أفضل 10 ألعاب الأندرويد 2021 مجانية لا تعرفها

 أفضل 10 ألعاب الأندرويد 2021 مجانية لا تعرفها

أفضل 10 ألعاب الأندرويد 2021 مجانية لا تعرفها

ألعاب الأندرويد ليس فقط  PUBG و Free Fire و Mobile Legendsفي هذا المقال ، قررنا الجمع بين أفضل الألعاب لنظام Android وجديدة لسنة 2021 ، على الرغم من كونها جيدة جدًا ، إلا أنها طغت عليها الأسماء الكبيرة في الصناعة. ستجد أدناه خيارات رائعة في جميع الأنواع ، سواء كانت إطلاق نار ، أو تقمص أدوار ، أو سباقات سيارات ، إلخ. 


ملاحظة : روابط تحميل ألعاب كلها مباشرة و بدون اشهارات 

ألعاب الأندرويد جديدة 2021 و مجانية 

1 ألعاب الأندرويد : Gate of Mobius

▪️نوع لعبة : أكشن آر بي جي

Gate of Mobius هي لعبة تقمص أدوار يمكن أن تكون تقريبًا اختراقًا وشقطة ، لأنها توفر إجراءات مستمرة ومعارك طويلة وأوامر بسيطة. ومع ذلك ، تحتوي اللعبة على جميع الآليات الكلاسيكية لنوع RPG وتسمح لك بترقية المهارات وتجهيز المعدات الجديدة وإكمال المهام وغير ذلك الكثير. تتميز رسومات اللعبة بجودة عالية وتأثيرات بصرية مذهلة. تتيح لك اللعبة أيضًا اللعب بشكل تعاوني مع ما يصل إلى 4 لاعبين ، بالإضافة إلى وجود الكثير من المحتوى غير القابل للفتح.

📥 رابط تحميل لعبة Gate of mobius 


2 ألعاب الأندرويد : Warface

▪️نوع لعبة : FPS التكتيكي

Warface هي لعبة FPS تكتيكية عالية الجودة والتي طغت عليها ألعاب مثل CoD Mobile و Shadowgun Legends وما إلى ذلك. تتميز اللعبة بأوضاع متعددة اللاعبين (كل من co-op و PVP) ، وأكثر من 200 سلاح ، و 7 خرائط ، ورسومات رائعة ، و Battle Pass وأكثر من ذلك بكثير.

📥 رابط تحميل لعبة Warface

العاب الاندرويد - أفضل ١٠ ألعاب للاندرويد بجرافيك خرافي 

ألعاب الأندرويد : CarX Rally

▪️نوع لعبة : سباق السيارات 

CarX Rally هي لعبة سباق برسومات رائعة تركز على فيزياء واقعية وفية جدًا للنماذج الحقيقية لكل مركبة. تحتوي اللعبة على أكثر من 35 بطولة للمشاركة والدارات التي تمر عبر التضاريس الأكثر تنوعًا. مفاجأة لكل عشاق لعبة السباق. 

📥 رابط تحميل لعبة CarX Rally

ألعاب الأندرويد : Afterpulse

▪️نوع لعبة : الرماية والاستراتيجية

Afterpulse هي لعبة إطلاق نار تستحق المزيد من الشعبية. تحتوي اللعبة على رسومات وموسيقى تصويرية من الدرجة الأولى ، إلى جانب وجود ميكانيكا رائعة ، والعديد من الأوضاع عبر الإنترنت ، وميكانيكا الارتداد في أكثر من 200 سلاح وجانب تكتيكي قوي للغاية. إجمالاً ، تضم اللعبة أكثر من 10 ملايين لاعب نشط ، مما يثبت أنه يجب عليك معرفة ذلك!

📥 رابط تحميل لعبة Afterpulse

افضل ألعاب الأندرويد 2021 مجانية لا تعرفها 

ألعاب الأندرويد : Warhammer Odissey

▪️نوع لعبة : MMORPG

Warhammer Odissey هي لعبة MMORPG تركز بشدة على التجربة التعاونية. هنا ، يجب التغلب على معظم التحديات كمجموعة ، لذا فإن التفاعل بين اللاعبين ضروري. تحتوي اللعبة على رسومات رائعة وتحتوي على كل العناصر الكلاسيكية من هذا النوع ، لكنها لا تبتكر على الإطلاق.

📥 رابط تحميل لعبة Warhammer Odissey


ألعاب الأندرويد : Cyberika

▪️نوع لعبة : MMORPG

Cyberika هي لعبة MMORPG تحت عنوان cyberpunk. تحتوي اللعبة على العديد من المهام لإكمالها ، ومحتوى رائع غير قابل للفتح ، ونظام قتال معقد به أسلحة عديدة تحت تصرفك ، وقدرات خاصة ، إلخ. على الرغم من أنها لعبة MMORPG ، إلا أن اللعبة لا تحتوي على عالم مفتوح ولا يمكنك الوصول إلا إلى مناطق جديدة بمجرد إكمال المهام. ومع ذلك ، يسمح لك Cyberika حتى بقيادة السيارات لاستكشاف السيناريوهات بشكل أسرع ، بالإضافة إلى وجود أحداث دورية تحدث مع الكثير من الثبات.

📥 رابط تحميل لعبة Cyberika


ألعاب الأندرويد : Ninja Arashi 2

▪️نوع لعبة : منصة

Ninja Arashi 2 هي لعبة منصات مصممة بشكل جيد للغاية حيث تتحكم في نينجا مليء بالأسلحة والمهارات والمناورات. اللعبة لديها مستوى من الصعوبة أعلى من المتوسط ​​في هذا النوع ولها أكثر من 80 مرحلة. بالإضافة إلى جميع الآليات المتوقعة من لعبة منصة ، تحتوي اللعبة على شجرة موهبة رائعة ونظام مصطنع لتخصيص الشخصية.

📥 رابط تحميل لعبة Ninja Arashi 2

ألعاب الأندرويد أكثر تحميل 2021 

8 ألعاب الأندرويد : Block Tech Tank

▪️نوع لعبة : لعبة بناء السيارات 

Block Tech Tank هي لعبة رمل تركز على بناء "سيارات" قابلة للتخصيص بدرجة عالية. تحتوي اللعبة على العديد من خيارات الأجزاء لتجميع سيارتك والتنافس ضد لاعبين آخرين في أوضاع لعب مختلفة ، حتى يتم تدمير خصومك تمامًا.

📥 رابط تحميل لعبة Block Tech Tank


ألعاب الأندرويد : Sky Gamblers

▪️نوع لعبة : محاكاة القتال الجوي

تضعك لعبة Sky Gamblers في السيطرة على مقاتلي الحرب للقتال في العديد من أوضاع اللعب. تحتوي اللعبة على حملة رائعة للاعب واحد ولكن تنوعها هو تنوع أوضاع اللاعبين المتعددين ، سواء كانت تعاونية أو PVP ، بالإضافة إلى تلقي التحديثات دائمًا بأوضاع جديدة. بشكل عام ، إنها لعبة رائعة لمحبي هذا النوع ولديها الكثير من الحركة.

📥 رابط تحميل لعبة Sky Gamblers

العاب الاندرويد للكبار 2021 تحميل أفضل ألعاب للاندرويد بجرافيك خرافي 

10 ألعاب الأندرويد : Nitro Jump Racing

▪️نوع لعبة : سباق السيارات و drift

Nitro Jump Racing هي لعبة سباق مليئة بالإثارة. هنا يمكنك الاختيار من بين عدد لا يحصى من السيارات للتنافس مع ما يصل إلى 3 لاعبين في أكثر من 50 حلبة مليئة بالمنحدرات والعقبات. كلما زادت الحيل الشديدة التي تقوم بها ، زادت النقاط التي تحصل عليها لاستخدام النيتروس والبقاء في المقدمة. السباقات دائمًا قصيرة وممتعة للغاية.

📥 رابط تحميل لعبة Nitro Jump Racing












تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -