كيف تحمي حسابك من سرقة حسابات فري فاير

 كيف تحمي حسابك من سرقة حسابات فري فاير

كيف تحمي حسابك من سرقة حسابات فري فاير

للحفاظ على حساب Free Fire الخاص بك آمنًا من المتسللين ، هناك بعض الخطوات السهلة التي يجب عليك تطبيقها مباشرة من اليوم.  تحقق منها!

القرصنة هي جريمة إلكترونية شائعة كانت تسرق وسائل التواصل الاجتماعي لشخص ما أو أصبح حساب اللعبة أسهل من أي وقت مضى.  نظرًا لأن العديد من المستخدمين حول العالم يلعبون على نطاق واسع ، فإن حسابات اللاعبين في Free Fire هي واحدة من أكبر أهداف المتسللين الذين لا يريدون فقط التعامل مع حساب الماس والبضائع ولكن أيضًا عملية احتيال واختراق حساب لاعبين آخرين في قائمة أصدقائك.  .  للحفاظ على حساب Free Fire الخاص بك آمنًا من المتسللين ، هناك بعض الخطوات السهلة التي يجب عليك تطبيقها مباشرة من اليوم.  تحقق منها!

أفضل طريقة لحماية حسابك فري فاير من سرقة 

1. قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك بشكل متكرر : 

نظرًا لأن كلمة المرور هي أول وأقوى طبقة أمان لحماية حساب Free Fire الخاص بك من المتسللين ، فإن تغيير كلمة المرور بشكل دوري هو أول شيء عليك القيام به.  إذا كنت كسولًا جدًا حيال ذلك ، فيجب عليك تغيير كلمة مرورك كل 3 أو 6 أشهر على الأقل للحفاظ على سلامتها من المتسللين.

2. احذر من الخداع : 

تلقى جميع مستخدمي الإنترنت تقريبًا روابط تصيد لمرة واحدة على الأقل. من خلال تمويه نظام أساسي موثوق به مثل Facebook أو جهه Gmail ، يمكن للقراصنة بسهولة الحصول على معلومات تسجيل الدخول للمستخدمين وسرقة حساباتهم بالإضافة إلى حساباتهم المرتبطة مثل Free Fire بسهولة.

سرقة حسابات فري فاير كيف تحمي حسابك فري فاير 

3. لا تتثق في احد : 

من أهم القواعد عندما يتعلق الأمر بالعالم الافتراضي: لا تثق بأحد. حتى عندما يطلب أصدقاؤك استعارة حسابك لفترة من الوقت لحدث ما ، فكن حذرًا وتحقق مما إذا كنت ترسل رسائل نصية إلى أصدقائك أم لا. فقد العديد من المستخدمين حساباتهم بسهولة بمجرد إقراض حسابهم لصديق ، لكن حساب صديقهم هو الذي استولى عليه المتسللون.

4. لا تقم بزيارة المواقع غير الموثوق بها : 

واحدة من أكثر مواقع الاحتيال شيوعًا هي تلك التي تبدو كموقع موثوق لـ Garena.  تتعهد مواقع الويب هذه بالتخلي عن الماس والجلود مجانًا وكل ما عليك فعله هو ملء بعض المعلومات الشخصية.  ومع ذلك ، فإن اللاعبين الذين يتورطون في هذا الاحتيال عبر الإنترنت سينتهي بهم الأمر بخسارة حساباتهم وكل الماس الذي لديهم في أيدي المتسللين.

طريقة استرجاع حساب فري فاير 

5. استخدم المصادقة الثنائية : 

إن امتلاك كلمة مرور قوية لا يكفي لتأمين حسابك. للحفاظ على حساب الوسائط الاجتماعية وحساب Free Fire آمنين ، تحتاج إلى إعداد مصادقة ثنائية. مع هذه الميزة ، سيطلب النظام خطوة أخرى للتحقق من تسجيل الدخول. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى Facebook أو Free Fire ، وفتح قسم الأمان ، وتنشيط المصادقة الثنائية.

By : you2ou

 
















تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -