5 ألعاب مثل Free Fire ولكن برسومات جيدة

 أفضل 5 ألعاب مثل فري فاير بحرافيك خرافي 

العاب تشبه فري فاير وببجي,العاب تشبه فري فاير للاجهزة الضعيفة

أصبح لعبة فري فاير Garena في قمة النجاح ، Free Fire ، اسمًا مألوفًا في مجتمع الألعاب المحمولة. تحظى لعبة battle royale بشعبية كبيرة بسبب توافقها ، بما في ذلك الأجهزة منخفضة الجودة ، مما يمنح اللاعبين تجربة إطلاق نار لائقة ، ومع ذلك ، هناك بعض الألعاب بخلاف الإصدار المحسن من Free Fire والتي تنتمي إلى نفس النوع ولديها رسومات جيدة لإرضاء الهاتف المحمول المخصص هواة الألعاب. لأسباب واضحة ، يجب أن يكون لديهم أجهزة مناسبة للعب هذه الرماة. 

- اقرأ أيضاً : 

اكواد فري فاير جديدة وغير مستعملة اليوم 

أفضل اعدادات فري فاير التحديث الجديد

أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة للاندرويد بدون نت

إليك بدائل لـ لعبة Free Fire مع رسومات أفضل : 

5) Rules of Survival 

قواعد البقاء على قيد الحياة من NetEase Games هي لعبة BR تضم عددًا مناسبًا من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. مثل Free Fire ، يمكن للاعبين العثور على مجموعة من المقتنيات داخل اللعبة مثل الملابس وجلود الأسلحة النارية والمركبات المتميزة والمزيد. تم إصدار العنوان لأول مرة عبر الوصول التجريبي في 15 نوفمبر 2017. مع تصنيف عادل 4.2 من 5 ، يوجد حاليًا أكثر من 50 مليون عملية تثبيت على متجر Google Play. نظرًا للحجم الأكبر بشكل ملحوظ ، أي 3.9 جيجا بايت ، قد يتردد معظم المستخدمين الذين لديهم أجهزة متوسطة في التحقق من ذلك.  

رابط تحميل لعبة اضغط هنا 

افضل العاب تشبه فري فاير وببجي للأندرويد بدون انترنت وبحجم 

4) Hero Hunters 

تم نشر Hero Hunters بواسطة Deca Games ، وهي لعبة معركة ملكية من منظور شخص ثالث. فاز مطلق النار أيضًا بلعبة Google Play Most Innovative Game gong ، وللتأكيد على القتال القائم على الفريق ، يحتوي العنوان على منطقة حرب مثالية للاعبين لإظهار تفوقهم في اللعب بالأسلحة النارية. متجر Play ، الذي يحافظ على تصنيف ملموس يبلغ 4.1 من 5. حجمه الأصغر البالغ 133 ميجابايت يعد عاملاً إضافياً للاعبين الذين لديهم أجهزة منخفضة الجودة.  

رابط تحميل لعبة إضغط هنا 

العاب تشبه فري فاير وببجي

3) Badlanders 

Badlanders هي لعبة إطلاق نار من نوع battle royale تقدمها شركة NetEase Games. من خلال طرح بعض المفاهيم الفريدة ، فقد فتن عددًا كبيرًا من اللاعبين. إنها لعبة النهب والقتل والبقاء على قيد الحياة سريعة الخطى. تم إصدار العنوان في 14 يناير 2022 ، في متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة في منطقة جنوب شرق آسيا. لقد جمعت أكثر من خمسة ملايين عملية تثبيت على متجر Google Play مع تصنيف مثير للإعجاب يبلغ 3.7 من 5 ، وقد يختلف حجم اللعبة اعتمادًا على الجهاز. ومع ذلك ، يمكن اعتبار متوسط ​​الحجم حوالي 1 غيغابايت. 

رابط تحميل لعبة إضغط هنا 

العاب تشبه فري فاير للاجهزة الضعيفة

2) Battlegrounds Mobile India (BGMI) 

تم تطويره ونشره بواسطة Krafton ، BGMI هي واحدة من أقوى المنافسين لـ Free Fire في سوق الألعاب الهندي.  لعبة battle royale هي النسخة الهندية من الاسم الشهير PUBG Mobile ، ووفقًا للرأي العام ، فإن مطلق النار لديه رسومات أكثر واقعية نسبيًا من Free Fire ، وقد تم إصدار هذا البديل حصريًا للاعبين الهنود على متجر Google Play في 2 يوليو 2021 ، و  على متجر تطبيقات Apple في 18 أغسطس 2021. أكملت BGMI أكثر من 50 مليون عملية تثبيت في السابق ، وتحمل تصنيفًا ملفتًا للنظر يبلغ 4.4 من 5. ويبلغ حجم BGMI في متجر Play Store 799 ميجا بايت.  

رابط تحميل لعبة إضغط هنا 

العاب تشبه فري فاير للاجهزة الضعيفة

1) Call of Duty: Mobile 

تم نشره بواسطة Activision ، تشتهر COD Mobile برسوماتها عالية الدقة عالية الدقة ، حتى للأجهزة المحمولة. إنها لعبة معركة ملكية مليئة بالإثارة مع العديد من أوضاع اللعب الجماعي المتاحة مثل Team Deathmatch و Domination و Kill-المؤكدة. إنه أيضًا منافس قوي لـ Free Fire. تم إصداره في 1 أكتوبر 2019 ، تجاوز مطلق النار معلمًا هائلاً من 100 مليون عملية تثبيت على متجر Google Play مع تصنيف جذاب يبلغ 4.2 من 5. حجم اللعبة كبير جدًا ، أي ، 2.3 جيجا بايت ، مما يجعلها غير صالحة للأجهزة المنخفضة. 

رابط تحميل لعبة إضغط هنا 





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -