تطبيق واتساب يضيف ميزة جديدة إلى Whatsapp لزيادة الأمان

 تطبيق واتساب يضيف ميزة جديدة إلى Whatsapp لزيادة الأمان   

تطبيق واتساب يضيف ميزة جديدة إلى Whatsapp لزيادة الأمان

سوف يقدم تطبيق WhatsApp ميزة جديدة في هذه الأيام القادمة وهي من شأنها زيادة الأمان لحسابك الشخصي في تطبيق واتساب  ، حيث سوف  يضيفون علامة اختيار ثالثة - أو علامة اختيار زرقاء - بالإضافة إلى الاثنين الحاليين الموجودة في تطبيق واتساب .

و في الوقت الحالي ، إذا قمت بإرسال رسالة صوتية او كتابية  عبر تطبيق  WhatsApp ، فإن العلامة الأولى تشير إلى أن الرسالة في طريقها والثاني موجود لإظهار أن الشخص الآخر قد استلمها عبر خاصية Vu الموجودة في تطبيق واتساب .

و بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد قراءة الرسالة أو فيديو او مقاطع ... من قبل الشخص الذي يستقبلها أو يقرأها ، ستنتقل العلامات من الرمادي إلى الأزرق.

يمكنك إلغاء تنشيط هذه الميزة ، ومع ذلك ، إذا وجدت أنك لا تريد أن يعرف الأشخاص عندما قرأت الرسالتك في تطبيق واتساب 

تطبيق Whatsapp يضيف ميزة جديدة إلى تطبيق واتساب 

ميزة WhatsApp الجديد 2022 : 

لقد أخذ الكثير منا لقطة شاشة في دردشة جماعية في الماضي ، سواء كانت هذه تعليمات للوصول إلى مكان ما أو مجرد رسالة مضحكة ، لكن Infobae أفاد بأن شيكًا أزرق ثالثًا سيظهر على WhatsApp عند التقاط لقطة شاشة في not- also -المستقبل البعيد 

الفكرة من وراء ذلك هي منع التهديدات السيبرانية وزيادة وعي المستخدمين بخصوصية الرسائل والمعلومات التي يختار الشخص مشاركتها على التطبيق. 

في حالة إحضار الشيك الأزرق الثالث ، مع عدم تأكيد WhatsApp هذا بعد ، فسيحذر الأشخاص من التقاط لقطة شاشة ، بالإضافة إلى إصدار تحذير بشأن مشاركة المعلومات مثل التفاصيل المصرفية. ة.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -