افلام كرتون ديزني - أفضل 10 افلام ديزني لهذا العام 2022

 

أشهر أفلام ديزني , أفلام ديزني 2022 , أفلام ديزني حقيقية , أفلام كرتون ديزني قديم , أفلام ديزني أكشن , أفلام ديزني الجديدة 2021 , أفلام ديزني بالعربي

أفضل 10 افلام ديزني لسنة 2022 عليك مشاهدتها في الحال

أفلام كرتون ديزني ، اذا كنت من محبين افلام كرتون ديزني ، سوف أشارك معكم أفضل 5 افلام كرتون ديزني لهذا العام ، افلام كلها جديدة ومترجمة يمكنك مشاهدة هذه أفلام كرتون ديزني مع العائلة فهي جد ممتعة مع قصة جميلة ، 

إليك قائمة أفضل 10 افلام ديزني لهذا العام : 

أفلام ديزني الجديدة 2022

◾The Adventures of Peanut and Pig 

▪️ قصة الفيلم : يتحدث الفيلم عن تواجه أرض عبارة الجنة العائمة في ارض جولا مشكلة كبيرة عندما تبدأ الجزيرة في الغرق تحت الماء في الفيلم .  يجب على فريق متكون من القرود المتنافسة ، كذلك الارنبغ الذكي ، والخنازير القوية والمرحة أن يضعوا خلافاتهم جانبًا لإنقاذ الموقف ومنع الجزيرة من الغرق بينما يتعلمون عن الصداقة والأخلاق والاحساس بالحب قصة الفيلم جميلة جداً وممتعة . 

أفضل أفلام كرتون

◾Apollo 10½: A Space Age Childhood  

▪️ قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم عن القصة حول سن الرشد في ضواحي هيوستن في امريكا ، تكساس في صيف سنة 1969 ، ويتركز الفيلم ديزني حول هبوط أبولو 11 التاريخي على سطح القمر الفيلم جد ممتع لمن يحبون افلام الخيال والقضاء ديزني كما أن الفيلم موجود في منصة نتفليكس .

أفلام ديزني جديدة وممتعة مجانا

◾Turning Red 

▪️ قصة الفيلم : يتحدث الفيلم في إطار من الخيال والمغامرات والتشويق ، تكتشف شخصية مي لي ذات التى تبلغ الثلاثة عشر عامًا شيئًا غامضًا في داخل جسدها ، حيث تتحول إلى دُب أحمر اللون عندما تتحمس بشدة لشيء ما، ويضعها الأمر في العديد من المغامرات والمواقف الغريبة الاطوار فيلم ديزني ممتع جداً .

أفلام ديزني جديدة ومترجمة


◾Fireheart 

▪️ قصة الفيلم : يتحدث الفيلم عن بطلة القصة التى تحلم و تدعى جورجيا نولان البالغة من العمر ستة عشر عامًا بأن تكون أول امرأة إطفائية في العالم وانقاد سكان .  عندما تبدأ حرائق غامض في مدينة التى تقيم فيها بطلة الفيلم ، يبدأ رجال الإطفاء في نيويورك بالاختفاء جميعاً في ساحة . مما يجعل عمدة المدينة في استدعاء والد جورجيا ، شون ، خارج التقاعد شاهد الفيلم فهو عبارة عن قصة جديدة وممتعة .

أفضل أفلام ديزني مع قصة جميلة 

◾The Ice Age Adventures of Buck Wild 

▪️ قصة الفيلم : يعود الفيلم كرتون ديزني الاسطوري خلال إحدى المغامرات الخاصة بكراش وإيدي، يصبح الثنائي محاصرين في العالم غريب بينهما يُنقذهما شخصية في الفيلم الذي يدعي باك وايلد، ويشرع الثلاثي معًا في مهمة لإنقاذ العالم من سيطرة الديناصورات وتدمير العالم ، الفيلم مبني على أحدث تقنيات في انتاج افلام كرتون ديزني ، اذا كنت تبحث عن افلام المغامرة وتشويق فهذا الفيلم ممتع الى أبعد الحدود . 

أفلام كرتون للاطفال جديدة

◾My Sweet Monster 

▪️ قصة الفيلم : يتحدث الفيلم عن العمل في قصة جميلة جدا وهي  الأميرة باربرا والتي تُحب الأمير إدوارد سرًا ، وعندما تجد نفسها مجبرة على الزواج من شخص سئ آخر ، تقرر الهرب من الزفاف وتتلقى المساعدة من وحش لطيف يُدعى بوجي فليم ممتع جداً .

أفلام ديزني مجاناً

◾Checkered Ninja 2 

▪️ قصة الفيلم : تتحدث عن الجزء الثاني من الفيلم وعن أبطال القصة  Alex and the Chequered Ninja الذين يشرعون في مطاردة شريرة من قبل شخصية Phillip Eppermint ، الذي أفلت من عقوبة السجن في تايلاند فيلم جميل جدآ لمحبي المغامرة وافلام الكرتون ديزني .

أفلام ديزني حقيقية

◾Sing 2 

▪️ قصة الفيلم : بعد انتهاء أحداث الجزء اﻷو من الفيلم الذي عرف نجاح كبير فقاعة سينما يعود الفيلم في قصة جديدة وممتعة وهي مسابقة الغناء ، يجب على شخصية البطل في الفيلم وهو باستر مون وأصدقاؤه إقناع نجم موسيقى الروك المنعزل كلاي كالواي بالانضمام إليهم في افتتاح عرض جديد في مسابقة الغناء الفيلم ديزني ممتع جداً وكذلك فيلم يحتوي على رسومات رائعه جدا .

أفلام ديزني للاطفال

◾Encanto 

▪️ قصة الفيلم : يتناول الفيلم عن قصة فتاة صغيرة تعيش رفقة عائلتها في كولومبيا في أمريكا جنوبية ، حيث تتمتع العائلة بالعديد من القدرات السحرية الغريبة الاطوار ، ولكن تبدأ معاناة الفتاة في الفيلم حينما تكتشف عدم امتلاكها لأي قدرات مثل عائلتها فيلم ديزني ممتع جداً .

أفلام ديزني بالعربي

◾Hotel Transylvania: Transformania 

▪️ قصة الفيلم : بسبب الماكينة غريبة والجديدة التي ابتكرها مخترع فان هلسينج ، يتحول دارك وعصبته من الوحوش إلى بشر حقيقين ، أما جوني فعلى العكس يصير وحشًا، وعلى أفراد العصبة أن يعودوا لسابق عهدهم قبل فوات اﻷوان قصة الفيلم جميلة جداً انصح بالجميع بمشاهدة هذا الفيلم كرتون ديزني فهو عبارة تحفة فنية بصرية وكذلك الفيلم ممتع جداً لمن يحبون افلام ديزني .

أشهر أفلام ديزني , أفلام ديزني 2022 , أفلام ديزني حقيقية , أفلام كرتون ديزني قديم , أفلام ديزني أكشن , أفلام ديزني الجديدة 2021 , أفلام ديزني بالعربي 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -