اسلحة فري فاير - أقوي اسلحة free fire الجديدة 2021

 اسلحة فري فاير - أقوي اسلحة free fire الجديدة 2021

للبقاء على قيد الحياة في Free Fire Battlegrounds ، يجب عليك استخدام الأسلحة التي تلتقطها جيدًا. نظرًا لأن مساحة حقيبة الظهر لديك محدودة ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية الاختيار بين أفضل الأسلحة التي يمكنك العثور عليها ومعرفة أفضل طريقة لاستخدامها.

اسلحة فري فاير - تعرف على أقوي الأسلحة في لعبة فري فاير 2021 


يمكن أن تكون مسافات التصوير طويلة ومتوسطة وقصيرة. يمكن استخدام بعض الأسلحة التي ستجدها على الخرائط في أدوار مختلفة. البعض الآخر ، فقط المسافة الصحيحة. يمكن أن تضمن معرفة كيفية اختيار السلاح الصحيح انتصارك. تحقق من القائمة واكتشف نوع الأسلحة المتاحة.نستخدم مقياسًا من 1 إلى 10 لتقييم كل سلاح. تأخذ هذه القيمة في الاعتبار نوع السلاح والضرر الذي يسببه والارتداد وكمية الملحقات التي يمكن استخدامها.

في الجداول ، نستخدم البيانات التي قدمها Garena ، مبتكرو Free Fire. يرجى ملاحظة أن هذه القيم بدون أي إضافات.

اسلحة فري فاير 2021 الجديدة 

بنادق قنص

أسلحة قنص FFB

بنادق القنص هي أسلحة تستخدم للرمي لمسافات طويلة وعادة ما تستخدم مشاهد تلسكوبية كوسيلة مساعدة للرؤية. إنها مميتة تمامًا في الأيدي اليمنى ، وتسبب أضرارًا بالغة أو الموت الفوري.

بنادق قنص

سلاح

تلف

يل

دة

معدل إطلاق النار

محمل

اليرة

متوفرة

م 218563693912هواءنهب
GC159171606920رسالة قصيرةنهب على الخريطة

SKS

82

82

88

33

10

هواء

نهب

AWM

90

91

90

27

5

AWM

إسقاط / تجديد

VSS

50

84

90

48

15

رسالة قصيرة

نهب على الخريطة

كار 98

90

84

90

27

5

AWM

نهب على الخريطة

دراغونوف

89

80

88

35

10

هواء

إسقاط / تجديد

M82B908590278AWMبلو زون في كلاسيك

M21 كارابينا

M21 كاربين DMR

M21 هو سلاح مستوحى من M14 ، لكنه مُحسّن لنيران القناصة / DMR بمدى أكبر وأضرار ودقة أكبر. على الرغم من أنها تفتقر إلى بعض الأضرار الأولية لقناصة الترباس ، إلا أنها تعوضها عن طريق معدل إطلاق النار الأسرع واستخدام الإضافات. سلاح متوازن.

الصف: 8


M82B

M82B باريت

عندما أعلن مبتكرو Free Fire أنه سيتم إطلاق M82B ، توقعنا أنها ستكون بندقية قنص مثالية لكسر المركبات والجدران الجليدية وستكون أقل فاعلية ضد اللاعبين ، على الرغم من اختراق دروعها العالي. في الوقت الحالي ، تبدو 3 طلقات كاسحة الجليد مثل العديد من الطلقات لبندقية ضخمة ومشهورة في العديد من الألعاب الأخرى. يعتبر اللودر الكبير نسبيًا إضافة لطيفة ، لكنه لا يزيل AWM باعتباره القناص الأكثر فاعلية ،

افضل اسلحة فري فاير الجديدة 2021 


SKS

SKS Sniper FFB

سلاح قنص نصف آلي بسعة 10 طلقات. إنها تسبب الكثير من الضرر وتأتي من الألف إلى الياء بمشهد تلسكوبي 4X. لسوء الحظ ، إنه غير دقيق بسبب ارتداده العالي ، ولكن يمكن تحسينه إذا حصلت على الملحقات المناسبة. يمكن لـ SKS أخذ قبضة أمامية وطرف (تحسين الارتداد) ، بالإضافة إلى محمل ذي سعة أكبر.

الصف 7

AWM

AWM قناص FFB

Bolt Sniper Gun ، مما يعني أنه يجب عليك إبعاد عينيك عن المنظار بعد كل طلقة. لديها مجلة 5 طلقات ومشهد تلسكوبي كمعيار. إنها واحدة من أقوى الأسلحة في Free Fire ، حيث تحصل على طلقات مميتة من مسافة بعيدة. لسوء الحظ ، لا يمكن التقاط AWM إلا في صناديق وتستخدم ذخيرتها الخاصة.

الصف 9

VSS

صامت قناص VSS FFB

شبه آلي ، تمكن VSS من وضع العديد من الطلقات على الهدف بسرعة وبدقة. من الصعب اكتشاف اللقطة لأنها تحتوي على كاتم صوت مدمج وأيضًا مشهد أصلي 2X. إنه متعدد الاستخدامات في المسافات الطويلة والمتوسطة. إنها لا تسبب الكثير من الضرر ، ولكنها تعوضها بارتدادها المنخفض ومعدل إطلاق النار المرتفع بفضل مجلتها المكونة من 15 رصاصة.

الصف: 8

kar98k

kar98k قناص فري فاير

تم تجهيز Kar98 مسبقًا بنطاق 8X ، وهي بندقية قنص قوية وفعالة للغاية. ومع ذلك ، فهي ليست مثالية للاعبين المبتدئين ولديها مجلة من 5 جولات فقط. الشيء الإضافي الوحيد الذي يمكنك استخدامه في هذا السلاح هو الحافة.

الصف 7

دراغونوف

DRagunov شبه تلقائي

سلاح قوي للغاية ومجهز مسبقًا بهدف 4X ، يمكن لـ Dragunov إطلاق طلقات متسقة للغاية على مسافات بعيدة. يسمح لك بإرفاق جميع أنواع الإضافات ، وتحسين البندقية أكثر. إنها أقل دقة قليلاً من AWM ، لكنها تعوضها بمعدل إطلاقها: فهي شبه آلية ، مما يسمح لك بإبقاء عينيك على الخطوط المتقاطعة أثناء التصوير. لسوء الحظ ، يتوفر Dragunov فقط في Drop أو نقطة إعادة التزود بالوقود أو باستخدام الرمز المميز.

الصف 7

GC15

Cg15 قناص لاطلاق النار

سلاح مستقبلي ، بنوعين من الطلقات. العادي والدقة. التصوير العادي رائع ، على الرغم من أن CG15 يستخدم ذخيرة SMG. يسمح لك الإطلاق الدقيق ، باستخدام المنظار ، بشحن رصاصتك بالطاقة الحركية. مشحونة بالكامل ، تسبب اللقطة الدقيقة لـ CG15 ضررًا أكثر من AWM. لسوء الحظ ، لم يكن CG15 مفيدًا جدًا في الوضع غير الرسمي والمرتّب ، بعد إزالته . على الرغم من كونه سلاحًا رائعًا لبداية اللعبة ، إلا أنه محدود جدًا في كل من وضع SMG و Sniper. حاليًا ، يقتصر CG15 على وضع Contra Squad.

درجه 6

بنادق هجومية

بنادق FFB أوتوماتيكية

البنادق الهجومية (AR) هي أسلحة بعيدة المدى ومتوسطة المدى قادرة على إطلاق نيران أوتوماتيكية عالية التأثير. إنها الأسلحة الأكثر تنوعًا بالنسبة للاعب ، حيث يمكنها أداء جميع الأدوار تقريبًا.

بنادق آلية

سلاح

تلف

يصل

دقة

إيقاع

محمل

الذخيرة

متوفرة

M4A1

53

77

54

56

30

هواء

نهب

M14

71

76

77

41

15

هواء

نهب

SCA

53

60

42

61

30

هواء

نهب

AK

61

72

41

56

30

هواء

نهب

المشاهير

53

70

54

67

30

هواء

نهب

XM8

55

65

58

54

30

هواء

نهب

جروزا

61

75

54

56

30

هواء

إسقاط / خريطة

AN945964475330هواءنهب
أغسطس5656356135هواءنهب
بارفال6961374830هواءنهب

بارفال

بارافال الهواء الحر النار

إضافة لطيفة إلى الترسانة ، تشتهر بندقية ParaFAL في جميع أنحاء العالم ويبدو أنها في طريقها إلى Free Fire. اللقطة قوية وتسبب ضررًا جيدًا ولها دقة جيدة. اللقطة المتحركة أقل فعالية لكن السلاح متوازن بشكل جيد. معدل إطلاق النار ليس مرتفعًا جدًا ، لذا اترك ParaFAL للقتال لمسافات طويلة ونصف.

الصف 7

أغسطس

AUG_FreeFire

سلاح مشهور من الألعاب الأخرى ، في Free Fire ، AUG هو AR متوسط ​​، مع دقة رديئة للغاية ولكن لحسن الحظ مع معدل إطلاق نار وتلف جيد. سيحصل اللاعب المتمرس على لقطات جيدة طالما كان لديه جميع الملحقات المتاحة.

درجه 6

AN94

AN94 فري فاير

يمكننا استدعاء AN94 الشقيقة الصغرى لـ AK. ارتداد جيد وقادر على التقاط لقطات طويلة جدًا ، هذه البندقية الهجومية القوية متعددة الاستخدامات ودقيقة للغاية. على الرغم من أنها تسبب ضررًا أقل من AK ، إلا أن الارتداد الأصغر في اللقطات المتتالية يسمح بتحكم أكبر ، والحصول على المزيد من الضربات على الهدف. معدل إطلاق النار بطيء مما لا يجعل السلاح مناسبًا جدًا للقتال من مسافة قريبة. اعتمادًا على أسلوب لعبك ، إما أن تكره هذا السلاح أو تحبه بعمق.

الصف: 8

M4A1

بندقية آلية M4a1 FFB

معدل إطلاق النار مرتفع على المدى الطويل والمتوسط ​​، ولكنه غير دقيق بسبب الارتداد. إنه سلاح مناسب للاعب بدأ للتو ، فهو مثالي لسيناريوهات مختلفة. مع الإضافات الصحيحة ، يمكنك تحسين الكثير ، وخاصة التحكم في الارتداد. من الممكن إرفاق البصر والمحمل بسعة أكبر ورأس وقبضة أمامية.

الصف 7

M14

m14 الهواء FFB

البندقية الهجومية التي تسبب أكبر قدر من الضرر في Free Fire. إذا أضفت نطاقًا كإضافي ، فسيصبح قناصًا حقيقيًا وشبه آلي عالي التأثير. هناك الكثير من الارتداد في إطلاق النار التلقائي ، ولكن استخدام اللقطة لإطلاق النار يمكن التحكم فيه تمامًا ، خاصةً إذا حصلت على بعض الإضافات. مجلتها صغيرة ، بها 15 طلقة فقط ، لذا لا تضيعوا الذخيرة.

الصف 7

SCA

بندقية الهواء ندبة FFB

مستقر ، مع القليل من الارتداد ويسهل التعامل معه. إنه سلاح شائع جدًا ، ولكنه ليس دقيقًا جدًا وليس قويًا جدًا. باستخدام مشاهد المستوى 3 والقبضة والطرف ، من الممكن تحقيق لقطات متسقة للغاية على المدى المتوسط ​​وحتى الطويل.

الصف: 8

AK

Ak Air FFB

سلاح قوي جدا قادر على إحداث ضرر كبير مع معدل إطلاق نار جيد. لسوء الحظ ، كل هذه القوة تأتي مع ارتداد كبير. AK ليس سلاحًا للمبتدئين ، ولكن إتقانه جيدًا هو كابوس حقيقي لأعدائك.

الصف 7

المشاهير

FAMAS Free Fire

و أول سلاح في النار الحرة مع انفجار أطلق عليه الرصاص هذا الوضع عبارة عن انفجار قصير ، ثلاث طلقات متتالية ، مما يزيد من ضرر السلاح. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مستقر للغاية ويسمح لك بإرفاق جميع أنواع الإضافات ، مما يحسن فعاليته بشكل كبير.

الصف: 8

جروزا

Groza Air FFB

من أفضل الأسلحة في اللعبة ، حيث يجمع بين القوة النارية الهائلة والدقة على مسافات طويلة. إنه نادر جدًا ، موجود فقط في خريطة الإسقاط وخريطة الكنز والرمز المميز. معدل إطلاق النار يساوي AK لكن التعامل معه أفضل بكثير.

الصف 10

XM8

Xm8 Free Fire AR

تم تجهيز XM8 افتراضيًا بنطاق 2X ، ويتسبب في ضرر أكبر من M4 و Scar ، مع ارتداد أقل. يسمح باستخدام جميع الإضافات باستثناء علامة التصويب. إنه سلاح متوسط ​​المدى رائع ولكنه يحتاج إلى بعض التدريب لإتقان التسديدات الطويلة.

افضل اسلحة رشاشات فري فاير 2021 

رشاشات

Free Fire SMS

أسلحة قصيرة ذات معدل إطلاق نار عالي. مناسبة بشكل خاص للقتال على مسافات قصيرة ، لأنها قادرة على ملء الخصوم بالرصاص في بضع ثوان. نظرًا لأن برميلها قصير ، فهي ليست فعالة جدًا على مسافات طويلة.

رشاشات
سلاحتلفيصل

دقة

إيقاعمحملالذخيرةمتوفرة
MP54827536930رسالة قصيرةنهب
أ ف4831247530رسالة قصيرةنهب
MP404822178320رسالة قصيرةنهب
ص 904827377550رسالة قصيرةنهب
طومسون5033347742رسالة قصيرةنهب
المتجه4732618130رسالة قصيرةنهب

المتجه

ناقلات أكيمبو النار الحرة

كان Vector انتعاشًا جيدًا لترسانة Free Fire. السلاح له ضرر جيد ، معدل إطلاق نار جيد ويسمح بالحركة السريعة. علاوة على ذلك ، فهو سلاح Akimbo ، يسمح لك باستخدام سلاحين في نفس الوقت ، واحد في كل يد: ضرر مضاعف. لسوء الحظ ، فإن إطلاق النار على المدى المتوسط ​​والطويل ضعيف ولكن لن يستخدم أحد المتجه كقناص. احتفظ بهذا لمسافات قصيرة وانشر الرعب في الملعب.


طومسون

طومسون مدفع رشاش حر

Thompson هو الوسط بين الإيقاع الشديد لـ MP40 والشاحن الضخم لـ P90 مع ميزة كونه المدفع الرشاش الذي يسبب أكبر قدر من الضرر ، على الأقل من الناحية النظرية. تبدو الدقة ضعيفة ، لكن من يحتاج إلى دقة من مسافة قريبة؟ يبدو أنه اختيار قوي جدًا.

الصف 7

ص 90

p90 smg

مدفع رشاش ثانوي مستقر ودقيق مع مخزن ضخم من 50 طلقة (بدون إضافات) لا يتمتع P90 بمعدل إطلاق النار من MP40 ولكنه يحدث نفس الضرر في نطاق أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها التقاط مشاهد بصرية وأمشاط أكبر. إنه سلاح متوازن للاعب يفضل التكتيكات على العدوانية.

درجه 6

MP5

Mp5 SMG FFB

دقيق للغاية ومعدل إطلاق نار مجنون ، يعد MP5 الكلاسيكي مثاليًا للمسافات المتوسطة والقصيرة ، خاصة داخل المباني. ومع ذلك ، فهي لا تسبب الكثير من الضرر للأعداء باستخدام سترات المستوى 3 وغير فعالة في التسديدات بعيدة المدى. الارتداد غير موجود فعليًا ، حتى بدون إضافات.

درجة 5

أ ف

UMP SMG FFB

مع معدل إطلاق نار أسرع من MP5 ، يعد UMP سلاحًا رائعًا للاعبين المبتدئين . إنها دقيقة ومتوازنة وأفضل على مسافات أطول. لديه ارتداد أكبر ، ولكن يمكن تحسينه باستخدام القبضة والطويق والمخزون.

درجه 6

MP40

MP 40 SMG Free Fire 2

سلاح كلاسيكي ذو معدل إطلاق نار مرتفع ومستقر للغاية لا يجعلها برميلها القصير مفيدًا جدًا لمسافات طويلة ، ولكنها فعالة في الأماكن الضيقة مثل المنازل أو المستودعات. ضمن هذا النمط من السلاح ، فهو عمليا لا يهزم.

افضل بنادق لعبة فري فاير 2021 الجديدة 

البنادق
بنادق اطلاق النار الحرة

البنادق هي أسلحة للاعبين بأسلوب اللعب العدواني ، الذين يفضلون الأسلحة ذات الأضرار العالية ومعدل إطلاق النار المنخفض. إنها مثالية للمسافات القصيرة وشائعة جدًا وفعالة.

البنادق
سلاحتلفيصل

دقة

إيقاعمحملالذخيرةمتوفرة
ماج 7891510538خراطيشنهب

M1887

17035100.45اثنينخراطيشنهب
M1014941010386خراطيشنهب
M18739481035اثنينخراطيشنهب
سبا971510425خراطيشنهب

ماج 7

ماج 7 فري فاير

MAG 7 عبارة عن بندقية ذات معدل إطلاق عالٍ جدًا. لكن هذا هو عامل الجذب الوحيد. إذا حصلت على واحدة في بداية اللعبة ، فهذا رائع. إذا كان نوع لعبتك يستخدم البنادق ، فلن تلاحظ اختلافات كبيرة بين MAG 7 و SPAS. تبدو وكأنها نسخة من بعضها البعض.

الصف 7

M1887

1887 بندقية إطلاق نار مجانية

البندقية ذات العيارين هي شيء لن يجازف بالعديد من اللاعبين خارج المراحل الأولى من المباراة. لكن على الرغم من هذا العيب ، فإن الضرر يؤتي ثماره. إذا تمكن اللاعب من التعود على وقت إعادة التحميل وحافظ على حركته ، فإن "الاثني عشر الجديدة" كما يطلق عليها هي سلاح فعال للغاية.

الصف: 8

M1014

بندقية m1014 FFB

دقيقة للغاية بندقية قادرة على التعامل أقصى الضرر مع طلقة واحدة فقط للعدو دون وقاية. لا يتطلب الأمر سوى 5 خراطيش ولا توجد إضافات لزيادة الشاحن. الارتداد هائل ، ولكن نظرًا لأنه شبه تلقائي ، فإنه لا يؤثر على تسديدك كثيرًا.

درجه 6

M1873

1873 بندقية إطلاق النار الحر

سلاح عالي الضرر ، هذه البندقية قصيرة الماسورة تأخذ جولتين فقط لكل مخزن. يسبب أقصى قدر من الضرر من مسافة قريبة. إنه السلاح المثالي لإحداث الصداع لأعدائك داخل المنازل أو الأماكن الضيقة الأخرى. ومع ذلك ، في معارك إطلاق النار طويلة المدى ، فهي غير مجدية عمليا. يمكن استخدامه كمسدس بدلاً من مسدس.

درجه 6

SPAS12

المنتجعات الصحية 12 بندقيّة إطلاق نار مجانيّة

بندقية SPAS12 ذات المظهر الخطير للغاية ، تتسبب في الكثير من الضرر من مسافة قريبة وحتى متوسطة. على عكس M1014 ، من الممكن إرفاق مجلة بسعة أكبر ، مما يجعل السلاح أكثر متانة في تبادل أطول لإطلاق النار.

الصف 7

أسلحة خاصة

أسلحة خاصة 2 FFB

أسلحة خاصة
سلاحتلفيصل

دقة

إيقاعمحملالذخيرةمتوفرة
كورد5973345280هواءنهب
رشاش556873561200هواءالوضع الخاص
M24957771035100هواءيسقط
مسييه 7990519027140 ملميسقط
القوس والنشاب482217831سهمنهب

مسييه 60

5665435660هواءنهب
MGL14090519033540 ملمنهب
سلاح العلاج5664574425الذخيرة الخاصةنهب

مدفع اليد

90459027140 ملمنهب

RGS50

901009027340 ملمنهب

كورد (رشاش جديد)

كورد فري فاير

إضافة من شأنها أن تفيد اللاعبين الذين يستمتعون باللعب كدعم Squad ، فإن هذا المدفع الرشاش خفيف الوزن الثقيل لا يثير الكثير من الإعجاب ، باستثناء مظهره على الأرجح. أكبر ميزة لها هي وضع المدفع الرشاش (الانحناء أو الاستلقاء) ، والحصول على رشقات نارية متسقة للغاية من ثلاث طلقات ، على مسافة جيدة. نأمل أن ترى مكانك في الميتا.

درجه 6

RGS50

AMT rgs50 فري فاير

إذا كنت تكره Zé Cart ، فهذا هو سلاحك. صُممت هذه البندقية المضادة للمواد المصممة للقضاء على المركبات ، كما أنها تسبب الكثير من الضرر للأهداف البشرية على مسافة كبيرة وبدقة شبه مثالية. لسوء الحظ ، إنه نادر جدًا.


مدفع اليد

مدفع يد نيران حرة

سلاح مفيد للغاية ، يحل المدفع اليدوي محل المسدس ، لكنه مفيد بآلاف المرات. في الجزء السفلي ، يشبه تمامًا قاذفة M79 ولكن بحجم صغير ونطاق أقل قليلاً. إذا التقطت واحدة ، فلا تتركها. أسهل طريقة للحصول على واحدة هي القفز إلى المنطقة الزرقاء ، إذا كنت شجاعًا بما يكفي.

الصف 9


سلاح البلازما

بندقية بلازما النار الحر

سلاح لا يحتاج إلى ذخيرة ، ولكنه يستغرق وقتًا طويلاً لإعادة التحميل عند استخدامه إلى أقصى حد. الارتداد منخفض ، يسبب ضررًا جيدًا وله معدل إطلاق نار جيد. لسوء الحظ ، لا توجد بيانات رسمية على الطاولة ، لكن يمكننا القول إنها إضافة رائعة للترسانة ، طالما أن اللاعب منضبط عند التسديد. استخدام الإضافات ، الهدف على وجه الخصوص ، يزيد بشكل كبير من فعالية السلاح.

الصف 7

رشاش

إطلاق نار مجاني رشاش

إذا كنت ترغب دائمًا في إطلاق النار من مسدس يأتي عادةً في طائرة هليكوبتر ، فهذه هي فرصتك. على الرغم من سعة المجلة الكبيرة والضرر الجيد الذي تسببه ، يقتصر هذا السلاح على وضع "Shooting and Popping". أيضًا ، لا يمكن للاعب الركض أو القفز أثناء استخدام هذا العملاق. لكنها ممتعة حقًا للاستخدام.

الصف 7

سلاح العلاج

معالجة حريق بدون مسدس

سلاح فضولي يسمح لك بمعالجة زملائك في الفريق وإلحاق الضرر بأعدائك. لسوء الحظ ، مداها قصير والشاحن محدود للغاية. كما أنه من غير الممكن استخدام الإضافات.

درجه 6

MGL140

mgl140 فري فاير

يقوم أحدهم بإطلاق قنابل متكررة بمخزن من 5 قنابل يدوية. إذا أغضبت M79 بالفعل الكثير من اللاعبين ، فإن قاذفة القنابل اليدوية هذه ستصبح عاصفة حقيقية من النار والغضب. كن حذرًا إذا كان لديك إصبع ثقيل ، فمن السهل جدًا نفاد الذخيرة. الشاحن الإضافي الوحيد.

الصف 9


M249

مينيمي FFB

أحد أفضل أسلحة Free Fire. حافظ على أعدائك على الأرض بموجة لا نهاية لها من الرصاص. يمكن لهذا السلاح القوي إطلاق نطاقات طويلة ، وعلى الرغم من كونه آليًا بالكامل ، إلا أنه قليل الارتداد. تستغرق مجلة 100 bullet وقتًا طويلاً للتغيير. إنه نادر جدًا ، ولا يتوفر إلا كقطرة.

الصف 9

مسييه 79

M79 Free Fire قاذفة قنابل يدوية

هل هناك قافلة اطلاق النار مخفية؟ أو شخص ما في العراء؟ استخدم M79 لمنحهم هدية جميلة. لا شيء مثل 40 ملم من المتفجرات لمساعدتك على الصعود عبر الرتب. يأخذ M79 ذخيرة واحدة فقط في كل مرة ويسمح فقط باستخدام محمل أسرع كملقم إضافي.

الصف: 8

القوس والنشاب (نيو باف)

القوس والنشاب

بعد تحديث 9/16/2019 ، يحتل هذا السلاح مساحة سلاح ثانوي ، أي المسدس ومحمل بالسهام المتفجرة. هذا ، اقرأه جيدًا. يؤدي هذا إلى تعديل استخدام القوس والنشاب تمامًا ، مما يجعله سلاحًا مفيدًا للغاية ، فبالإضافة إلى كونه صامتًا ، يمكنه تفجير الأعداء المختبئين والجدران الجليدية والمركبات وما إلى ذلك. تغيير مثالي.

الصف 9

مسييه 60

M60 Free Fire رشاش

مدفع رشاش مع ضرر قانوني ومدى ودقة جيدة ، على الرغم من الارتداد المرتفع قليلاً. إنه سلاح رائع للعب في وضع الفريق لتغطية فريقك بفضل شاحنه الكبير. معدل إطلاق النار بطيء ، لكن لا تزال تحاول استخدام رشقات نارية قصيرة من 3-5 طلقات لزيادة التأثير. الشيء الإضافي الوحيد الذي يمكنك أن تأخذه هو الشعيرات المتصالبة.

الصف 7

مسدسات

مسدسات FFB

المسدسات المصممة للرماية من مسافة قريبة . يجب استخدام المسدسات فقط حتى يظهر سلاح آخر ، بسبب قوتها وقيودها في المجلة.

مسدسات
سلاحتلفيصل

دقة

إيقاعمحملالذخيرةمتوفرة
USP4529574412HGنهب
G184536576415HGنهب
نسر الصحراء907017837HGنهب
M500677657375HGنهب

نسر الصحراء

مسدس نسر الصحراء FFB

مسدس قادر على إحداث أضرار من المدى القصير إلى المتوسط. إنه يحتوي على 7 رصاصات فقط في كل مجلة مع ارتداد هائل ، ولكنه أقوى مسدس في لعبة Free Fire . في الوقت الحالي ، يتوفر فقط في وضع Contra Squad.

الصف: 8

G18

مسدس g18 ffb

مسدس متواضع ذو معدل إطلاق نار مرتفع. يعوض عن قوته المنخفضة مع المزيد من الذخيرة في المجلة. تظهر في جميع أنحاء الخريطة ، مما يسهل التقاطها.

الصف: 4

USP

مسدس USP

سلاح جيد للمراحل الأولى من اللعبة . لديها مجلة 12 جولة وهي أكثر دقة بقليل من G18.

الصف: 4

M500

مسدس بصري m500

M500 هو مسدس Free Fire الوحيد الذي يتمتع بمشهد بصري أصلي . يتيح لك ذلك إطلاق لقطات بعيدة المدى دقيقة ، مما يتسبب في الكثير من الضرر . يمكنك حتى استخدام كاتم الصوت والرأس ، مما يجعل هذا السلاح أكثر فعالية. العيب الرئيسي هو انخفاض الشاحن. 5 رصاصات فقط ليست كافية لقتال طويل.

الصف 7

أسلحة بيضاء

أسلحة المشاجرة إطلاق النار الحرة

أسلحة بيضاء
سلاحتلفيصل

دقة

إيقاعمحملمتوفرة
كاتانا6651032فينهب
حرمان6241035فينهب
بارانج6641032فينهب
مضرب6351033فينهب

إذا كنت قد هبطت للتو ووجدت أحد هذه الأسلحة ، فاستخدمها. لا يمكن لعدو غير محمي وغير مسلح أن يقاوم الشفرة الحادة لـ Parang ، أو القوة الحادة للمقلاة ، أو حركة لطيفة مع مضرب بيسبول . المقلاة ، بالإضافة إلى كونها ممتازة في المشاجرة ، تساعد أيضًا في الحماية ، وتعمل كدرع بدائي.

مكملات

سلاح إضافي FFB

يمكن أن تحسن الملحقات الإضافية بشكل كبير من أسلحتك. يمكنك الاحتفاظ بمزيد من الذخيرة لكل مجلة ، وتحسين هدفك وتقليل ارتدادك ، مما يجعل سلاحك أكثر قابلية للإدارة. متى وجدت إضافات من مستويات أعلى ، انتقل فورًا إلى المستويات الحالية. يمكن أن تكون الإضافات:

  • نصيحة : تقلل الارتداد وتشتيت خرج الغاز.
  • المخزون أو القبضة : يقلل الارتداد ، مما يؤدي إلى استقرار السلاح.
  • المجلة : تزيد كمية الذخيرة لكل مجلة.
  • الشعيرات المتصالبة : تسهل التصويب عن طريق تكبير الهدف.
  • كاتم الصوت : يحد من ضوضاء اللقطات ، مما يجعل اكتشافها أكثر صعوبة
  • Bipod: يقلل من الارتداد ويحسن الدقة عند التصوير عند الانحناء أو الاستلقاء

لغم أرضي

منجم فري فاير لاند

المصيدة الوحيدة لـ Free Fire عبارة عن مادة متفجرة قوية يمكن وضعها على الأرض في أي مكان. استخدم المنجم لرفض الدخول أو مفاجأة العدو. لسوء الحظ ، يستغرق اللغم بعض الوقت حتى ينفجر حتى بعد الدوس عليه ، لكنه يتطلب الكثير من الضرر. إنه فعال بشكل خاص في المناطق التي بها الكثير من أوراق الشجر أو يمكن اكتشافها بسهولة.

مشهد حراري

حراري حراري البصر

يسمح المشهد الحراري للاعب بتحديد العدو من خلال حرارة الجسم ، وتحديده بمسحة صفراء ، حتى لو كانت مخفية أو محمية. انها ليست فعالة جدا.

Flashbang

تعمل القنبلة الخفيفة على تعمية أعدائك لبضع ثوان. استخدم تلك الثواني جيدًا ، إما القضاء عليه بعد ذلك أو الانتقال إلى مكان آخر. كن حذرًا في استخدامه ، لا تدع التعويذة تأتي بنتائج عكسية على الساحر.

قنبلة يدوية

قنبلة FFB

المتفجر الوحيد المتاح في Free Fire. استخدمه لتطهير المباني مع وجود أعداء بالداخل أو لمفاجآت أخرى. كن حذرًا عند إلقاء القنبلة اليدوية ، وتجنب الجدران والأسقف أو غيرها من العوائق وإلا فإنك تخاطر بعودة المتفجرات.

قنبلة الجليد

Free Fire Gel قنبلة يدوية

هل يطلقون النار عليك وليس لديك غطاء؟ استخدم القنبلة الجليدية وقم بإنشاء جدار صلب أينما تريد. صحيح ، أسلوب Fortnite. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على النجاة من نيران العدو.

أفضل مجموعة معدات

في ألعاب Battle Royale مثل Free Fire ، يبدأ جميع اللاعبين اللعبة بدون أي معدات . للفوز بالمباراة ، من الضروري العثور على الأسلحة والحماية والإمدادات والذخيرة. ستكون المعدات الفعالة عبارة عن سلاح طويل ومتوسط ​​المدى مزود بمشهد تلسكوبي ، وبندقية رشاشة أو بندقية ، ومسدس كسلاح أخير. أيضًا ، ستكون سترة وخوذة وحقيبة ظهر مفيدة جدًا.






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -