أفضل 10 أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة

 أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة 2022 

أفلام خيال ،افلام أكشن ، افلام اجنبيه ، افلام عربيه


أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة ، أفلام جديدة 2022 ومترجمة مجاناً على موقع you2ou ، في هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل 10 افلام اجنبيه جديدة ومترجمة لهذا العام ، افلام كلها جديدة واسطورية 

فيلم يستحق المشاهدة 2022

فيلم : The Cellar 

 ▪️ قصة الفيلم : ابنة كيرا وودز تختفي في ظروف غامضة في قبو منزلهم الجديد.  سرعان ما تكتشف أن هناك كيانًا عتيقًا وقويًا يتحكم في منزلهم والتي سيتعين عليها مواجهتها أو المخاطرة بفقدان أرواح عائلتها إلى الأبد.

أفضل الأفلام الأجنبية 2022

فيلم : The Batman 2022

 ▪️ قصة الفيلم :  تدور الأحداث حول بروس وين المعروف بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة ريدلي، القاتل المتسلسل السادي، الذي يستهدف الشخصيات السياسية الرئيسية في جوثام، عندها يضطر باتمان للتحقيق في الفساد المخفي في المدينة والتشكيك في تورط عائلته بالأمر

أفضل الأفلام الأجنبية في آخر 10 سنوات

فيلم : Infinite Storm 

 ▪️ قصة الفيلم : عندما تعلق متسلقة في عاصفة ثلجية ، فإنها تصادف شخصًا غريبًا تقطعت به السبل ويتعين عليها إنزالهما إلى أسفل الجبل قبل حلول الليل.

أفلام جديدة تستحق المشاهدة

فيلم : Reign of Chaos 

 ▪️ قصة الفيلم : عندما يسيطر الطاعون على العالم من قبل اللورد الشرير الفوضى ، ويتحول البشر إلى مخلوقات مسعورة ، لا يمكن إنقاذ البشرية إلا من قبل ثلاث شابات ، من نسل آلهة ، مع القدرة على إيقاف شر الفوضى.

اقوى افلام الاكشن والاثارة والتشويق

فيلم : Yaksha: Ruthless Operations 

 ▪️ قصة الفيلم : يتولى القائد القاسي لفريق العمليات السوداء في الخارج ، الملقب على اسم روح تلتهم البشر ، مهمة خطيرة في مدينة مليئة بالجواسيس.

أفلام رائعة

فيلم : So Cold the River 

 ▪️ قصة الفيلم : يكشف بحث مخرج وثائقي عن فاعل خير غامض لبلدة ما عن شر غير مفسر أثناء إقامته في منتجع محلي.

أفضل أفلام 2022 أكشن

فيلم : Better Nate Than Ever 

 ▪️ قصة الفيلم : يتخيل نيت فوستر البالغ من العمر 13 عامًا أن يصبح نجمًا كبيرًا في برودواي.  هو وصديقه المقرب ليتي يدبران رحلة جريئة إلى مدينة نيويورك لاختبار أداء فيلم "ليلو وستيتش: الموسيقى".

فيلم : As They Made Us 

 ▪️ قصة الفيلم : تحاول أم مطلقة التصالح مع عائلتها المفككة لأنها تجد فرصة ثانية في الحب.

أفلام تستحق وقتك

فيلم : Assailant 

 ▪️ قصة الفيلم : زوجان بريطانيان ، زواجهما على الصخور ، يبحران إلى منطقة البحر الكاريبي على أمل إنقاذ زواجهما.  بعد شجار يبدو أنه غير ضار بين الزوج وتائه غامض ، يتحول الموقف إلى لعبة خطيرة.

أفضل موقع أفلام ومسلسلات مجانا

فيلم : A Tale of Two Guns 

 ▪️ قصة الفيلم : في الغرب الذي يغيب عن القانون ، ساد The Cowboys ، وهي جماعة سيئة السمعة من القتلة واللصوص ، على الأرض بقبضات وحشية وبنادق سريعة.  لقد أدركهم القدر أخيرًا - والآن لا يوجد لدى العصابة التي لا ترحم سوى غشاء واحد على قيد الحياة .




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -