فري فاير - طريقة حماية حسابك من سرقة في لعبة فري فاير 2021

 فري فاير - طريقة حماية حسابك من سرقة في لعبة فري فاير 2021

فري فاير - طريقة حماية حسابك من سرقة في لعبة فري فاير 2021

مرحبا بيكم علي مدونة يوتو للألعاب اليوم و بإذن سوف نتطرق إلى موضوع جد مهم وهو كيفية حماية حسابك فري فاير من السرقة تابع معي الشرح إلى آخر نقطة وبإذن الله سوف تنجح مع طريقة حماية حسابك فري فاير من الاختراق والسرقة. 

منذ بعض الوقت ، كان حساب فري فاير غير ذي صلة بالمخترقين. لم يكن هناك سبب لاختراق حساب أي شخص لأنه لم يكن هناك سبب لاختراق حساب في المقام الأول، وبعد انتشار لعبة فري فاير 2021 واصبحث أكثر شعبية في العالم أصبح العديد يريد شراء حسابات فري فاير أو طريقة سرقة حسابات فري فاير. 

افضل طرق حماية حساب فري فاير من السرقة 

منذ أن وصل عدد المستخدمين إلى مليارات المستخدمين ، يحتوي Facebook على بيانات كافية للمتسللين لاستخدامها إما لتحقيق مكاسب مالية أو ابتزاز. على سبيل المثال ، يمكن اختراق حساب فري فاير لشخص ما ليتمكن الشخص بيع حسابك المسروق بثمن ما، على حسب نوع الحساب الذي تملكه،من الواضح أنه يتعين عليك حماية حسابك فري فاير من السرقة .

حسابات فري فاير مسروقة - أقوي 5 طرق لحماية حساب فري فاير من السرقة 

افضل 5 طرق لحماية حسابك فري فاير من السرقة : 

1) تجنب حفظ كلمات المرور على الأجهزة المختلفة 

مقاهي الإنترنت هي بدائل رائعة عندما لا يكون لديك أي بيانات على جهازك. كما أنها تحتفظ بكلمات المرور لأن معظم الأشخاص ينقرون فقط على "نعم" في مربع حوار حفظ كلمة المرور.

يفعلون ذلك بسبب الاندفاع الذي يواجهونه أثناء التصفح. هذا قد يحدث لك ايضا إذا لم يكن لديك جهاز لتصفح الويب ، فلا تقم أبدًا بحفظ كلمات المرور الخاصة بك على جهاز لا يمكنك التحكم فيه.

ستبقى كلمة المرور هناك ، وسيقوم شخص ما بالتأكيد بتسجيل الدخول إلى حسابك دون أي زحام.

2) قم دائمًا بتسجيل الخروج على الأجهزة الأخرى

عدم حفظ كلمة مرورك ليس الطريقة الوحيدة لمنع القرصنة على الأجهزة العامة. كما أن ترك حسابك مسجلاً يمهد الطريق للمتسللين للسيطرة على حسابك.

حتى إذا قمت بإغلاق المتصفح بعد الجلسة ، فسوف يتعرف Facebook على الجلسة على أنها مستمرة لفترة من الوقت. إذا دخل شخص ما بعدك مباشرة ، فيجب أن يكون لديه حق الوصول إلى حسابك.

يجب عليك التأكد من أنك قمت بتسجيل الخروج وأنه لا يتم عرض رقمك أو عنوان بريدك الإلكتروني في علامات تبويب المصادقة. ستجد بخلاف ذلك بعض المنشورات السيئة على الحائط إذا كان الرجل يهدف إلى تدميرك. 

كيف تحمي حسابك فري فاير من سرقة 2022

3) اختر التحقق ثنائي الاتجاه

ترسل هذه الميزة رسالة مصادقة إلى هاتفك في كل مرة تحاول فيها أنت أو أحد المتطفلين تسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك استخدام هذا من خلال برنامج تابع لجهة خارجية أو من خلال آليات استرجاع حساب الفايسبوك .

عند تسجيل الدخول ، تتلقى رمزًا فريدًا سيمكنك من الوصول إلى Facebook في تلك الجلسة فقط. بمجرد انتهاء الجلسة ، ستحتاج إلى تلقي رسالة مصادقة أخرى للوصول إلى حسابك مرة أخرى.

أعلم أنه من غير الملائم للغاية متابعة كل ذلك بدلاً من تسجيل الدخول بنقرة واحدة. ومع ذلك ، فمن الأفضل أن تكون آمنًا من أن تكون آسفًا.

4) نظف متصفحك من كل المواقع 

يُنصح دائمًا بتنظيف المتصفح الخاص بك بين الحين والآخر….

توجد معظم أنشطة  والفيروسات في المواقع الإباحية ومواقع التورنت. إذا كنت زائرًا متكررًا (لا تحكم) ، فقم دائمًا بمسح بياناتك قبل أن يتمكن شخص ما من الوصول إلى تفاصيل المصادقة الخاصة بك.

إذا كان هذا يبدو وكأنه صخب ، فما عليك سوى تنزيل أداة إزالة برامج الإعلانات المتسللة للعناية بذلك نيابةً عنك. الشخص التالي الذي يحاول الاختراق لن يجد الآحاد والأصفار الذي يحاول التصيد الاحتيالي من أجله.

5) حماية نفسك من برامج التجسس والبرامج الضارة

مشاكل القرصنة ليست فقط على شبكة الإنترنت. يمكن لأي شخص اختراق متصفحك من خلال برامج ضارة قد تكون قمت بتثبيتها دون قصد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن لبعض هذه البرامج أيضًا إرسال بعض الإعلانات المنبثقة إلى شاشتك أو متصفحك بشكل عشوائي. يمكنك تجنب ذلك باستخدام برامج إزالة البرامج الضارة وبرامج الإعلانات وبرامج التجسس.

إذا تم اختراق حسابك على Facebook بالفعل ، فلا داعي للذعر. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إرجاع حسابك في لعبة فري فاير. 

حسابات فري فاير مسروقة كيف تحمي حسابك من الاختراق 

فري فاير - طريقة حماية حسابك من سرقة في لعبة فري فاير 2021

نبذة عن الكاتب: مرحبًا ، أنا كريم من مدونة يوتو للألعاب والشرحات  ، أنا مطور محتوى وأود أن أدعوك في رحلة التعلم هذه حيث سنستكشف أحدث التقنيات وموضوعات الأمن وحماية حسابك من الاختراق  للبقاء آمنًا، ضد جميع أشكال الهجمات الإلكترونية. يمكنك معرفة المزيد عبر تصفح موقع you2ou .





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -