كيفية تحميل فري فاير على الحاسوب 2021 للأجهزة الضعيفة وآخر تحديث

 كيفية تحميل فري فاير على الحاسوب 2021 للأجهزة الضعيفة وآخر تحديث

كيفية تحميل فري فاير على الحاسوب 2021 للأجهزة الضعيفة وآخر تحديث


إذا لم تتمكن من لعب Free Fire Battlegrounds (FFB) على هاتفك المحمول أو إذا كنت تفضل اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلدينا حل بسيط للغاية. اتبع دليلنا وتعرف على كيفية تثبيت Free Fire وتكوينه على جهاز الكمبيوتر.

تحميل فري فاير على الكمبيوتر 2021 للأجهزة الضعيفة 

قبل مضي وقت طويل ، ستفجر لاعبين من جميع أنحاء العالم في لعبة Battle Royale هذه للجوال والكمبيوتر اللوحي التي تشبه إلى حد بعيد PUBG.

1. قم بتنزيل وتثبيت LDLPayer Android Emulator

لا تعمل ألعاب الهاتف المحمول من تلقاء نفسها على جهاز كمبيوتر. يتم تصنيعها بشكل مختلف لأن الكمبيوتر له متطلبات أخرى وعادة ما يكون أقوى بكثير من الهاتف الخلوي. نحن نفضل محاكي Android LDPlayer الذي يدير اللعبة جيدًا. سيطلب البرنامج بيانات اعتماد حساب Google Play الخاص بك ، ولكن كما لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك جهازًا محمولًا.


يعد هذا المحاكي أكثر اكتمالاً ويسمح بإجراء المزيد من التغييرات الرسومية على النظام ، فضلاً عن التفاصيل الأخرى التي تتيح لك تشغيل العديد من الألعاب الأخرى بشكل أكثر مرونة. إذا كنت تفضل العبث بهذا النوع من التفاصيل لتحسين أداء Free Fire أو إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر تواضعًا ، فإن هذا المحاكي يحصل على أداء أفضل.

أفضل محاكي لتشغيل لعبة فري فاير 2021 

الوصول إلى تكوين LDplayer


LDPlayer قابل للتخصيص للغاية ويمكنك تغيير معلمات الرسوم المختلفة للحصول على أفضل معدل FPS في العديد من الألعاب ، بما في ذلك Free Fire ، من بين تفاصيل أخرى رائعة حقًا. يمكنك الوصول إلى القائمة عن طريق الضغط على الأيقونة المحددة في الصورة.


2. تنزيل Free Fire Battlegrounds

يمكنك تنزيل Free Fire بطريقتين في LDPlayer: استخدام LDStore (نوع من متجر Play من منشئي LDPlayer) أو متجر Google Play ، كما تفعل على هاتف ذكي أو جهاز لوحي. توجد أيقونة LDStore مباشرة على الشاشة الرئيسية.


قم بتنزيل free fire على Ldplayer


استخدم بحث LDStore بكتابة "Free Fire Battlegrounds". انقر فوق "تثبيت" ، مثل أي تطبيق Android آخر ، وانتظر. تشغل اللعبة بعض المساحة ، لكن لا شيء غير عادي.


تسجيل الدخول فري فاير


قم بتسجيل الدخول إلى Free Fire Battlegrounds باستخدام الطرق المعتادة. إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن ، فتذكر أن التسجيل إلزامي ويسمح لك بالحفاظ على خبرتك وعدد عمليات القتل والانتصارات وغيرها من المعلومات المفيدة.


3. تكوين الضوابط

لتتمكن من تشغيل Free Fire بنفس طريقة FPS العادية ، من الضروري تكوين عناصر تحكم LDPlayer. لذلك ، ستكون قادرًا على استخدام لوحة المفاتيح والماوس للتحرك ، والتصويب ، وإطلاق النار ، والقيادة ، والحصول على العديد من النقاط الثابتة. بالنقر فوق رمز لوحة المفاتيح المحدد في الصورة ، ستدخل قائمة تكوين الأوامر. يوجد في الزاوية اليمنى العلوية من شاشتك.


إعداد لوحة مفاتيح Free Fire LD


نظرًا لأنه تم تكوين هذه اللعبة ليتم لعبها على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي ، فهناك مناطق شاشة مختلفة لأوامر مختلفة. للعب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس ، ما عليك سوى تعيين منطقة الشاشة باستخدام المفاتيح التي تفضلها لكل وظيفة. في لقطة الشاشة ، يمكنك أن ترى أن كل منطقة شاشة لديها الآن مفتاح معين. يمكنك استخدام أي زر ومفتاح لتعيين الوظائف.


LD Free Fire Key Mapping


انقر فوق قائمة تكوين Free Fire ثم على قائمة تكوين LDPlayer وقم بوضع المفاتيح أينما تريد. إنها مسألة تفضيل شخصي. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى تعيين المفاتيح أثناء اللعبة ، الأمر الذي قد يكون خطيرًا.


مفتاح السيارة Map Free Fire


ومع ذلك ، يجب إضافة عناصر التحكم في السيارة داخل اللعبة نفسها عند التقاط مركبة. تحتاج إلى تعيين الخانق والعتاد العكسي والتوجيه. تحقق أولاً مما إذا كان هناك أي أعداء في المنطقة المجاورة حتى لا تحصل على مفاجأة سيئة.


تحسين أداء المحاكي

بالإضافة إلى تغييرات النظام الرسومية التي يمكنك إجراؤها والتي يوصى بها بشدة ، خاصة على أجهزة الكمبيوتر القديمة ، من الجيد تشغيل المحاكاة الافتراضية. هذا يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عند تشغيل المحاكي ، سيستخدم المزيد من الموارد ، مما يجعل اللعبة تعمل بشكل أكثر مرونة. والمزيد من السيولة يساعد على تحقيق المزيد من الانتصارات.


لتمكين الظاهرية على Windows ، تحتاج إلى:


عند تشغيل الكمبيوتر ، اضغط على F2 أو حذف في بعض الحالات ؛

إعدادات الوصول / التكوين ؛

عندما تجد خيار Virtualization / Virtual Techonology ، حدد "ممكّن".

الويندوز الافتراضية


بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء ، تكون جاهزًا لمواجهة لاعبين آخرين ومحاولة الفوز بالمباراة. الآن ، ستحتاج فقط إلى بعض الحظ والكثير من الإستراتيجية. لذلك،





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -