كيفية إضافة أحرف غير مرئية إلى إسم في لعبة فري فاير

كيفية إضافة أحرف غير مرئية إلى إسم في لعبة فري فاير

أحرف غير مرئية في لعبة فري فاير

 يصبح لاعبون لعبة Free Fire مبدعين جدًا مع ألقابهم المزخرفة والمخفية  ، مما يساعدهم على التميز من بين العديد من الاعبين لعبة فري فاير ويساعدهم أيضًا على إبهار المستخدمين عند لعب اللعبة أو زيارة ملفهم الشخصي في لعبة فري فاير. وهي توفر أسماء فري فاير مع الرموز والخطوط جميلة وفخمة، بينما تحاول أيضًا تريد تكرار أسماء اللاعبين فري فاير الآخرين المشهورين في لعبة فري فاير . وفي الآونة الأخيرة ، بدأ المستخدمون في دمج أسماء فري فاير غير المرئية في أسمائهم ، بالإضافة إلى ذلك ، اختار العديد من اللاعبين فري فاير اسمًا غير مرئية تجذب انتباه اللاعبين الآخرين في لعبة فري فاير . 

كيف تخفي إسمك في لعبة فري فاير

إذا كنت مهتم كثيراً في تغير إسم فري فاير غير مرئي ، فيجب عليك قراءة المقال التالي بعناية إلى آخر نقطة .

خطوات للحصول على إسم مخفي في لعبة فري فاير

في لعبة فري فاير ، يمكن للاعبين إضافة إسم فري فاير غير مرئي إلى أسمائهم باستخدام  كود U + 3164 ، المعروف باسم Hangul Filler . و يمكن للاعبين استخدام موقع الخاص للحصول على كودات أسماء فري فاير غير مرئية إضغط على هذا الموقع لنسخ حرف Unicode . يمكنه كذلك نسخ أسماء فري فاير غير مرئية أثناء تعديلها وزخرفتها .ومع ذلك ، لا يمكنه استخدام Hangul Filler للحصول على الاسم فري فاير غير المرئي مباشرة. هذا لأن معظم الأسماء فري فاير مأخوذة بالفعل من الموقع . وبالتالي ، سيحتاج اللاعبين فري فاير إلى استخدام أحرف إضافية ، الخطوات الخاصة لتغير إسم فري فاير غير مرئي : 

خطوات للحصول على إسم فري فاير مخفي

- الخطوة 1 : يجب على اللاعبين نسخ هذا كود  U + 3164 في مفكرة لوضع كود .

- الخطوة  2 : بعد ذلك ، يجب عليكم ضغط على هذا الموقع ، انقر فوق هذا الرابط للوصول إلى قائمة  التي يمكنهم نسخها أسفل Hangul Filler.

- الخطوة 3 : بمجرد قيام المستخدمين فري فاير بلصق أربعة إلى خمسة منهم أسفل  ، يمكنهم نسخه واستخدامه أثناء تغيير الاسم.

-ملاحظة : هذه الطريقة في الحصول على أسماء فري فاير غير مرئية . ومع ذلك ، قد يتغير هذا مع التحديثات القادمة. 

خطوات تغير إسم في لعبة فري فاير

تغيير أسماء فري فاير ليس بالمهمة الصعبة ولكنه يكلف الكثير من جواهر فري فاير . ومن ثم ، يجب على اللاعبين فري فاير توخي الحذر الشديد لأن أي تغييرات أخرى ستتطلب مرة أخرى إنفاق جواهر كثيرة مقابل إسم على لعبة فري فاير داخل اللعبة ، وهو أمر غير ممكن دائمًا . ومن هنا تم توضيح خطوات المهمة لتغير أسماء فري فاير .

- الخطوة 1: افتح لعبة  Free Fire على هاتفك . وبعد ذلك  توجه إلى قسم الملف الشخصي في لعبة فري فاير . 

- الخطوة 2: بعد ذلك ، انقر فوق تغير أسماء فري فاير  ، وسيظهر لك مربع خاص في اعدادات لعبة  "بتغيير أسماء فري فاير " ، ويطلب من المستخدمين المشتركين في لعبة فري فاير إدخال اسم فري فاير جديد في لعبة free fire مزخرف أو بدون زخرفة . 

- الخطوة 3: ثم قم بلصق إسم فري فاير الجديد في حقل النص المحدد وانقر فوق الزر تأكيد على اعدادات فري فاير . ويمكن للمستخدمين فري فاير استخدام أكثر 409  جوهره  أو بطاقة تغيير الاسم لتغيير أسماء فري فاير في لعبة free fire . علاوة على ذلك ، هناك بعض المشاكل لتغير أسماء فري فاير ، أي أنه لا يمكن أن تحتوي على رموز مزخرفة ومعقدة  ويجب ألا يزيد طولها عن 12 حرفًا. 








تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -