة خصومك.
  • الخوذة: مهمة للدفاع ضد القناصين ، لأنها تقلل الضرر الواقع على الرأس.
  • سترة: قم بحماية جذعك وتقليل الضرر الذي تتعرض له من الإصابة في الجسم.
  • حقيبة الظهر: تزيد من عدد العناصر التي يمكنك حملها.

12 نصيحة ذهبية للاحتراف لعبة فري فاير 2021 


3 : إختر السلاح المثال في لعبة فري فاير 2021 

هناك عدة أنواع من الأسلحة في Free Fire Battlegrounds وستعتمد فائدة كل منها على الموقف وأسلوب لعبك. اختر أسلحة للمدى المتوسط ​​والطويل وأسلحة أخرى للمدى القصير إذا استطعت.

  • البندقية الهجومية: جيدة في كل من المدى المتوسط ​​والبعيد ، ولكن من الصعب السيطرة عليها أثناء إطلاق النار.
  • Sniper: إنها تسبب أضرارًا جسيمة ، لكن إعادة التحميل تستغرق وقتًا طويلاً ومن النادر العثور عليها على الخريطة.
  • البندقية: إنزال العدو بوحشية إذا كنت قريبًا بدرجة كافية.
  • المسدس: يستخدم في القتال القريب وشائع جدًا حول الخريطة. خارج اللحظات الأولى من المباراة ، فهي عمليا غير مجدية.
4 : حافظ على شريط حياتك او كما يطلق عليه المغاربة الدم 
إذا تعرضت للإصابة ، فتعافى بسرعة ، ويفضل أن يكون ذلك في مكان محمي. الطلقات والسقوط تقضي على حياتك ، وإذا كانت لديك ضمادات متاحة ، فلا معنى أن تتعرض للأذى والضعف.

افضل طرق للاحتراف في لعبة فري فاير 2021 


5 : كن سباق في ذهاب إلى دائرة آمنة 

في الخريطة المصغرة الخاصة بك ، سترى دائرة بيضاء تحدد المنطقة الآمنة . كن على علم بأن هذه المنطقة ستظهر مرة أخرى وعليك الدخول إليها في أسرع وقت ممكن وإلا سيتم القضاء عليها بالإشعاع أو كما يقول بعض اللاعبين ، ألغاز من المهم ، خلال مرحلة التحول هذه ، أن تكون على دراية باللاعبين الآخرين ، الذين يتم وضعهم بشكل هادف للقبض على كل من يتحرك في جميع أنحاء الخريطة.

6 : الإبتعاد عن المخاطر في الجزيرة 

تعد الخريطة المصغرة مهمة ليس فقط للتحقق من المنطقة الآمنة ، ولكن أيضًا لتحذيرك من التهديدات المحتملة.

إذا سمعت إطلاق نار أو انفجارات في مكان قريب ، فابحث عن النقاط البرتقالية في الخريطة المصغرة . سوف يشيرون إلى أصل أصوات المعركة.

بالإضافة إلى الإشعاع ، هناك خطر التعرض للقصف و / أو الكشف بواسطة طائرة بدون طيار . انتبه جيدًا للخريطة المصغرة حتى لا تتفاجأ. يظهر القصف على شكل دائرة حمراء. تظهر منطقة الطائرات بدون طيار على شكل دائرة صفراء. في بعض الأحيان قد يكون من المفيد مراقبة منطقة الطائرات بدون طيار لأن هذا سيشير إلى موقع الأعداء الآخرين.

7 : خطط جيدا قبل الذهاب 

من المهم جدًا محاولة تجنب التعرض. لذا ، قبل التحرك في جميع أنحاء الخريطة ، قم بتحليل المسار الذي ستسلكه وانظر إلى أين يمكنك اللجوء. عند التصوير ، حاول التصوير من مواقع محمية وليس في الحقول المفتوحة. لا تعتقد أنك لا تقهر.

8 : تجنب الاشتباكات مع مجموعات عديدة 

فلسفة لعبة البقاء هي البقاء على قيد الحياة بينما يخطئ الآخرون. لذلك ، يجب تجنب الدخول في القتال دون داع . تُعرف هذه الإستراتيجية باسم "التخييم" أو "التخييم" وعلى الرغم من أنها لا تحظى بشعبية لدى العديد من اللاعبين ، إلا أنها فعالة. ومع ذلك ، هذا لن يجعلك تفوز ، ولكن يمكنك اختيار معاركك بشكل أفضل والبقاء على قيد الحياة.

أفكار رهيبة للاحتراف لعبة فري فاير 2021 

9 : استخدم السيارات في الوقت المناسب 

يمكنك استخدام المركبات في Free Fire Battlegrounds للحصول على ميزة من خلال سحق الأعداء الذين يعترضون طريقك أو اجتياز الخريطة بسرعة .

لكنها ستصدر الكثير من الضوضاء ، والتي ستنبه خصومك إلى موقعك. هناك أيضًا خطر آخر: عندما تتعرض مركبة للهجوم ، يمكن أن تنفجر ، مما يؤدي إلى موتها الفوري.

10 : أفضل امكان لنهب وجمع أفضل الأسلحة في لعبة فري فاير 

كلما تمر من قبل برج المراقبة ، خندق أو خيمة عسكرية ، انها تستحق التحقيق. هذه الأنواع من المواقع العسكرية لديها احتمالية عالية للنهب الجيد ، سواء من حيث الأسلحة أو الإمدادات

11 : إعدادات لعبة فري فاير 2021 

بعد بضع مباريات ، سيكون لديك فكرة أفضل عن ميكانيكا Free Fire. قم بالوصول إلى قائمة عناصر التحكم ، وإذا لزم الأمر ، قم بتخصيص الشعيرات المتقاطعة وعناصر التحكم الخاصة بك ، وتعيين مناطق مختلفة من الشاشة. حاول أيضًا تغيير الحساسية. الشيء المهم هو تحقيق تحكم بديهي يناسب أسلوب لعبك.

12 : تواصل مع مجموعة 

في وضع الثنائي أو Squad ، من المهم جدًا الاستماع والتحدث إلى فريقك. تأكد من أن الميكروفون والهواتف الخاصة بك وتمكين في الرموز التي تحمل علامة السهم في الصورة أعلاه. اجعل التواصل واضحًا وقصيرًا وبسيطًا لفريقك لمساعدة بعضهم البعض.





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -