شرح طريقة تغير تطبيق sweatcoin إلى لغة العربية

 أسهل طريقة لتغير لغة في تطبيق sweatcoin الى العربية 

أسهل طريقة لتغير لغة في تطبيق sweatcoin الى العربية

يعتبر تطبيق sweatcoin من أفضل تطبيقات لربح المال عن طريق الرياضة أو المشي ، فهو تطبيق جد مميز في الحصول على نقاط وتحويلها مباشرة إلى أموال حقيقية ، حيث أصبح حديث التطبيق sweatcoin في كل مكان في العالم ، فتطبيق صادق جدآ فربح الأموال عن طريق الرياضة . 

Sweatcoin هو تطبيق يختص في احتساب عدد الخطوات التى تقوم بها كل يوم ويقوم بتحويلها الى نقاط ، يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق في ربح العديد من الأموال ، فهو تطبيق جد صادق في منح المال للعديد من الناس .

- رابط تحميل تطبيق : sweatcoin 

شرح طريقة تغير لغة في تطبيق sweatcoin 

- طريقة تغير لغة في تطبيق sweatcoin الى العربية : 

كل شخص يواجه مشكلة عندما يدخل الى تطبيق sweatcoin يجده بلغة الانجليزيه او الفرنسية ولكن عندما تدخل الى إعدادات تطبيق sweatcoin لتغير لغة لا تجد شيئا ، لهذا أحببت أن أشارك معكم أسهل طريقة لتغير لغة في تطبيق sweatcoin الى العربية . 

تغير لغة في تطبيق المشي الى العربية 

لتغير لغة في تطبيق sweatcoin توجد طريقة واحدة وهي تحويل هاتفك إلى لغة العربية ، أي تقوم بذهاب الى إعدادات الهاتف ومن ثم تنتقل الى خاصية تغير لغة في الهاتف ثم تقوم بتغير لغة على هاتف الى العربية ثم تضغط على تأكيد . 

- لمشاهدة طريقة تغيير لغة على تطبيق sweatcoin  : 

كيف احول برنامج المشي للغة العربية

بعد ذلك بدخول الى تطبيق sweatcoin على هاتفك ، وتفتح تطبيق sweatcoin سوف تجد انه تم تغير لغة الى العربية ، وذا كنت تريد تغير تغير لغة تطبيق sweatcoin وإلى الانجليزيه او الفرنسية نفس الأمر ينطبق ، قم بفتح اعدادات الهاتف وقم بتغير لغة الهاتف . 

تعليقات