طريقة عمل بث المباشر على تيك توك

 طريقة عمل بث المباشر على تيك توك

بث مباشر على تيك توك، طريقة بث مباشر تك توك، طريقة البث المباشر تيك توك، البث المباشر في تيك توك، شروط البث المباشر تيك توك، عمل بث مباشر على تيك توك، كيف اعمل بث مباشر على تيك توك، طريقه عمل بث مباشر على تيك توك

تعتبر منصة تيك توك من أشهر المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي في سنوات الأخيرة والتى اشتهرت في وقت جد قياسي، فقد بلغ عدد مستخدمين tik tok إلى أكثر من مليار مستخدم 

فتطبيق تيك توك أصبح يحتل المراكز الأولى في مواقع تواصل الاجتماعي، ففكرة تطبيق تيك توك بسيطة جدآ وهي نشر فيديو لا يتجاوز مدته 60 ثانية ونشره مع الأصدقاء ودردشة معهم، كذلك يوفر تطبيق تيك توك العديد من المميزات الرائعة وهي عمل بث المباشر على تيك توك وربح الأموال منه، نعم يمكنك ربح الأموال عديد فقط باستعمال البث المباشر في منصة tik tok، لهذا سوف نتعرف من خلال هذا المقال عن طريقة عمل بث مباشر على تيك توك. 

  طريقة عمل بث المباشر على tik tok 

متطلبات لتشغيل البث على تطبيق tik tok :

 ▪️إذا كان لديك ما يكفي من المتابعين ، فمن السهل البث المباشر على TikTok.  

 ▪️قبل أن تتمكن من البث المباشر على TikTok ، ستحتاج إلى التحقق مما إذا كان يُسمح لحسابك بالقيام بذلك أم لا - فهو غير متاح لجميع الحسابات.

 ▪️لا يمكنك البث المباشر على TikTok إلا إذا كان حسابك يحتوي على 1000 متابع على الأقل. 

▪️بمجرد أن تكون لديك القدرة على البث المباشر ، يمكنك القيام بذلك للبث المباشر مباشرة من هاتفك.

 ▪️يمكن استخدام TikTok لجميع أنواع الأشياء ، من خدع مزامنة الشفاه إلى الكوميديا   العبثية.  وبالنسبة للبعض ، هناك أيضًا خيار بث الفيديو مباشرة من هاتفك.

 ▪️حاليًا ، ستحتاج إلى ما لا يقل عن 1000 متابع للوصول إلى الميزة.  وعلى الرغم من أن الحد الأدنى لعمر TikTok بشكل عام هو 13 عامًا ، يجب أن يكون عمرك 16 عامًا على الأقل للبث المباشر.

▪️إذا كان عمرك يزيد عن 18 عامًا ، يمكن للأشخاص الذين يشاهدون البث المباشر أن يرسلوا إليك أيضًا "هدايا افتراضية".  هذه عملة رقمية يمكن تحويلها إلى نقود حقيقية ، على الرغم من أن سعر الصرف منخفض للغاية.

▪️بافتراض أنك تستوفي جميع المعايير وتوفر الميزة ، مع ذلك ، من السهل جدًا بدء بث مباشر.  فيما يلي الخطوات التي ستحتاج إلى اتخاذها لبدء استخدام تطبيق TikTok لكل من iPhone و Android

افضل طريقة لبث المباشر على تيك توك 

طريقة عمل بث مباشر على tik tok : 

1. افتح تطبيق TikTok الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، إذا لزم الأمر.

 2. انقر فوق علامة الجمع ، الموجودة في الجزء السفلي الأوسط من الشاشة.

3. اضغط على زر "مباشر" الموجود بجوار خيار التسجيل.

 4. أدخل عنوان البث المباشر ثم حدد "البث المباشر" للبدء.

ملاحظة : 

 إذا كنت لا ترى خيار البث المباشر من شاشة التسجيل ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب أن حسابك لم يستوف حتى الآن المتطلبات اللازمة للوصول إلى ميزة البث المباشر.

 كما هو الحال مع أي منشور على TikTok ، تأكد من الالتزام بإرشادات مجتمع التطبيق أثناء المشاركة في البث المباشر.

بث المباشر على تيك توك 

ومن هنا قد إنتهينا من تقديم طريقة عمل بث مباشر على منصة تيك توك ، أتمني أن يعجبكم هذا الشرح عن طريقة بث المباشر tik tok, أراكم في موضوع جديد على موقع you2ou المعلوميات وشكرا على وقتكم. 

بث مباشر على تيك توك، طريقة بث مباشر تك توك، طريقة البث المباشر تيك توك، البث المباشر في تيك توك، شروط البث المباشر تيك توك، عمل بث مباشر على تيك توك، كيف اعمل بث مباشر على تيك توك، طريقه عمل بث مباشر على تيك توك






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -