فري فاير: كيف تجني المال وأين تنفقه

فري فاير: كيف تجني المال وأين تنفقه


يريد كل من يلعب Free Fire Battegrounds الحصول على المال لشراء الجلود وصناديق المسروقات والشخصيات. تحقق من نصائحنا للمساعدة في كسب المزيد من المال ومعرفة ما يمكنك شراؤه في متجر الألعاب.

كيف تجمع المجوهرات في لعبة فري فاير 2021 

الذهب والماس

فري فاير للذهب والماس

يوجد في Free Fire Battlegrounds نوعان من المال: الذهب والألماس. يكسب اللاعب الذهب في المباراة ويتطلب الماس أموالاً حقيقية لاستخدامها في الشراء. نظرًا لقيمتها العالية ، يتيح لك الماس شراء مجموعات شخصية مختلفة وملابس نادرة على الفور بشكل دائم.بك النتيجة في كل مباراة سوف تؤثر على مقدار الذهب يمكنك الفوز. ستؤثر عمليات القتل ، والقتل برصاصة في الرأس ، ومدة البقاء على قيد الحياة في المباراة على مقدار الذهب الذي يمكنك الحصول عليه. لا تبقى فقط أولا.

تذكر أن كل لاعب يمكنه ربح ما يصل إلى 800 وحدة ذهبية فقط في اليوم. ثم سيتعين عليك الانتظار لليوم التالي للحصول على المزيد من المال.

افضل طريقة لجمع المال في لعبة فري فاير 2021 

شراء الجلود وصناديق المسروقات

يمكن استخدام الذهب لتعديل ملابس الشخصية ، وللتقاط صناديق المسروقات ، وشراء خانات المهارة ، وغير ذلك الكثير. هناك معدات يمكن الوصول إليها كلما ارتفع مستوى اللاعب أو تم العثور عليه في صناديق المسروقات المشتراة من المتجر.

Free Fire Shopping

كما ترون ، من الممكن شراء بعض قطع الملابس هذه بالذهب المكتسب في اللعبة. هذه الأشكال لا تساعد اللاعب في اللعبة على الإطلاق ، فقط مظهرها.

شراء شخصية إطلاق نار مجاني

لتغيير الشخصيات ، من الضروري أيضًا استخدام الأموال المكتسبة في القتال المكثف الذي يحدث في كل لعبة.

بالإضافة إلى تغيير مظهر الشخصية الحالية أو شراء شخصية جديدة ، يمكنك استخدام الذهب لشراء صناديق نهب عشوائية.

متجر صناديق حريق مجاني

ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب "Cashier" واختيار أحد الإصدارات. الصندوق البرونزي أرخص ، لكن مع وجوده لديك فرصة أقل في الحصول على عناصر عالية الجودة. مع الصندوق الفضي ، لديك فرصة أفضل للحصول على العناصر النادرة ، لكنه أغلى. بالإضافة إلى الملابس والأحذية والقبعات المختلفة ، يمكنك الحصول على المزيد من العناصر المفيدة مثل صناديق الذخيرة وصناديق الدروع والحقائب الخاصة.

معدات الحريق الحر المختلفة

يمكن استخدام هذه العناصر أو استهلاكها في بداية كل لعبة . يمنحك البعض فرصة لاكتساب نوع من الدروع أو الرصاص أو الضمادة بشكل عشوائي ، أو يسمح لك بزيادة قدرتك على التحمل. إنها مواد استهلاكية ، لذا لا يمكن استخدامها إلا لعدد معين من المرات.

شارك فري فاير

شارك Free Fire مع الأصدقاء

في بعض الأحيان ، خلال ساعات بعض الأحداث ، من الممكن مشاركة حالة Free Fire وكسب بعض المكافآت الرائعة. كن حذرًا ولا تفوت هذه الفرصة السهلة لالتقاط العملات المعدنية أو حتى الماس.

إذا كنت لا ترغب في استثمار أموال حقيقية في Free Fire Battlegrounds ، فحاول كسب الكثير من الذهب داخل اللعبة. وبالتالي ، ستتمكن من تخصيص شخصياتك وحتى الحصول على معدات نادرة تستثمر في صناديق المسروقات.




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -