تعرف على أكثر 10 ألعاب إدمانًا للأندرويد!

أفضل ألعاب للاندرويد ، ألعاب طبخ ،العاب بنات ، ألعاب الحرب

 أفضل 10 ألعاب للاندرويد أسطورية وفخمة 

أنت تعرف ألعاب الهاتف المحمول التي إذا جربتها مرة واحدة يصعب إيقافها؟ اذا هي كذلك. في هذه المقالة قمنا بجمع العديد منها. اللغز ، الإستراتيجية ، الممرات وما إلى ذلك. الشيء الوحيد المشترك بين هذه الألعاب هو القدرة على جعلك تقضي ساعات وساعات في النهاية. 

أفضل ألعاب الاندرويد 2022 اون لاين

Candy crush

من المحتمل أن يكون Candy Crush أكثر سلاسل الألعاب إدمانًا على الإطلاق للجوال. تعتبر لعبة Match 3-style ، حيث يتعين عليك وضع ثلاث قطع من نفس القطع معًا لتدميرها ، ناجحة جدًا بحيث يصعب العثور على شخص لديه هاتف ذكي ولا يعرف اللعبة. 

إجمالاً ، يحتوي Candy Crush بالفعل على 4 ألقاب: Candy Crush Saga و Soda Saga و Jelly Saga و Friends Saga ، ولكل منها آلاف المستويات وتحديثات المحتوى الدورية.

بالإضافة إلى كونها ممتعة للغاية ، فإن Candy Crush هي لعبة بسيطة يمكن (وهي) أن يلعبها الناس من جميع الأعمار. هذا ، بالإضافة إلى نظام المكافآت الذي يكافئ تقدمك ووصولك اليومي ، يجعل اللعبة هواية مثالية. 

لتحميل لعبة من هناااااااا 

أفضل لعبة في العالم 2022

helix jump

Helix Jump هي لعبة أركيد بسيطة للغاية حيث عليك فقط التحكم في مسار الكرة حتى تمر بين المنصات. هذا هو. أنت فقط تتحرك إلى اليسار واليمين.

على الرغم من الرسومات وأسلوب اللعب البسيط ، إلا أن Helix Jump تعيق اللاعبين بفيزياءها المثيرة للاهتمام وتحدي تجاوز المراحل. يظهر لك شريط التقدم في الجزء العلوي من الشاشة مدى بعدك بالضبط عن إكمال مرحلة ما ، لذلك فأنت تعلم دائمًا عندما تفشل مع وجود عقبة أو عقبتين أمام النصر.

على الرغم من أن المستويات الأولية سهلة ، إلا أنه كلما تقدمت من خلال Helix Jump ، تصبح المستويات صعبة للغاية ، مما يزيد فقط من مستوى الرضا عندما تتمكن من النجاح. ربما يكون الجانب السلبي الوحيد للعبة هو مقدار الإعلانات التي تظهر بين المستويات.

للتنزيل لعبة اضغط هناااا 

افضل العاب الاندرويد 2022 بدون نت

Skiddy Car

لعبة أخرى بسيطة للغاية. هنا يمكنك التحكم في عربة تحتاج فقط إلى الوصول إلى نهاية المسار دون الوقوع في الهاوية. لا يمكن أن تكون عناصر التحكم أسهل: عليك فقط النقر على الشاشة لقلب السيارة. عندما تترك السيارة تسير في خط مستقيم. 

مما لا شك فيه أن فارق Skiddy Car الكبير هو فيزياء العربة. حتى مع أدوات التحكم البسيطة ، تشعر أن كل المنعطفات والتزلج والقفزات منطقية. بمرور الوقت تتعلم موازنة وزن وسرعة السيارة وتكتشف أنه في المستويات الأكثر تقدمًا ، يتم تحديد كل شيء بأدق التفاصيل الممكنة.

فيما يتعلق بالمحتوى ، ليس معروفًا على وجه اليقين عدد المراحل الموجودة في Skiddy Car (لا توجد أخبار عن أي شخص أكمل اللعبة) ، ولكن هناك ما لا يقل عن 250. هناك أيضًا العشرات من السيارات التي سيتم فتحها ، ولكن كلها مستحضرات تجميل بحتة وخصائصها تبقى كما هي. 

انقر هنا لتحميل لعبة 

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

slither.io

Slither.io هي لعبة الثعبان الشهيرة في عصر الهواتف الذكية. حيث يمكنك التحكم في ثعبان يحتاج إلى أكل نقاط من الضوء لينمو. اتضح أنه عليك مشاركة السيناريو مع ثعابين لاعبين آخرين ، ومن يلمس الخصم يموت.

Slither.io هي لعبة بسيطة ، ولكنها ليست بهذه البساطة التي تبدو عليها. هناك ميكانيكي حيث تستبدل طول الثعبان بالسرعة. هذه الإستراتيجية ضرورية للخروج من مواقف المنعطفات ، أو لإجبار الخصوم على الاصطدام بك.

على الرغم من وجود خيار اللعب ضد الروبوتات ، فإن Slither.io أكثر متعة في وضع اللعب الجماعي ، حيث أنك بينما تتنافس مع لاعبين آخرين ، فإنك تهدف أيضًا إلى التغلب على رقمك القياسي في الطول. 

لتحميل لعبة إضغط هنا 

افضل العاب الاندرويد 2022

Pokemon go

لا يمكن أن تكون ظاهرة الواقع المعزز الرائدة في بوكيمون مفقودة من هذه القائمة. مع آلياتها التي تتطلب من اللاعب مغادرة المنزل للعب ، لا توجد طريقة لقضاء القليل من الوقت في هذه اللعبة. 

مع Pokémon GO ، يحتاج اللاعبون إلى مغادرة المنزل لاصطياد بوكيمون وشراء العناصر من pokéstops. حتى هذه التوقفات لها فترة تباطؤ حتى يمكن استخدامها مرة أخرى ، مما يجعل اللاعبين ينتظرون في مكانهم أو يعودون في وقت قصير.

حقق Pokémon GO نجاحًا كبيرًا عند إطلاقه ويستمر في تلقي التحديثات حتى يومنا هذا. منذ ذلك الحين ، تحتوي اللعبة على العديد من الآليات الجديدة ، بالإضافة إلى أجيال جديدة من البوكيمون والعناصر وما إلى ذلك. 

أفضل خمس ألعاب في العالم

لتحميل لعبة اضغط هنا 

Clash of clans

لعبة Supercell أخرى. تحتوي لعبة Clash of Clans على العديد من العناصر المشابهة لـ Clash Royale ، لكنها لعبة إستراتيجية لبناء القرى وإدارتها ، والهدف هو تطوير وحداتك ومبانيك لمهاجمة قرى اللاعبين الآخرين والدفاع عنها.

تمامًا مثل Clash Royale ، تتمتع Clash of Clans بالصيغة المثالية للإدمان. هناك العديد من المكافآت والإنجازات التي يمكن اكتسابها من خلال اللعب الجاد. هناك نقطة أخرى مشتركة بين الألعاب وهي أن Clash of Clans لديها بالفعل بطولات احترافية حول العالم. 

لتحميل لعبة إضغط هنا 

أفضل العاب الاندرويد 2022 للبنات

Clash royale

Clash Royale هي إحدى الظواهر التي ابتكرها Supercell ، وهو خبير في إنتاج ألعاب مسببة للإدمان. من هذا المنطلق ، لم تبتكر الشركة شيئًا يسيطر على اللاعب فحسب ، ولكن أيضًا عنوانًا مبتكرًا تمامًا.

Clash Royale هي لعبة بطاقة إستراتيجية مبتكرة تمزج بين عناصر MOBA و Tower Defense. تم تصميم اللعبة بشكل جيد لدرجة أن هناك بطولات احترافية بجوائز تقدر بآلاف الدولارات.

كونها من Supercell ، تتمتع Clash Royale بإيقاع مثالي لإبقاء اللاعبين عالقين. في الوقت نفسه ، يمثل التقدم عبر الرتب تحديًا ، ولكنه يوزع أيضًا الجوائز والمكافآت والإنجازات في المقياس الصحيح للحفاظ على تسجيل دخول اللاعبين كل يوم. 

لتحميل لعبة إضغط هنا 

افضل العاب اكشن للاندرويد بدون نت

brawl stars

هذا كل شيء ، لعبة Supercell أخرى. إنه. Brawl Stars هي أخف وزنا وأكثر معركة ملكية في الوقت الحالي. على عكس الألعاب الأخرى من هذا النوع ، فإن لعبة Brawl Stars لها مباريات قصيرة جدًا (حوالي دقيقتين) ، لذلك بينما لا تشعر بأنك عالق في مباراة طويلة قد تفوز بها أو لا تفوز بها ، لا يمكنك التوقف عن اللعب واحدة تلو الأخرى.

لدى Brawl Stars العديد من الآليات لإبقاء اللاعبين نشيطين. أولاً ، هناك الكثير من الشخصيات المشاكسة لفتحها ، ويستغرق الأمر بعض الوقت. ثانيًا ، يجب تسوية كل شجاع لديك ، لذلك سترغب في الوصول إلى أقصى مستوى مع كل واحد. ثالثًا ، تظهر خيارات معركة جديدة خلال اليوم لمكافأة اللاعبين ، لذلك سترغب في الوصول إلى اللعبة عدة مرات في اليوم.

تعد Brawl Stars واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا في الوقت الحالي نظرًا للاهتمام الذي تتلقاه من المطورين. تحديثات المحتوى والتوازن مستمرة ، مما يجعل المجتمع نشيطًا ومشاركًا للغاية. 

لتحميل لعبة إضغط هنا 

أفضل 10 ألعاب للاندرويد مجانا

PUBG mobile 

Playerunknown's Battlegrounds Mobile هي النسخة المحمولة لواحدة من أكبر الضربات الملكية في العالم. على الرغم من عدم شعبيته مثل Free Fire في البرازيل ، إلا أن العنوان معترف به على نطاق واسع في العالم وله مجتمع كبير بشكل سخيف.

تمامًا مثل كل معركة ملكية ، تجري مباريات PUBG Mobile في جزيرة حيث يتعين على اللاعب القضاء على الآخرين حتى يكون آخر من على قيد الحياة. على عكس Free Fire ، على سبيل المثال ، تمتلك PUBG مباريات أطول (مع 100 لاعب) ، وعادة ما تكون تكتيكية أكثر. 

لتحميل لعبة إضغط هنا 

تجميل أفضل ألعاب مجانية وجديدة

Free fire 

كيف تتحدث عن الإدمان ولا تتحدث عن فري فاير؟ يبدو أن أنجح معركة ملكية في البرازيل تزداد شعبيتها منذ إطلاقها. مع كل الآليات الكلاسيكية لهذا النوع ومع رسومات أخف ، فإن اللعبة قادرة على خدمة جمهور أكبر من ألعاب المحاكاة الأخرى.

بالإضافة إلى إمكانية التشغيل على أجهزة أضعف ، تختلف Free Fire عن غيرها من ملوك المعارك نظرًا لقصر مبارياتها. بهذه الطريقة ، يشعر اللاعبون أنه يمكنهم تحمل المزيد من المخاطر (والحصول على مزيد من المتعة) بدلاً من تبني استراتيجيات دفاعية لمحاولة الفوز بمباراة طويلة.

يحتوي Free Fire أيضًا على تحديثات مستمرة للمحتوى والتوازن. يتم إضافة أوضاع جديدة مع بعض التردد ، حتى لو مؤقتًا. 

لتحميل لعبة إضغط هنا


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -