من هو مؤسس المستودع في ببجي

 من هو مؤسس المستودع في ببجي


من هو مؤسس المستودع في ببجي ؟ مرحبآ ياصدقاء في مقالة جديدة على موقع يوتو للألعاب، اليوم سوف نتعرف على من هو مؤسس المستودع في لعبة ببجي. 

مؤسس مستودع ببجي، من هو مؤسس مستودع ببجي، المؤسس المستودع في لعبة ببجي ، تعرف على من هو مؤسس المستودع في ببجي ، مؤسس المستودع pubg 

تعريف لعبة ببجي : 

لعبة  ببجي أو بالإنجليزية PUBG  PlayerUnknown's Battlegrounds‏ أو القتال في ساحة المعركة ضد لاعبين المجهولين ، هي لعبة جماعية وممتعة إلى أقصي الحدود، تلعب لعبة ببجي من أجل البقاء على قيد الحياة والفوز بالمعركة من أجل تسلق ترتيب الابطال لعبة ببجي، تم إصدار اللعبة ، وهي متوفرة على جميع الأجهزة الهواتف الذكية كما تعمل بظامين الأندرويد و الآيفون ، ولعبة ببجي من تطوير شركة ألعاب تينسنت المشهورة في صناعة أضخم ألعاب الهواتف ، والتي هي بدورها قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة ببجي على الهواتف المحمولة ، ولعبة تدعم اللغة العربية .

من هو مخترع لعبة ببجي : 

قام المصمم العبقري بريندان غرين ، المعروف باشهر لعبة على الإنترنت  dayz ، في بدايته قد صمم لعبة بإسم DayZ: Battle Royale، وهو لعبة من فرع لـ DayZ ، ولعبة مستوحاة من فلم المشهور  Battle Royale لسنة 2000 الماضية . في الوقت الذي أسس فيه لعبة DayZ: Battle Royale، في عام 2013، عاش Greene الارلندي الأصل في البرازيل لبضع سنوات  وكان يعمل كمصور احترافي ومصمم مبدع في مجال جرافيك وكذلك تصميم مواقع الويب .

مخترع لعبة ببجي - تعرف على من هو مخترع لعبة pubg 

آثار اهتمام بريندان غرين الفيلم  الجميل DayZ ، ومن هنا انطلقت فكرة لعبة المفتوحة والقتال ضد لاعبين آخرين كمحاكاة عسكرية واقعية وطريقة مختلفة . وبعد سنوات كانت من بين انجح ألعاب على الهواتف المحمولة قام بتصميم لعبة ببجي التي يعشقها الجميع الكبير والصغير، بريندان غرين العبقري و المصمم المبدع الذي قدم لنا هذه اللعبة الأسطورية. 

مؤسس المستودع ببجي 

من هو مؤسس المستودع في ببجي ؟ 

هو مؤسس ومبدع في تحديثات التي يقدمها إلى لعبة ببجي، كما تلاحظون العديد من التحسينات في لعبة فهو الذي قام بتحديث الشتاء في لعبة ببجي في سنوات الأخيرة اشتهر بالعبقري ببجي فله إنجازات عديدة مع شركات أخري وكذلك ألعاب، مؤسس المستودع في ببجي هو 



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -