8 نصائح للحصول على أقوى قرية في لعبة Clash of Clans

 أقوي نصائح للحصول على قرية قوية في لعبة clash of clans

هكر جواهر كلاش اوف كلانس للاندرويد، برنامج شحن جواهر كلاش اوف كلانس مجانا

باعتبارها لعبة إستراتيجية جيدة ، تتطلب Clash of Clans الكثير من التكتيكات من لاعبيها لتحقيق النجاح. هذا هو السبب في أن تعلم الدفاع هنا لا يقل أهمية عن معرفة كيفية الهجوم إذا كنت تريد أن تكون سيدًا.

لمساعدتك ، قدمنا ​​لك 7 نصائح لتكون محترفًا في Clash of Clans . من كيفية إدارة مواردك في اللعبة إلى كيفية بناء قاعدتك وكيفية كسب الموارد من الأعداء. استعد للحرب وقد عشيرتك للنجاح! 

كلاش اوف كلانس كيف تحصل على جواهر خضراء

◾1 /  احتفظ بالجواهر الخاص بك : 

تتيح لعبة Clash of Clans للاعبين الوصول إلى عملة داخلية محددة لتسريع تطور اللعبة: الأحجار الكريمة. إنها نادرة جدًا ، حيث يوجد عدد قليل من الخيارات المجانية للحصول عليها . من لديه سلوكيات مالية ، يدفع أموالاً حقيقية لهم.

لذا فالأفضل هو حفظ الأحجار الكريمة الخاصة بك. لا يستحق إنفاقها لزيادة سرعة إنتاج مبنى معين ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن استرداد ما استثمرته سيستغرق وقتًا طويلاً.

بهذا المعنى ، ادخرها لتنفقها على زيادة عدد البناة لديك في قريتك. تذكر دائمًا أنه في وضع Builder's House ، يوجد منجم للأحجار الكريمة ، ولكن مع سرعة إنتاج منخفضة. 

طريقة الحصول على الجواهر مجانا في لعبة clash of clans

◾2  / قم بتطوير الدفاع الخاص بك : 

في Clash of Clans ، لا يمكنك العيش فقط بمهاجمة قواعد الأعداء. وإلا ، فإن كل شيء تكسبه في الغارات ستفقد عندما تغزو قريتك. لذا فإن الخطوة الأولى هي التركيز على جعل قريتك حصنًا لا يمكن اختراقه.

بمجرد أن تبدأ اللعبة ، ستتمكن من الوصول إلى جدران خشبية منخفضة المستوى. هذا يعني أن أي هجوم سوف يدمرهم بسهولة. بهذا المعنى ، فإن أولويتك هي تحسينها في أسرع وقت ممكن.

ومع ذلك ، هناك أمر لمتابعة. في البداية قمنا بتحسين مبنى البلدية ، ثم الجدران ، ثم المباني الدفاعية. قم ببناء قذائف الهاون وأبراج الرماة والمدافع واعرف مكان وضع كل منها.

نصيحة واحدة هي أن تتعلم بقدر ما تستطيع عن تخطيطات الدفاع . إنها عجائب لأولئك الذين لا يعرفون كيف ينظمون ترتيب القوات. 

كلاش اوف كلانس 2022

◾3 / ابحث عن استراتجية البناء مثالية : 

تتمثل الإستراتيجية الأساسية للعبة في بناء جدران لحماية مواردك الأكثر قيمة بأفضل طريقة ممكنة. لتحقيق ذلك ، عليك التأكد من عدم وجود مساحات خالية يمكن لقوات العدو أن تتجول فيها ، مع إبقاء المباني الخاصة بك قريبة من بعضها ومحمية بعدة جدران.

يُنصح بوضع الهياكل الدفاعية الخاصة بك ، مثل مدافع الهاون والمدافع ، بالقرب من مركز قريتك ، لأن هذه ستكون قواعد حمايتك. يترك بعض اللاعبين مبانٍ ذات مستوى منخفض تتعلق بالموارد خارج الجدران لجذب انتباه العدو وحفظ أهمها ، والتي توجد عادةً في وسط القاعدة. 

◾4 / بناء استراتيجية هجوم لكل غارة : 

كل هجوم في Clash of Clans له هدف. قتال العفاريت في حملة اللاعب الفردي شيء واحد. الآن ، تعد الإغارة على قاعدة لاعب آخر في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أمرًا مختلفًا تمامًا. بمعنى آخر: قم بتجميع إستراتيجية وفقًا لكل هجوم ستقوم به.

هذا أكثر أهمية عندما نكون في مداهمات عبر الإنترنت . إذا كنت ترغب في الحصول على ثلاث نجوم ، على سبيل المثال ، يجب عليك تدمير أكثر من 70٪ من قاعدة العدو. لكن هذا ليس ضروريًا إذا كانت الفكرة هي الزراعة ، لأنه سيكون كافياً لمهاجمة المباني التي تخزن الموارد.  

شرح كيفية لعب كلاش اوف كلانس للمبتدئين 

◾5 / تعلم الزراعة : 

 موارد خصمك في الزراعة . ولكن من أجل ذلك ، عليك أن تعرف الموارد التي هي أفضل هدف. أثناء الهجمات ، لا يوجد سوى نسبة محددة مسبقًا من الموارد التي يمكن سرقتها. إذا كان مستوى خصمك أقل من مستواك ، فسيكون هذا المبلغ أقل.

▪️ تحقق مما يمكنك الحصول عليه في كل هجوم:

- 100٪ مما يتم تخزينه في دار البلدية 

- 75٪ من إكسير الظلام في تدريبات إكسير الظلام 

- 50٪ مما يتم تخزينه في مجمعات الذهب / الإكسير 

- 20٪ من ما يتم تخزينه في ودائع الذهب / الإكسير ، بحد أقصى 198000 

- يتم تخزين 5٪ من إكسير الظلام في مخزن Dark Elixir ، بحد أقصى 2000. 

اسرار كلاش اوف كلانس

◾6 / لاتستهين بقوة الدرع : 

كلما تعرضت للهجوم ودُمرت قريتك ، ستتم حمايتك بدرع لمدة 12 أو 16 ساعة حسب الضرر. هذه المرة التي تكون فيها محصنًا من الهجمات أمر رائع لأنه يمنحك فرصة مثالية للتعافي دون قلق. 

لذلك لا الرغبة في مهاجمة الأعداء خلال هذه الفترة. إذا قمت بذلك ، فسوف تتخلى عن درعك في وقت لا تكون فيه مستعدًا للمعاناة من الهجمات. حتى أن هناك لاعبين يعرضون قراهم للتدمير عن قصد ، فقط للحصول على حماية الدرع.

تذكر أنه بعد انتهاء الحماية ، لديك بعض الوقت للهجوم دون التعرض للهجوم. هذه المرة ستعتمد على الدوري الذي أنت فيه. 

مخططات كلاش اوف كلانس 

◾7 / انضم الى قبائل : 

بمجرد أن تصل إلى الحد الأقصى في قاعة المدينة الخاصة بك ، يمكنك البدء في التفكير في الانضمام إلى عشيرة. هذه ليست طريقة جيدة للاختلاط الاجتماعي فحسب ، بل أيضًا للانضمام إلى الحروب والمشاركة في القوات.

يمكنك إنشاء عشيرتك الخاصة أو الانضمام إلى عشيرة موجودة. على أي حال ، فإن المزايا كثيرة ، طالما أنك منفتح على مساعدة حلفائك بأي طريقة يحتاجون إليها.  

اقوى قرية في كلاش اوف كلانس 2022

◾8 / استمتع بفوائد وضع Builder's House : 

يضيف وضع Builder's House قاعدة جديدة يمكنك التحكم فيها ، حيث يتم استبدال Town Hall بكوخ Master Builder's Hut. على الرغم من أن الاقتراح لا يزال كما هو ، إلا أن هناك بعض المزايا مقارنة بالوضع الأصلي.

هناك نوعان من الاساسيات واحد منهم هو أنه في هذا الوضع الجديد يمكنك بناء منجم الأحجار الكريمة. ستطلق جواهر إضافية ، ببطء ، بالطبع ، يمكن استخدامها في أي من قراها.

والثاني هو أنه في المستوى 9. يتم فتح كوخ OTTO. وعندما يحدث هذا ، تحصل على عامل بناء إضافي في قاعدة Builder. إذا كنت تمتلك كوخ Master Builder في القرية الأصلية ، فيمكن لهذا السيد البناء على أي من القواعد.






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -