تنزيل فري فاير التحديث الجديد 2021

 تنزيل فري فاير التحديث الجديد 2021 

فري فاير,تحميل سكربت هيد شوت فري فاير,سكربت هيد شوت فري فاير التحديث الجديد,تحميل فري فاير مهكره,سكربت هيد شوت فري فاير,سكربت هيد شوت فري فاير 2021,سكربت هكر الهيد شوت فري فاير,سكربت هيد شوت فري فاير للايفون,تحميل فري فاير,سكربت وايت فري فاير,سكريبت الهيد شوت فري فاير,سكربت فري فاير هيد شوت vip,تحميل لعبة فري فاير,تحميل فري فاير للكمبيوتر,تحميل فري فاير للكمبيوتر pc,أقوى سكربت هيدشوت فري فاير 2021,سكربت هيد شوت فري فاير mediafıre,تحميل لعبة فري فاير مهكره

قم بتنزيل تحديث  الجديد للعبة Garena Free Fire OB28 وتحقق من الجديد في اللعبة فري فاير : يصل تحديث Free Fire OB28 إلى الخادم اليوم وسيتمكن اللاعبون من تجربة جميع الميزات الجديدة للعبة في غضون ساعات قليلة.  ومع ذلك ، نظرًا للصيانة ، سيتم إيقاف الخوادم من الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت IST (+5: 30 GMT) إلى 6:00 مساءً IST (+5: 30 GMT).  هذا يعني أن اللاعبين لن يتمكنوا من الوصول إلى Free Fire لمدة ثماني ساعات ونصف اليوم. 

تحميل فري فاير التحديث الجديد 2022

رابط تحميل فري فاير التحديث الجديد 

دليل خطوة بخطوة قم بتنزيل تحديث Garena Free Fire OB28

 الخطوة 1 - ابحث عن Free Fire على متجر Google Play ، أو انقر هنا لفتح صفحة Free Fire.

 الخطوة 2 - بمجرد وصولك إلى الصفحة ، انقر فوق الزر "تحديث" وقم بتثبيت أحدث إصدار.  بعد التثبيت الناجح ، سيتمكن اللاعبون من تجربة تحديث OB28 الجديد كليًا.

تنزيل فري فاير آخر تحديث

بعد السادسة مساءً. IST ، ستصبح الخوادم قابلة للوصول مرة أخرى بعد فترة. سيكون اللاعبون الذين سيقومون بالتحديث وتسجيل الدخول إلى اللعبة في الفترة ما بين 9 و 13 يونيو مؤهلين للحصول على مكافآت تحديث التصحيح. بعد تسجيل الدخول ، انتقل إلى قسم الأحداث في اللعبة واضغط على "التحديث للحصول على المكافآت" للمطالبة بالمكافآت التالية:




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -