Forza horizon 5 :تحميل اللعبة الجديدة فورزا هورايزن 5 المكسيك

 Forza horizon 5 :تحميل اللعبة الجديدة فورزا هورايزن 5 المكسيك

Forza horizon 5 :تحميل اللعبة الجديدة فورزا هورايزن 5 المكسيك


أعلنا هذا الأسبوع عن الفصل التالي المرتقب بشدة في سلسلة Forza Horizon - Forza Horizon 5 ، الذي سيصدر في 9 نوفمبر. سيحصل اللاعبون على فرصة لاجتياز بعض المناظر الطبيعية الأكثر تنوعًا على الإطلاق في لعبة Forza Horizon بما في ذلك الصحراء الحية ، والغابة الكثيفة ، والبركان النشط في تصوير أصيل وحيوي للمكسيك. 

 رابط تحميل لعبة فورزا هورايزن 5 المكسيك 


استعد لعودة المواسم ، التي تم تقديمها لأول مرة في Forza Horizon 4. هذه المرة فقط ، ستشعر بتأثيرها بطرق غير مسبوقة. ستتأثر كل منطقة من المناطق الأحيائية الأحد عشر الموجودة على الخريطة الجديدة بشكل فريد بالتغير في المواسم. وهذا يعني أنه إذا كنت في أعماق الغابة خلال فصل الربيع ، فتوقع هطول أمطار غزيرة ، ولكن خلال موسم الجفاف ستتمكن من الوصول إلى المناطق التي لا يمكنك الوصول إليها واستكشافها في أي وقت آخر. لن يكون هناك فصلان متماثلان.

 

يمكنك أيضًا توقع ميزات رسومية قوية وجديدة تمامًا مثل لقطات HDR للسماء المكسيكية النابضة بالحياة والآفاق الشاملة والاهتمام الذي لا مثيل له بالتفاصيل. متوفر بدقة 4K 30 إطارًا في الثانية على Xbox Series X (1080 بكسل 30 إطارًا في الثانية على Xbox Series S) مع وضع أداء 60 إطارًا في الثانية اختياريًا ، وتتبع الأشعة المضاف إلى السيارات في Forzavista ، ستنغمس في عالم Horizon المفتوح بشكل لم يسبق له مثيل.

فورزا هورايزن 5 المكسيك forza horizon 5 


نريد أن نعطي صيحة لإحدى السيارات التي رأيتها في العرض التوضيحي - مرسيدس- AMG Project ONE. وصولاً إلى سرعة قصوى تزيد عن 350 كم / ساعة ، ينقل مشروع Mercedes-AMG Project ONE أحدث تقنيات Formula 1 الهجينة وأكثرها كفاءة من واحد إلى واحد تقريبًا من الحلبة إلى الشارع لأول مرة على الإطلاق. ترقبوا المزيد من المعلومات والمحتوى منا حول مشروع Mercedes-AMG Project ONE واستعدوا لتجربة ذلك في Forza Horizon 5 في شهر نوفمبر. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة صفحة الويب AMG.

لكن ما الذي ستفعله في المهرجان في المكسيك؟ تتمتع Forza Horizon 5 بأكثر التجارب الاجتماعية والأكثر ارتباطًا التي أنشأناها على الإطلاق ، جنبًا إلى جنب مع حملة عميقة ومجزية لتوسيع مهرجان Horizon.

 
جرب حملة عميقة ومجزية ، حيث ستلتقي بشخصيات جديدة وتحدد نتيجة مهام Horizon Story الخاصة بهم . ستشارك في رحلات استكشافية عبر الخريطة ، وتقاتل العناصر في مئات من أعظم السيارات في العالم.


في لعبة متعددة اللاعبين ، جرب أكثر التجارب الاجتماعية والتواصل التي أنشأناها على الإطلاق. و الأفق المفتوح يأخذ أفضل أجزاء من فورزا هورايزن التقليدي على الانترنت تجربة تنافسية ويحطم لهم جميعا معا. القفز بسلاسة إلى السباقات ، وتحديات الانجراف ، وجلسات القضاء ، والمزيد. Horizon Tour هي فرصتك للالتقاء كما لو كنت في لقاء سيارة وتعاون في السباق ضد Drivatars على حلبات في جميع أنحاء الخريطة ، وتشكل قافلة وأنت تقفز من سباق إلى آخر. من هناك ، يمكنك التوجه إلى Horizon Arcade ، حيث ستواجه بسرعة وسلاسة بعض التحديات والألعاب الصغيرة مع لاعبين آخرين.


بعد ذلك ، يمكن لمجتمع المبدعين لدينا إنشاء EventLab . تخيل Blueprint Builder الذي اعتدت عليه في أوضاع مثل سباقات Super7 و Blueprint ، ولكنك خرجت تمامًا باستخدام مجموعة أدوات جديدة قوية تتضمن سباقات مخصصة ، وتحديات ، وألعاب مثيرة ، وأوضاع لعب جديدة تمامًا وأكثر من ذلك بكثير يمكنك التحكم فيه ، وصولاً إلى قواعد اللعبة نفسها.

👈 مواضيع قد تهمك : 


بعد ذلك ، حان وقت Gift Drops ، مثل Barn Find Blueprint المخصص . اضبط السيارة ، وقم بطلائها ، ثم اتركها مخفية للآخرين ليجدوها في مكان ما على الخريطة. إنها طريقة جديدة تمامًا لمشاركة سياراتك الثمينة مع الأصدقاء أو الآخرين عبر الإنترنت.

 

الجانب الاجتماعي لـ Forza Horizon 5 ضخم ، مع أنظمة مثل Kudos تسمح لك بمكافأة اللاعبين الآخرين على الأفعال الإيجابية وتشجيع القيادة النظيفة والودية ، بالإضافة إلى نظام Forza LINC ، الذي يعزز قدرتك على الانضمام إلى لاعبين آخرين من خلال التعرف على الأشياء التي تحب القيام بها وإيجاد لاعبين آخرين للقيام بأشياء مماثلة معهم.

 Forza horizon 5 gameplay 4k 


تم وضع كل هذه الميزات وأكثر من ذلك بكثير في أعمق تجربة Horizon لدينا حتى الآن ، والتي تضم جميع خيارات التخصيص الجديدة مثل 100 حافة جديدة ، ومئات من الترقيات البصرية الجديدة مثل أطقم الهيكل ، والعجلات وخيارات الطلاء ، وآلاف من ترقيات الأداء. لقد قمنا أيضًا بإصلاح واجهة المستخدم تمامًا لأنظمة مثل الضبط والطلاء لتحسين قابلية الاستخدام والكفاءة. حتى تخصيص الشخصية يتم تحسينه ، مع مجموعة أكثر تنوعًا من الشخصيات المختارة ، وتسريحات الشعر القابلة للتخصيص ، والقدرة على اختيار الأطراف الاصطناعية والضمائر والأصوات والملابس.

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نهدف إلى جعل Forza Horizon 5 هو Horizon الأكثر سهولة في الوصول إليه على الإطلاق ، ولا نطيق الانتظار لمشاركة المزيد حول التزامنا بالألعاب للجميع.

 لعبة فورزا هورايزن 5 المكسيك forza horizon 5 


يبدأ المهرجان في 9 نوفمبر . ومع ذلك ، إذا قمت بشراء الإصدار المميز ، فسوف تحصل على قفزة في حركة مرور المهرجان مع الوصول المبكر بدءًا من 5 نوفمبر . جرب Forza Horizon 5 على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و Windows 10 و Steam و Xbox Game Pass وهواتف Android والأجهزة اللوحية عبر Xbox Cloud Gaming. يمكن للاعبين الاختيار من بين إصدارات اللعبة القياسية والفاخرة والمتميزة. سيتمكن لاعبو Xbox Game Pass من الوصول إلى الإصدار القياسي ، وإذا قاموا بشراء حزمة Premium Add-Ons ، فيمكنهم الاستمتاع بجميع المحتويات الإضافية الرائعة في الإصدار Premium من اللعبة ، بما في ذلك الوصول المبكر.
رابط تحميل لعبة forza horizon 5 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -