أفضل 5 بنادق free fire للمعارك بعد التحديث الاخير في لعبة فري فاير

أسلحة فري فاير مجانا ، سكنات اسلحة فري فاير ، موقع أسلحة فري فاير ، ما هو سلاح AR في فري فاير ، سلاح شوتجن فري فاير

أفضل أسلحة في لعبة فري فاير الجديدة

 Free Fire هي لعبة مليئة بالأسلحة المتنوعة . مع استمرار اللعبة free fire في تحديث الجديد هناك العديد من  الأسلحة المتنوعة ، غالبًا ما يكون اللاعبون فري فاير في حيرة من أمرهم للاختيار أقوي وأفضل أسلحة فري فاير . ولكن هناك ما هو أكثر بكثير مما تراه العين عندما يتعلق الأمر باختيار البندقية فري فاير المثالية لمعركة في لعبة فري فاير . تضع هذه المعارك اللاعبين في مواقف قتالية شديدة الشدة في لعبة فري فاير . و في المقال سوف نتعرف على أقوي وأفضل بنادق فري فاير بعد التحديث الجديد . 

- اقرأ أيضاً : 

اسماء فري فاير مزخرفة وفخمة 

اكواد فري فاير جديدة وغير مستعملة اليوم

أفضل الأسلحة في لعبة فري فاير 2022 مع خصائص 

 إذا لم يكن اللاعب مجهزًا بشكل جيد في لعبة فري فاير، فقد ينتهي به الأمر بالخسارة فورا بعد سقوطك من الطائرة . في حين أنه قد يكون من الصعب العثور على بنادق فري فاير القوية والمثالية خلال المراحل الأولى من المباراة في لعبة فري فاير ، فإن معرفة أفضل بنادق فري فاير الذي يجب استخدامه يمكن أن يساعدك كثيراً في الفوز بلعبة فري فاير واحترافية كذلك ، لهذا دعنا نتعرف على أقوي بنادق فري فاير التحديث الاخير

بنادق فري فاير - أقوي بنادق فري فاير 

◾بنادق فري فاير : G36 

تعد بندقية فري فاير G36 واحدة من أحدث الإضافات الجديدة في لعبة فري فاير المتزايدة باستمرار في لعبةFree Fire. هذه بندقية فري فاير متعدد الاستخدامات لديها القدرة على إلحاق ضرر كبير بدقة عالية جدآ . ويمكن للاعبين فري فاير استخدام هذا السلاح الجديد لصالحهم لأنه يدعم بكفاءة وضعي إطلاق النار ويمكن استخدامه في أنواع مختلفة من المواقف القتالية القريبة والبعيدة . على الرغم من أنه قد لا يكون أفضل AR في مجموعة لعبة فري فاير ، إلا أنه سلاح مثير للاهتمام في لعبة فري فاير التحديث الجديد . 

أفضل الأسلحة في لعبة free fire التى تحقق أكبر ضرر على الأعداء 

◾بنادق فري فاير : قاذف اللهب 

يمكن القول إن قاذف اللهب في لعبة فري فاير هو أحد أكثر الأسلحة موثوقية في مجال القتال عن قرب . إنه يوفر اختراقًا مجنونًا للدروع بمقدار 100  إلى جنب مع معدل إطلاق النار يصل إلى 89 . لم يكن القتال الخصوم في المعركة أسهل من أي وقت مضى . إذا كان على اللاعب فري فاير تأمين هذا في نقطة المعركة Free Fire  ، فسيكون لديهم ميزة كبيرة على خصوم الأعداء في لعبة فري فاير. باستخدام بندقية اللهب النار في لعبة فري فاير إبعاد الأعداء وحتى الى أبعد الحدود . 

أفضل أسلحة فري فاير عن قرب 


◾بنادق فري فاير : MINIUZI 

بندقية فري فاير MINIUZI هو السلاح المثالي للاعبين الذين يبحثون عن معدلات إطلاق نار سريعة عند إطلاق النار أثناء معارك القتال عن قرب ، خاصة أثناء طلقات السريعة ويصل الضرر في هذا السلاح فري فاير إلى 92 ، تتمتع هذه البندقية فري فاير بواحد من أعلى معدلات إطلاق النار في اللعبة فري فاير ، و يأتي هذا جنبًا إلى جنب مع حركة الاحترافية ، وكذلك فهو سلاح سريع في اعادة التحميل ، ويمكنك الضرر ضد الخصوم أقوي بكثير. ومع ذلك ، سيتعين على اللاعبين فري فاير توخي الحذر في القتال عن قرب لأن البندقية فري فاير تحمل 20 رصاصة فقط في كل مرحلة . 

أفضل أسلحة فري فاير عن بعد 

◾بنادق فري فاير : M1887 

إن أبسط طريقة لإخافة أي خصم في لعبة فري فاير أثناء معركة free fire الإسقاط الجميع الخصوم و هي باستخدام بندقية m1887 . ما يجعلها أفضل وافخم هو ما إذا كان بإمكان اللاعب الحصول على بندقية M1887 ، والذي يمكن أن يتسبب في أضرار جسيمة للأعداء من مسافة قريبة جدآ .هذه البندقية فري فاير ذات العيار الكبير قادرة على إطلاق الطلقات التي يمكن للخصوم الخسارة امامك مباشرة و بسهولة كبيرة . ويتميز هذا سلاح فري فاير  بميزة اختراق الدروع والخذوة الرأس .

أسلحة فري فاير مجانا 

◾بنادق فري فاير : groza

من المحتمل جدًا أن يكون سلاح GROZA في لعبة فري فاير من أقوي وأفضل أسلحة الموجودة في لعبة ،  وهي واحدة من أفضل البنادق التي يمكن للاعبين الحصول عليها في لعبة  Free Fire. يمكنك تزويد سلاح groza  بجميع المعدات لجعله أكثر فتكًا في القتال من خلال إطلاق النار لفترة أطول ممكنة . 
و يمكن للسلاح groza أن يلحق أضرارًا كبيرة في معارك في لعبة فري فاير بإسقاط السريع ويسمح للمستخدم بإنشاء مساحة بينه وبين خصومه. لجعلها أكثر فاعلية ، يمكن للاعبين زيادة ناتج ضرر البندقية groza مما يجعله من اكثر الأسلحة القوية في لعبة فري فاير .

أسلحة فري فاير مجانا ، سكنات اسلحة فري فاير ، موقع أسلحة فري فاير ، ما هو سلاح AR في فري فاير ، سلاح شوتجن فري فاير 




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -