Pubg - أفضل 7 نصائح في لعبة ببجي لتكون الفائز الأول في لعبة

 Pubg - أفضل 7 نصائح في لعبة ببجي لتكون الفائز الأول في لعبة

Pubg - أفضل 7 نصائح في لعبة ببجي لتكون الفائز الأول في لعبة

تختلف مواجهة لاعبين حقيقيين في القتال دائمًا عن اللعب ضد الكمبيوتر. في لعبة Playerunknown's Battlegrounds (PUBG) ، فإن الصدام بين اللاعبين أمر لا مفر منه. يمكن للاعب واحد فقط أو فريق واحد الفوز بالمباراة. تحقق من هذه النصائح وتعلم كيفية تحسين أدائك في الجزيرة الأكثر وحشية على الإطلاق!

7 طرق للاحتراف لعبة ببجي 2021 

1 : اتخاذ القرارات في لعبة ببجي : 

في PUBG ، من المهم اتخاذ القرارات بسرعة. تكون الدقائق القليلة الأولى من كل مباراة شديدة للغاية ، حيث يحاول جميع اللاعبين الوصول إلى الأماكن التي تحتوي على أفضل نهب وأقل خطورة. بمجرد أن تفهم مسار الطائرة ، اختر المكان الذي ستقفز منه. اكتشف أفضل مواقع جمع الأسلحة وحاول الوصول إليها في أسرع وقت ممكن.


2 : إتقان المظلة الخاصة بك في لعبة ببجي : 

المظلة هي أول "مركبة" لـ PUBGيبدأ جميع اللاعبين لعبتهم بالقفز من الطائرة ، لذا تعلم إتقان مظلة الخاصة بك في لعبة ببجي . يعد استخدام بئر المظلة مهارة ستساعدك في الوصول بسرعة إلى الموقع الذي اخترته. تجنب القفز في المناطق ذات التغطية القليلة أو في منتصف الشوارع. سيكون الوضع المثالي هو الهبوط على مشارف القرية.

3 : جمع الأسلحة ببجي بسرعة 

عقاري؟ لا تضيعوا الوقت في مشاهدة المناظر الطبيعية. ابدأ في البحث عن المسروقات على الفور . ستصنع معداتك وإمداداتك وأسلحتك فرقًا بين المضي قدمًا أو العودة إلى الردهة . في PUBG ، تكون المسروقات عشوائية وقد تكون محظوظًا أو سيئ الحظ في اكتشافاتك. تعلم كيفية محاربة ما تجده وكيفية استخدام كل معدات أو سلاح. ومع ذلك ، هناك إمدادات ومعدات أساسية مثل الضمادات والأسلحة والدروع وحقائب الظهر .

افضل نصائح للاحتراف لعبة pubg mobile 

4 : كن على علم دائما في لعبة ببجي :

  • تذكر أنك في منطقة معادية وأن اللاعبين الآخرين يريدون الفوز بقدر ما تريد.
  • استخدم الكاميرا (أثناء الضغط باستمرار على مفتاح ALT) لإبقاء جميع التضاريس تحت المراقبة أثناء تنقلك.
  • إذا أمكن ، استخدم كل الغطاء المتاح مثل المباني والشجيرات والأشجار لحماية نفسك أثناء تقدمك عبر التضاريس.
  • استخدم الإمالة دائمًا للنظر حول الزاوية. وبالتالي ، فإنك تُظهر صورة ظلية مختصرة ويصعب عليك إسقاطك.
  • انتبه دائمًا إلى خريطتك المصغرة. يتم تقصير منطقة اللعبة بشكل دوري وإذا فوجئت ، فسيكون الأوان قد فات.

5 : إتقان السيارات في لعبة ببجي :

حسنًا ، لقد نجوت من هبوط المظلة ، وحصلت على بعض الغنائم القيّمة ، بل وضربت بعض اللاعبين. وصل إلى ما يسمى بشكل غير رسمي "منتصف اللعبة". ستكون أولويتك الآن هي الحصول على سيارة إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل. أفضل طريقة للعثور على واحد هو البحث على طول الطرق أو محاولة العثور على المرائب.

ستعتمد هذه المرحلة من اللعبة كثيرًا على انتباهك إلى منطقة اللعبة ، والتي تتميز بدائرة يتم تقصيرها دائمًا. خذ سيارتك واتجه نحو مبنى ، ويفضل أن يكون في وسط منطقة اللعبة ودافع عنه.

  • في هذه المرحلة من اللعبة ، لا تخاطر كثيرًا بالنهب إلا إذا كنت بحاجة إلى ذخيرة.
  • ابق دائمًا عين على الخريطة المصغرة. عندما تقصر منطقة اللعبة ، انتقل بسرعة إلى هناك. لذا ، ستصل قبل اللاعبين الآخرين وستكون قادرًا على تحضير مفاجأة لهم.
  • إذا بقيت في وسط منطقة اللعبة ، فمن المحتمل أن تكون المنطقة التالية قريبة أو قريبة جدًا. سيوفر هذا الوقت ويكون أكثر أمانًا.

انظر حول المنطقة باستخدام النوافذ ، لكن لا تقترب كثيرًا. من الناحية المثالية ، أطلق النار من ظلال الغرفة. كرر هذا الإجراء عدة مرات حسب الضرورة.

افضل طرق للاحتراف لعبة ببجي 2021 

6 : القتال في لعبة ببجي :

للفوز ، تحتاج إلى القضاء على اللاعبين الآخرين. هذا ضروري للحصول على مكانة جيدة في الجدول. اتبع هذه النصائح لزيادة فعاليتك كقناص:

  • تدرب اكتر. ردود الفعل الأفضل ستجعلك ناجًا بشكل أفضل.
  • تعرف على ما يمكن توقعه من كل سلاح تستخدمه وحدوده.
  • تعلم من أخطائك. لا تكرر نفس الأخطاء على أمل أن يتحسن شيء ما.
  • لا تستخدم النار الأوتوماتيكية في الهواء الطلق. إذا كان هناك وقت للتصويب ، فهناك وقت لإطلاق النار شبه التلقائي. هذا يحفظ الذخيرة ويحسن الدقة.
  • يمكن أن تكشف اللقطة عن موقعك. هل يستحق المخاطرة؟ لا تتنازل عن سلامتك لحذف آخر.
  • تعلم أن تنتظر اللحظة المناسبة للتصوير. انتظر دائمًا اللحظة الأكثر ضعفًا للعدو قبل بدء أي اتصال.
  • تعلم مفاتيح الاختصار للوظائف المختلفة في اللعبة. هذا سوف يجعلك أسرع. في PUBG ، هناك نوعان فقط من اللاعبين: النوع السريع والمستبعد.
  • إذا أمكن ، استخدم إضافات على سلاحك مثل المشاهد التلسكوبية و bipods.

نصائح جد مهمة في لعبة ببجي 2021 

7 : في نهاية لعبة ابق قريبا من الدائرة :

تهانينا! لقد وصلت إلى الجزء الأكثر كثافة في كل مباراة PUBGلم يتبق سوى عدد قليل من اللاعبين ، وسرعان ما سيكون هناك رصاصات تتطاير حيث تصبح الدائرة الزرقاء أكثر إحكامًا وتشديدًا. بينما في منتصف اللعبة ، كانت الإستراتيجية الأكثر فاعلية هي البقاء في منتصف منطقة اللعبة ، فمن الأفضل في هذه المرحلة البقاء في نهاية واحدة والتحرك فقط عند الضرورة.

تخيل أنك السهم الأصفر في الصورة العليا. من خلال البقاء على حافة منطقة اللعبة الحالية (باللون الأزرق) والانتقال إلى منطقة اللعبة التالية (باللون الأخضر) ، تحتاج نظريًا فقط إلى القلق بشأن المنطقة التي أمامك وإلى جانبك. كما هو الحال في أي لعبة ، تحتاج PUBG إلى التدريب والتخطيط والمهارة حتى تتمكن من الفوز بالمباراة. تعرف على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الخريطة ، واتخذ القرارات بسرعة ، واتبع استراتيجيتك باستمرار. PUBG هي لعبة معقدة وديناميكية تتطلب الكثير من التركيز والتفكير السريع ، ولكن هدفها الحقيقي هو جعلك تتفوق على نفسك في كل مرة تلعب فيها.

▪️ومن هنا قد إنتهينا ياعزيزي في تقديم أفضل 7 نصائح للاحتراف في لعبة ببجي لسنة 2021 ، أتمني أن تعجبكم هذه النصائح حول لعبة ببجي، مرحبا بكم علي مدونة يوتو للألعاب آى سؤال ضعه فتعليق. 




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -