طريقة ربح أموال من تطبيق SoulChill

 شرح طريقة ربح من التطبيق SoulChill 

Soulchill, تطبيق soulchill , شرح طريقة ربح أموال من تطبيق SoulChill

مرحباً بكم على موقع يوتو ،  في هذه تدوينة سوف أشارك معكم طريقة ربح أموال حقيقية بواسطة هذا التطبيق SoulChill الرائعة ، الذي يمكنكم استعمال هذا التطبيق SoulChill في ربح أموال حقيقية ، تطبيق SoulChill متوفر على منصة Google play سوف أضع لكم رابط تحميل تطبيق في الأسفل  .

شرح طريقة ربح أموال من تطبيق SoulChill 

قبل البدء في شرح طريقة ربح من تطبيق SoulChill  ، أولا دعنا نتعرف على تطبيق SoulChill : 

يوفر تطبيق SoulChill مساحة جد رائعة في دردشة وتعارف على أصدقاء جدد ،  يمكنك الدردشة بواسطة تطبيق soulchill بدون قيود اضغوطات في الإنترنت ، وكذلك وإنشاء غرف الدردشة الصوتية الخاصة بك والانضمام إلى مجموعات اخري . يمكنك مشاركة حياتك اليومية ، وهواياتك ، ثم تعارف من مختلف بقاع العالم .

هل يعتبر تطبيق نصاب soulchill 

لا تطبيق صادق في ربح الأموال فلقد استطاع جلب العديد من الأشخاص حول العالم ، فتطبيق يشبه كثيراً tango live أو تطبيقات الأخري ، فتطبيق soulchill يعتمد على جمع الهدايا من الأصدقاء وتحويلها الى نقاط وبذلك يمنكك ربح منه بسهولة جدااا .

مميزات تطبيق soulchill : 

يحتوي على غرفة الدردشة الصوتية 

الدردشة الفورية 

يضم تطبيق العديد من المقاطع الصوتيه 

شرح طريقة ربح من تطبيق SoulChill 

قبل البدء في الشرح ندعوك في تحميل تطبيق soulchill الاصلى و مباشرة : soulchill

بعد تحميل تطبيق على هاتفك وتثبيته في جهازك ، نقوم بتسجيل دخول وإنشاء حساب جديد بواسطة gamail أو Facebook , يمكنك عمل بث مباشر في تطبيق بسهولة وجمع الهدايا من الأصدقاء عبر تواصل معهم او طلب الدعم في البث ك منصة tik tok ، وبعد جمع الهدايا يمكنك تحويلها الى نقاط في تطبيق soulchill ومن ثم الى أموال حقيقية ، فتطبيق يدعم جميع البنوك وكذلك PayPal .






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -