أبل تطرح iOS 15 رسمياً تعرف على أهم مميزات النظام ios 15 الجديد

 أبل تطرح iOS 15 رسمياً تعرف على أهم مميزات النظام ios 15 الجديد

لقد قامت شركة أبل بطرح نظام جديد وهو ios 15 الذي يعمل على هواتف الآيفون ، لهذا سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل مميزات هذا النظام الجديد الذي تم طرحه من طرف شركة العملاقة أبل ios 15. 

يقدم النظام الجديد ios 15 العديد من المميزات الرائعة التى سوف تجعل هواتف أبل أكثر ذكاء نظام ios 15 ملىء بالعديد من المميزات الرائعة والجديدة التى سوف تساعدك كثيرآ في التواصل مع الآخرين بسهولة، 

مميزات ios 15 : 

خاصية sahreplay في تطبيق FaceTime : 

أصبح بإمكانك الآن اجراء العديد من المكالمات FaceTime وفي وقت ذاته مشاهدة الفيديوهات والبرامج ك الأفلام أو كرة القدم... فميزة sahreplay هي خاصية جديدة تتيح لك إختصار الوقت و الإستمتاع بكل دقيقة من وقتك. 

خاصية الصوت الرائعة : 

يقدم النظام الجديد ios 15 خاصية أكثر من رائعة في تقديم الصوت مع المشاركين في المكالمة وكأنه آت من جميع الاتجاهات، مما يجعل المحادثه أكثر من واقعية. 

عرض الشبكة : 

مع هذه الخاصية عرض الشبكة على نظام الآيفون ios 15 تتيح لك بإظهار الأشخاص في مكالمة FaceTime على شكل مربعات بالحجم الذي تختاره انت لتتمكن من المحادثه أكثر واقعية. 

نمط بورتريه : 

خاصية أكثر من الرائعة التى يطرحها النظام الجديد ios 15 تأثير الفيديو من النمط البورتريه في الكاميرا الهاتف وهو يسلط عليك الضوء عليك من جميع الاتجاهات لكي تكون مشاهدة أكثر دقة ووضوح أثناء البث المباشر. 

تعرف على مميزات ios 15 الجديد 

نظام الميكروفون : 

يعمل هذا النظام في عزل الصوت على الضجيج في محيطك وابراز صوتك بشكل احترافي انه حقيقي. 














تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -