Sweatcoi شرح طريقة جمع النقاط من تطبيق sweatcoin

 Sweatcoi شرح طريقة جمع النقاط من تطبيق sweatcoin


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، ومرحبا بكم على موقع يوتو في هذا الدرس سوف اشرح لكم تطبيق sweatcoin لربح الأموال عبر المشي أو الرياضة الجري... نعم فتطبيق sweatcoin جد صادق في ربح أموال وانت تمشي فقط. 

شرح تطبيق sweatcoin لربح الأموال عبر المشي والرياضة 

تمامًا فتطبيق sweatcoin صادق في ربح المال ، تكسب عندما تتعرق. كل ما عليك فعله هو الجري أو المشي أو حتى ركوب الدراجة وهذا التطبيق المذهل سيجعلك أكثر ثراءً. من أجل تحويل أموال sweatcoin إلى حساب PayPal الخاص بك ، نحن هنا لمساعدتك في ربح المال عبر تطبيق sweatcoin .

إذا كنت ترغب في كسب المال في تطبيق Sweatcoin ، فاحفظ عملاتك المعدنية. هذا لأن هناك إصدارات منتظمة من العروض الضخمة. على سبيل المثال ، قم بإحالة 100 شخص على الأقل واحصل على بطاقة هدايا PayPal بقيمة 100 دولار.

هل ترغب في معرفة كيفية تحويل وربط عملة العرق الخاصة بك بـ Paypal؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد تحتاج إلى الانتظار لفترة من الوقت وقراءة هذا المنشور لمعرفة طريقة تحويل عملة العرق إلى نقود PayPal. ومع ذلك ، هنا مقدمة لعرق العملة.

◾مقدمة عن تطبيق sweatcoin لربح الأموال عبر المشي :  

تعتبر ممارسة الرياضة ضرورة أساسية في الحياة لأنها تساعد على ضمان عمل أجهزة الجسم على النحو الأمثل وخالية من أي مرض يهدد الحياة. لكن السؤال الكبير هنا هو ، كم مرة تمارس الرياضة؟ هل تفتقر إلى الدافع لممارسة الرياضة؟

الآن ، هذا هو المكان الذي يأتي فيه sweatcoin. فهو يعطي الحافز لممارسة الرياضة والعيش بشكل صحي.

Sweatcoin هي عملة رقمية مثل البيتكوين وغيرها. تم إنشاؤه من قبل شركة في عام 2014 لدفع الناس وتحفيزهم على البقاء بصحة جيدة من خلال تقديم مكافأة مقابل ممارسة الرياضة. مدهش ، أليس كذلك؟ بعد الحصول على عملات معدنية من التمرين ، يمكنك للمستخدمين صرف عملاتهم من خلال طرق مختلفة. يتضمن هذا خيار تحويل sweatcoin إلى حساب Paypal الخاص بك.

يعد برنامج sweatcoin طريقة جديدة ومدهشة لكسب المال أثناء القيام بروتينك.

◾ماهو تطبيق sweatcoin ؟

Sweatcoin هو تطبيق جوال يتتبع تحركاتك اليومية في الهواء الطلق والتي تسجل في شكل نقود. تكسب حوالي 1 SWC (1 Sweatcoin) لكل 1000 خطوة تقوم بها.

حاليًا ، يحتوي سوق عروضهم على عشرات العروض التي تتغير باستمرار. تتراوح هذه العروض بين العضويات عبر الإنترنت وبطاقات الهدايا وهدايا الطعام والإلكترونيات والملابس وتنزيلات التطبيقات وتنزيلات الموسيقى والمزيد! ومرة واحدة ، تصبح بطاقة هدايا PayPal أو Amazon متاحة كعرض.

يمكنك الحصول على سلع وخدمات أكثر تطوراً مثل الأحذية عالية التقنية وأجهزة iPhone ودروس اليوغا المضادة للجاذبية وكذلك ساعات Apple.

ستوفر الأقسام اللاحقة إجابات على بعض الأسئلة المتداولة بما في ذلك كيفية تحويل وربط sweatcoin إلى Paypal cash.

◾أين يمكنني الحصول على تطبيق sweatcoin : 

يتوفر Sweatcoin بسهولة لمستخدمي هواتف Android و Apple من خلال المتاجر المعنية - Google Playstore ( Android ) و iOS ( iOS  )

◾أجهزة التى تدعم تطبيق sweatcoin : 

هواتف Android و iPhone هي أجهزة مدعومة. ومع ذلك ، لاحظ أن sweatcoin يعمل فقط على Android 4.4 أو الإصدارات الحديثة بينما بالنسبة لـ Apple ، فهو يعمل على iPhone 5s وما فوق.

◾كيف يعمل تطبيق sweatcoin : 

Sweatcoin هو تطبيق مجاني متاح بسهولة للتنزيل على Android و iPhone كما هو مذكور أعلاه. بمجرد تنزيل التطبيق ، إليك الخطوات التي يجب عليك اتباعها لبدء الكسب.

أولاً ، بمجرد فتح التطبيق ، هناك نموذج سيُطلب منك ملؤه. يحتوي فقط على معلومات شخصية بسيطة. أيضًا ، ستحتاج إلى التحقق من أنك على ما يرام مع التطبيق الذي يتتبع خطواتك اليومية حتى عند إيقاف تشغيله

◾كم تساوي العملات في تطبيق sweatcoin : 

1 دولار = 20 coin 

5 دولار = 50 coin 

50 دولار = 1000 coin 

1000 دولار = 20000 coin









تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -