أفلام أكشن - مشاهدة أفلام أكشن 2022 مترجمة HD اون لاين

أقوى 10 أفلام أكشن ومغامرات أجنبية 

افلام اكشن ، فلم اكشن ، افلام اكشن 2021 ، أفلام اكشن ، أفضل أفلام الأكشن ، أفلام أكشن

أفلام أكشن جديدة لهذا العالم كلها مجانية ومترجمة ، أقوي افلام الاكشن مع قصة أسطورية وفخمة ، أفضل 10 افلام الاكشن لهذا العام ، اذا كنت من عشاق أفلام الأكشن والحركة إليك قائمة أفضل 10 افلام الاكشن لهذا العام افلام الاكشن كلها جديدة ومترجمة مجاناً : 

افلام اكشن على الإطلاق 

افلام اكشن ، فلم اكشن ، افلام اكشن 2021 ، أفلام اكشن ، أفضل أفلام الأكشن ، أفلام أكشن 

افلام اكشن : Yaksha: Ruthless Operations 


▪️ قصة الفيلم : يتولى القائد القاسي لفريق العمليات السوداء في الخارج ، الملقب على اسم روح تلتهم البشر ، مهمة خطيرة في مدينة مليئة بالجواسيس. 

مشاهدة أفلام أكشن مجاناً ومترجمة 


افلام اكشن : Morbius 

قصة الفيلم : يحاول عالم الكيمياء الحيوية مايكل موربيوس علاج نفسه من مرض نادر في الدم، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد بدلًا من ذلك، ليخوض رحلة وصراع ما بين الخير والشر.


افلام اكشن :  boon 

قصة الفيلم : الأرملة كاثرين مشغولة بمحاولة حماية نفسها وابنها من منظمة إجرامية محلية.  عندما تلتقي حياة نيك بون وكاثرين ، يجدان نفسيهما متكئين على بعضهما البعض لحماية كل ما يمثلانه


افلام اكشن :  The Lost City 

قصة الفيلم : خلال جولة خاصة بكتابها الجديد رفقة عارض غلاف روايتها، تتعرض لوريتا للاختطاف من قبل رجل ثري يسعى للحصول على مساعدتها في الوصول لكنز مدينة مفقودة.


افلام اكشن :  Moonfall 

تتسبب قوة غامضة في خروج القمر من مداره ويصبح في طريقه للاصطدام بكوكب الأرض وتهديد حياة البشرية بأكملها، بينما تحاول رائدة الفضاء جو فاولر فعل المستحيل لإنقاذ الجميع من الكارثة المنتظرة

افلام اكشن 2022 مترجم كامل جديد


افلام اكشن : Black Crab 

في عالم ما بعد المروع ، يجب على ستة جنود في مهمة سرية نقل طرد غامض عبر أرخبيل متجمد. نجوم نومي راباس


افلام اكشن : The Adam Project 

في إطار من الخيال العلمي والحركة، يضطر آدم إلى السفر عبر الزمن، في محاولة للحصول على المساعدة من النسخة الأصغر منه ذات الثلاثة عشر عامًا في ليلة مصيرية في حياته.

فيلم اكشن 2022 مترجم كامل HD


افلام اكشن : The Batman 

تدور الأحداث حول بروس وين المعروف بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة ريدلي، القاتل المتسلسل السادي، الذي يستهدف الشخصيات السياسية الرئيسية في جوثام، عندها يضطر باتمان للتحقيق في الفساد المخفي في المدينة والتشكيك في تورط عائلته بالأمر.


افلام اكشن : The Prototype 

يعثر عميل حكومي على مؤامرة غريبة لغزو الأرض. باستخدام سائل أزرق صنعه الفضائيون لجعل الجنود أقوى ، يصبح النموذج الأولي - الأمل الوحيد للبشرية.

افلام اكشن 2022 مترجم كامل جديد


◾افلام اكشن : Blacklight 

أثناء محاولة العميل الحكومي (ترافيس بلوك) التعامل مع ماضيه الغامض، يكتشف وجود مؤامرة تستهدف قتل مواطنين أمريكيين، ويجد (بلوك) نفسه في مواجهة رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي ساعد في حمايته سابقًا.











تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -