أفضل أماكن الهبوط في خريطة فري فاير بعد التحديث الجديد

 أفضل مواقع نهب في خريطة فري فاير

فري فاير ، خريطة فري فاير ، خريطة جديدة فري فاير ، طريقة هبوط في لعبة فري فاير

الشيء الوحيد الذي يجعل Free Fire لعبة BR مفضلة لدى الجماهير هو أن هناك إحساسًا دائمًا بالمنافسة. إنه يمنح اللاعبين شعورًا بالنجاح الذي حصلوا عليه بشق الأنفس بمجرد أن يؤمن اللاعب Booyah أو يرفع الرتبة أو حتى يحصل على نسبة K / D ممتازة.على الرغم من الصعوبة المتزايدة في اللعبة وتزايد المنافسة ، إلا أن تأمين عدد كبير من عمليات القتل واحتمال الفوز بالمباراة ليس بالأمر المستحيل. يمكن أن يؤدي اختيار أفضل مواقع الإسقاط إلى قطع شوط طويل في تحقيق أو كسر فرص اللاعب في دفع الرتبة. 

مواقع الهبوط هذه مناسبة لدفع الرتبة في Free Fire 

أفضل 3 مواقع هبوط في خريطة كالاهاري في تحديث فري فاير 

5 تساقط الثلوج ( جبال الالب ) 

الاسم نفسه هبة ميتة. دائمًا ما يكون موقع Free Fire هذا على خريطة جبال الألب مغطى بالثلج. على الرغم من أن هذه الظروف الخارجية يمكن أن تجعل من الصعب على اللاعبين التنقل بأنفسهم عبر هذه المنطقة ، إلا أن لها مزاياها أيضًا.تحتوي المنازل في هذه المنطقة على نهب هائلة ، مما يؤدي إلى مزيد من المعارك. وبالتالي ، يعد هذا أحد أفضل المواقع على الخريطة للاندفاع. يمكن للاعبين أيضًا زيادة عمليات القتل باستخدام الأغطية العديدة لنصب كمين للأعداء. 

أفضل أماكن النهب في فري فاير ماكس للحصول على غنائم كثيرة

4 بيرمودا 

المرصد هو المنطقة الموجودة على الجانب الأيسر من خريطة برمودا المعاد تشكيلها. يشهد هذا الموقع جرًا هائلاً ووقعًا هائلاً مؤخرًا بسبب النهب الكبير المتاح. إلى جانب النهب الجيد ، يمكن للاعبين أيضًا العثور على ماكينات البيع والوصول إليها لتزويد أنفسهم بمجموعة من العناصر.نظرًا لوقوعها على الجانب الأيسر من الخريطة ، يجب على اللاعبين الإسراع إلى مركز المنطقة الآمنة لتجنب أي أحداث غير متوقعة. يمكن للاعبين استخدام المركبات العديدة المتاحة هنا لتمييز التناوب إلى المنطقة الآمنة . 

أفضل 5 مواقع هبوط على خريطة Purgatory فري فاير 

3 كلاهاري 

يمكن للاعبين تحديد موقع Command Post بجوار المصفاة ، والتي تشترك أيضًا في موقع مركزي استراتيجي يمكن للاعبين استغلاله. أي لاعب يرغب في الحصول على أسلحة ثقيلة ودروع سيجد بالفعل وفرة منها هنا.في Command Post ، تكون المسروقات كافية أيضًا وتنتشر بالتساوي دون أن تتجمع في مكان واحد محدد. هذا هو المكان المثالي لإنشاء منطقة قتل فعالة والبدء بسهولة في دفع الرتب. نظرًا لموقعها المركزي ، من السهل على اللاعبين الدوران في عدة اتجاهات. 

أفضل أماكن للهبوط على خريطة في Free Fire 

2 purgatory 

يمكن العثور على purgatory  بقوة في الزاوية اليمنى السفلية من الخريطة وهي واحدة من أفضل مواقع الهبوط السريع للاعبين أثناء دفع الرتبة في Free Fire. تشبه هذه المنطقة إلى حد بعيد طاحونة بها بعض المباني الكبيرة المتناثرة ، والتي تبدو مثل المصنع من خريطة برمودا.purgatory Mill هي واحدة من أكثر المواقع إثارة للاعبين للحصول على أسلحة مختلفة. وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر القناصين و SMGs و AR. سيحتاج اللاعبون الذين لم يستكشفوا هذا الموقع إلى توخي مزيد من الحذر أثناء عبور الجسور للوصول إلى بقية الخريطة.

أفضل أماكن الهبوط في خريطة جديدة فري فاير 

1 بلدة القديمة بيرمودا 

تعد بلدة القديمة واحدة من أكثر الأماكن خطورة والأكثر صعوبة للبقاء على قيد الحياة للهبوط في Free Fire. يقع Kota Tua على الجانب الجنوبي من خريطة برمودا / برمودا Remastered ، وتحيط به عدد قليل من مواقع القطارات الساخنة الأخرى ، Pochinok و Cape Town. إحدى الميزات الرئيسية لـ Kota Tua هي ارتفاعها الأعلى ، والذي يمكن أن يكون بمثابة نقطة مراقبة جيدة للاعبين الراغبين في تحديد نطاق أعدائهم. هذا الموقع جيد للاعبين السلبيين الذين يحاولون رفع الرتبة ويمكن استخدامه للتخييم وإنشاء منطقة قتل لمفاجأة وقتل اللاعبين المتناوبين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -