شرح موقع mohmal وطريقة إنشاء بريد الكتروني عشوائي

 شرح موقع mohmal وطريقة إنشاء بريد الكتروني عشوائي

اليوم بإذن الله سوف نتطرق إلى شرح موقع mohmal للانشاء بريد الكتروني عشوائي في منصة mohmal بشكل سهل وبدون اشتراك في موقع mohmal , تابع معي شرح إلى آخره.

ماهو موقع mohmal ؟ 

يعتبر موقع mohmal أول خدمة بريد الكتروني مؤقت في منصات  عربية. تمكنك هذه  الخدمة من عمل بريد مؤقت بضغطة زر واحدة فقط  وهو البريد عشوائي الذي يتكون من احرف وأرقام عشوائية، كما توفر هذه الخدمة طريقة سهلة إنشاء بريد مؤقت بحيث يستطيع المستخدم اختيار اسم معين لهذا البريد واختيار نطاق (domin) من قائمة يوفرها الموقع ويحدثها بشكل دوري. بالنسبة للبريد الذي يتم إنشاؤه بشكل عشوائي ونطاق عشوائي غير مدرج في قائمة النطاقات التي يمكن للمستخدمين اختيارها لدى اختيارهم لاسم معين وعدم استخدام خيار إنشاء بريد باسم عشوائي لن يتمكن المستخدم من إنشاء هذا البريد المؤقت مرة اخرى.

طريقة استخدام موقع mohmal

يمكنك استخدامه عند الاشتراك في أي موقع لكي لا تضطر إلى وضع بريدك الشخصي ليمتلئ فيما بعد بالرسائل الدعائية المزعجة. نقوم بشكل دوري بتغيير النطاق المستخدم للبريد العشوائي بحيث نتيح للمستخدمين استخدام الخدمة في مواقع قامت بالتعرف على النطاقات السابقة التي لدينا وحجبها. هناك العديد من الاستخدامات للبريد المؤقت نذكر منها

شرح طريقة تسجيل في موقع mohmal وإنشاء بريد الكتروني

قبل البدء يشرح طريقة تسجيل في موقع mohmal

نضغط على هذا الرابط الانتقال مباشرة إلى موقع mohmal

بعد ذلك ينتقل بك رابط إلى موقع mohmal وتظهر لكم صفحة الرئسية للموقع mohmal كما في صورة في الأسفل 

شرح موقع mohmal وطريقة إنشاء بريد الكتروني عشوائي

بعد ذلك نقوم بضغط إنشاء بريد الكتروني عشوائي ، ثم سوف تظهر لكم واجهة الثانية من موقع mohmal

شرح موقع mohmal وطريقة إنشاء بريد الكتروني عشوائي

كما تلاحظون في صورة لقد تم إنشاء بريد الكتروني عشوائي في موقع ، ولكن انتبه جيداً فمدة البريد الالكتروني 45 دقيقة وسوف ينتهي ، وكذلك يمكنك إعادة تفعيل بريد الكتروني جديد فالخدمة جد سهلة على موقع mohmal.

أتمنى أن يعجبكم طريقة شرح موقع mohmal , أى استفسار أو سؤال ضعه في تعليق فريق يوتو سوف يجيبكم فوراً وشكرا.









تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -