GTA 6 جميع تسريبات وموعد نزول لعبة GTA 6

تسريبات لعبة GTA 6 وموعد نزول لعبة 

 كشف ماثيوس فيكتور ، وهو برازيلي مُسرب ، مؤخرًا عن العديد من التفاصيل حول لعبة  GTA 6 ، بشكل أساسي على حسابه في تويتر  Matheusbr9895 . يبدو أنه اكتشف العديد من الأمور عن لعبة GTA 6 وابرزها موسيقى الراديو داخل اللعبة والأبطال وخلفياتهم الخلفية بالإضافة إلى الإعداد والمواقع والمزيد . وفي هذا المقال سوف نقدم لكم جميع التسريبات لعبة GTA 6 وحصريا على موقع you2ou  للالعاب . 

جميع التسريبات الرئيسية لـ GTA 6 

4) موسيقى محطة راديو في اللعبة GTA 6 : 

في وقت سابق من هذا العام ، قبل أيام قليلة من إعلان Rockstar عن GTA 6 ، قام Matheus Victor بتغريد أسماء بعض المسارات . وزعم أن هذه المقطوعات ستدرج في المحطات الإذاعية للمباراة القادمة. تشمل المسارات دومينو دانسينغ من بيت شوب بويز ، أوديسا باي كاريبو ، نونسنس يوث سانتيغولد ونومب لريهانا ( يضم إيمينيم).كانت هذه الأغاني جزءًا من محطات الراديو داخل اللعبة في إصدار ألفا لعام 2019 للعبة ، وفقًا لماثيوس فيكتور. يدعي أنه سمع محطتين إذاعيتين مختلفتين ، كل منهما تشغل أغنيتين. ستحتوي إحدى المحطات الإذاعية على Nonsense Youth و Numb ، بينما ستخصص محطة أخرى دومينو Dancing و Odessa .وفقًا لماثيوس ، كان بناء ألفا في GTA 6 يحتوي على أكثر من 20 محطة إذاعية. وذكر أيضًا أن اللاعبين سيكونون قادرين على الاستماع إلى المزيد من موسيقى الثمانينيات والتسعينيات. لم يكشف ماثيوس عن مصدر المعلومات. يجب على المرء أن يأخذ هذا التسرب بحبوب ملح في الوقت الحالي. 

ومع ذلك ، فإن المعلومات لا تبدو بعيدة المنال ولديها احتمال كبير أن تكون صحيحة.  

3) GTA سان أندرياس الطبعة النهائية : 

صورة مؤطرة لمنزل في الضواحي في الإصدار النهائي لسان أندرياس كانت محيرة للاعبين. بدت الصورة في غير مكانها تمامًا في النسخة المعدلة ولم تكن موجودة أبدًا في اللعبة الأصلية. تكهن البعض بأنها يمكن أن تكون لقطة لمحرك اللعبة لـ GTA 6.لقد توصلوا إلى هذا الاستنتاج لأن معظم المسربين يدعون أن ميامي (نائب المدينة) ستكون المكان المناسب للمباراة التالية ويبدو أن المنزل يشبه جماليات ميامي. ورد آخرون على هذا الادعاء بالقول إنه يبدو عامًا تمامًا ويمكن أن يكون في أي مكان آخر.يبدو أن ماثيوس فيكتور حسم النقاش بالقول إنه كان بالفعل بيضة عيد الفصح في إشارة إلى GTA 6 . وذكر أنه يبدو أنه يعتمد على منطقة ضواحي هوليوود بولاية فلوريدا.ادعى معظم المتسربين أن Vice City و Florida كخلفية للمباراة التالية ، وقد يكون هذا صحيحًا بالفعل. هذا لا يضمن أن الصورة التي شوهدت في الإصدار النهائي من San Andreas تشير إلى ذلك. 

ومع ذلك ، بناءً على تاريخ امتياز GTA ، قد يكون هذا أيضًا صحيحًا. غالبًا ما ألمح Rockstar إلى مواقع مستقبلية في ألعابهم. 

2) موقع جديدة في خريطة GTA 6 البرازيل 

ألمحت العديد من تسريبات GTA 6 إلى مدينة مستوحاة من ريو دي جانيرو في اللعبة. تشير كل هذه التسريبات إلى أن اللاعبين سيكونون قادرين على السفر بين Vice City وخريطة أمريكا الجنوبية هذه. ذهب ماثيوس فيكتور إلى أبعد من ذلك ، حيث كشف عن أن المسودة ستقام في البرازيل في عام 2003.فقط لأن العديد من المتسربين أشاروا إلى خريطة مقرها البرازيل لا يعني أنها صحيحة. بصرف النظر عن ماثيوس فيكتور ، لم يؤكد أي راكب مشهور آخر هذه المعلومات حتى الآن. ومن ثم يصعب التأكد من حقيقة هذا الأمر.تم فضح تسريب JackOLantern1982 وتسريب 4chan وتسريبات خريطة 2018 على أنها مزيفة من قبل مجتمع المعجبين. ومن ثم ، يجب أن يظل المرء متشككًا في هذه الإشاعة ما لم يكشف Rockstar بنفسه عن المواقع القادمة في مقطورة. 

1) أبطال الأخ والأخت في لعبة GTA 6 

بعد الكشف عن أن لعبة Grand Theft Auto التالية ستضم البرازيل ، ذكر ماثيوس فيكتور أيضًا بعض التفاصيل حول الأبطال وخلفياتهم. قال إنه سيكون هناك شخصيتان قابلتان للعب ، الثنائي الأخ والأخت اللذان سينفصلان في طفولتهما.من المفترض أن يحدث هذا بعد مقتل والديهم في عام 2003 في البرازيل. يُزعم أنه سيتم الكشف عن الخلفية الدرامية من خلال برولوج. هذا ادعاء جريء تمامًا حيث لم تؤكد أي مصادر أخرى هذه المعلومات.من غير المرجح أن يتم الكشف عن مثل هذه التفاصيل الرئيسية للجماهير ، وبالتالي ، يبدو هذا التسريب غير مقنع في الوقت الحالي. ومع ذلك ، هناك دائمًا فرصة لظهور شائعات معينة على أرض الواقع.قوبل تسريب خريطة Red Dead Redemption 2 بالتشكيك ، لكن اتضح أنه كان صحيحًا. وبالمثل ، من الصعب تخمين مدى دقة هذا التسرب بالذات.




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -