6 طرق لتحسين هدفك بشكل كبير في لعبة Fortnite

 ليس هناك شك في أن Fortnite هي أكبر ظاهرة في معركة الملوك. أضافت اللعبة إلى هذا النوع آليات البناء وزراعة المواد التي تعتبر حاسمة في طريقة اللعب. ومع ذلك ، مثل أي لعبة إطلاق نار ، تظل مهارات التصويب والرماية أهم جانب في اللعبة.

بالتفكير في اللاعبين الذين يحتاجون إلى ترقية مهاراتهم ، إليك 6 طرق لتحسين هدفك في Fortnite . 

تعلم كل شيء عن لعبة فورت نايت

1 - تعرف على طرق إطلاق النار في لعبة فورت نايت : 

تختلف آليات الرماية في Fortnite قليلاً عما اعتدنا على رؤيته في الألعاب الأخرى مثل PUBG و Counter Strike و CoD وما إلى ذلك. لذلك ، ليس من الممكن دائمًا نقل المهارات من الألعاب الأخرى ، والتي يمكن أن تفاجئ العديد من اللاعبين.

تتمثل الخطوة الأولى في فهم أنه ليست كل الأسلحة في اللعبة تخضع لنفس القواعد. هذا لأنه يوجد في Fortnite نوعان من ميكانيكا الأسلحة: الضربات وقاعدة المقذوفات . Hitscan هو كيفية عمل جميع الأسلحة في اللعبة ، باستثناء القناصين والمتفجرات. من خلال هذه الآلية ، لا يكون للتسديدات أي زمن انتقال أو سقوط ، فتضرب الخصوم فور إطلاقها ، بغض النظر عن المسافة ، طالما أن التسديدة دقيقة بالطبع.

القناصة والمتفجرات هي أسلحة ذات مقذوفات. هذا يعني أنه عند النقر ، ستترك قذيفة سلاحك وتنتقل إلى الهدف. لذلك ، كلما استخدمت هذا النوع من الأسلحة ، ستحتاج إلى مراعاة مسافة القذيفة وسرعتها لإصابة الطلقات ، لأنها ستستغرق بعض الوقت للوصول إلى الهدف ، بالإضافة إلى فقدان الارتفاع. في هذا السياق ، تحتاج إلى إطلاق النار قليلاً أمام هدفك ، في انتظار أن يتحرك ويلتقي بالرصاص. 

لذلك لا تخلط بين الميكانيكيتين. حتى في المدى البعيد جدًا ، إذا كنت تستخدم بندقية هجومية على سبيل المثال ، فلا تضع في اعتبارها وقت السفر وإسقاط الرصاصة. 

أقوي إعدادات فورت نايت 

2 - تحكم في شخصية فورت نايت : 

Bloom هو ميكانيكي Fortnite آخر يميز نفسه عن ألعاب الرماية الأخرى. وهو يتألف من فتح عينيك عند إطلاق العديد من اللقطات المتتالية. إنه مشابه لارتداد Counter Strike ، لكن الاختلاف هو أنه في Fortnite تنتشر الطلقات بشكل عشوائي تمامًا داخل المنطقة المستهدفة. لذلك لا توجد طريقة لإتقان مسدسات الرش ، لذا فإن القتال يدور حول التحكم في حجم النطاق وتقليله.

كلما كان النطاق أصغر ، كلما كانت المنطقة التي يمكن أن تصيبها أصغر وزادت دقتها. يمنح الانحناء والوقوف ثابتًا وإطلاق النار ببطء أكبر قدر ممكن من الدقة في الطلقات ، في حين أن الركض وإطلاق النار السريع لهما تأثير معاكس. بعض طرق التعامل مع الإزهار هي:

تحكم في معدل إطلاق النار لديك : على مسافات متوسطة وطويلة ، تجنب الضغط باستمرار على زر الماوس قدر الإمكان. أفضل طريقة للعب هذه المواقف هي تسديد الضربات الفردية التي يتم التحكم فيها بأسرع ما يمكن. هناك حل وسط مثالي بين التصوير السريع والدقيق الذي لا تحصل عليه إلا من خلال النقر على كل لقطة. عندها فقط ستجد الإيقاع الصحيح. 

دقة التسديدة الأولى : كلما أمكن ، حاول بدء المعارك وأنت ثابت. هذا لأن اللقطة الأولى دائمًا ما تكون بدقة 100٪ ، لذا استفد من الميزة ، وعندها فقط ابدأ في التحرك.

معدل إطلاق النار> الدقة : من مسافة قريبة ، اعلم أنه لا يجب أن تقلق كثيرًا بشأن الدقة والمزيد بشأن الحريق. تذكر أنه عندما يكون الخصم قريبًا ، ستستمر العديد من التسديدات في الاتصال حتى لو كان هدفك مرتفعًا. لذلك هذا هو الوقت المناسب للضغط على الزر.

لا تتأثر بعض الأسلحة مثل بندقية الهجوم البصرى والبندقية الهجومية الحرارية بعلامات التقاطع. 

أفضل طريقة للاحتراف لعبة فورت نايت

3 - استخدم الحركة لضبط الهدف : 

لا تحتاج إلى التصويب بالماوس طوال الوقت. في العديد من المواقف أثناء القتال ، يكون هدفك على الارتفاع المناسب وما عليك سوى اتخاذ خطوة أو خطوتين للجانب لضبط الهدف. هذه النصيحة مفيدة بشكل خاص عندما تصوب لأسفل (عندما تكون لديك أرض مرتفعة).

وبالتالي ، فإن الهدف هو إبقاء الماوس ثابتًا قدر الإمكان ومحاولة عكس حركات الخصم للحفاظ على الهدف الصحيح. بهذه الطريقة يمكنك التخلص من عامل مهم للغاية وهو حساسية الماوس. 

افضل اعدادات ايم ماوس وكيبورد فورت نايت

4 - قم بمحاذاة اللقطات قبل مغادرة الغطاء : 

عندما تدمج الحركة في ضبط الهدف ، فإنك تفتح خيار محاذاة اللقطات قبل مغادرة الغطاء. لذلك ، فإن الطريقة المثالية لاستخدام الغطاء هي: تحديد موضع الخصم> محاذاة المشاهد> نظرة خاطفة واطلاق النار> إخفاء. بالطبع ، هناك دائمًا احتمال أن يكون خصمك قد أعاد وضع نفسه ، ولكن كلما زادت محاذاة الشعيرات المتصالبة ، كلما كان التعديل المطلوب أصغر.  

كيف تحترف ماوس وكيبورد فورت نايت

5 - انتبه لتحديد المواقع المستهدفة : 

أخيرًا شيء يمكن ترحيله من الألعاب الأخرى. تحديد موقع الهدف هو مفهوم موجود في أي FPS. وفقًا له ، يجب أن تضع في اعتبارك دائمًا النقاط التي تظهر على الشاشة حيث يمكن لخصومك الظهور والتصويب هناك.

يتم إهمال وضع التصويب قليلاً في Fortnite بسبب ميكانيكا البناء التي تجبر اللاعبين على الاحتفاظ بعلامات التصويب الخاصة بهم في نقاط مختلفة على الشاشة. كن على دراية بهذا ودائمًا اجعل أنظارك موجهة إلى نقطة المخاطرة المحتملة. يعد الانتباه إلى الأصوات أمرًا بالغ الأهمية للمساعدة في تحديد موضع الخطوط المتقاطعة.

أفضل طريقة لتحسين وضع التصويب هو تسجيل المباريات الخاصة بك ومشاهدتها. ستلاحظ عدد المرات التي لم تقم فيها ببناء أي شيء حتى يتم توجيه الشعيرات المتصالبة إلى نقاط غير مفيدة على الشاشة. 

كيف تسرع الادت في فورت نايت

6 - تدرب على التتبع والنقرات في وضع الملعب : 

يتكون التتبع من "متابعة" الهدف ، وإطلاق النار أثناء تحركه. التتبع موجود بشكل أساسي في جميع المعارك في اللعبة ، حيث تعمل معظم الأسلحة مع ميكانيكي الضربات (انظر البند رقم 1 أعلاه). يساعد اللعب بحساسية منخفضة كثيرًا عند إبقاء هدفك أعلى الأهداف المتحركة.

النقرات أو اللقطات السريعة هي "عمليات سحب الماوس" الشهيرة. يحدث هذا عندما تقوم بتغيير موضع شعيرات التصويب الخاصة بك بسرعة كبيرة لربط التسديدات على المعارضين الذين كانوا بعيدين عن نقاط التصويب الخاصة بك. غالبًا ما تكون هناك حاجة للنقرات في القتال عن قرب المحمومة عندما يقفز اللاعبون ويركضون ويبنون بأسرع ما يمكن. 

حركات بناء فورت نايت

لتدريب كلتا التقنيتين ، هناك طريقة ممتعة يمكن القيام بها في Playground Mode. استخدم نطاطين متباعدتين وضع شيئًا ما للهبوط فوق أحدهما بحيث يرتد من جانب إلى آخر. الطريقة ليست فعالة كما تريد ، لكنها تساعد كثيرًا ، خاصةً في التتبع ولكي تجد الحساسية المثالية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -