أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة

 تحميل أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة 

تحميل أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة

من قال أن العالم المفتوح مرادف للألعاب الثقيلة؟ سواء أكانت حركة أو مغامرة أو RPG أو حتى سباقات ، فهناك العديد من ألعاب الكمبيوتر الضعيفة التي تسمح للاعب باستكشاف عالم مفتوح شاسع مليء بالإمكانيات. إذا كنت من محبي التجوال في مشهد الألعاب الافتراضية لساعات ، فراجع قائمتنا التي تضم 12 لعبة من ألعاب العالم المفتوح لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة أدناه! سبويلر: حتى أن أحدهم دخل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بحجم خريطته! 

أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة جدآ 

The godfather 2 

تحميل أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة

استنادًا إلى ثلاثية العراب ، تضعك The Godfather 2 في السيطرة على Dominic (الذي لا يوجد في الأفلام) ، الذي يدير أعمال عائلة Corleone في نيويورك. على الرغم من أن قصة اللعبة تمس قصة الأفلام في بعض الأحيان ، إلا أن معظم الحبكة أصلية وليس لها علاقة بالأحداث التي نعرفها بالفعل.

يحتوي Godfather 2 على رسومات رائعة لمثل هذه اللعبة الخفيفة ويشبه إلى حد بعيد GTA. تتضمن المهام دائمًا الكثير من الأنشطة وأنشطة المافيا مثل الابتزاز والسرقة والاغتيالات ، دائمًا بهدف زيادة السيطرة على Corleone ومحاربة العائلات المتنافسة.

- المعالج الكومبيوتر : Pentium 4 2.8GHz Core Duo

- ذاكرة الوصول العشوائي : 2 جيجابايت

- كارت شاشة الفيديو الحاسوب : Nvidia GeForce 6800 

أفضل ألعاب الكمبيوتر الضعيفة 

risen 

تحميل أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة

Risen هي لعبة تقمص أدوار كلاسيكية مفتوحة من منظور شخص ثالث. الخريطة ليست كبيرة بالقدر الذي يرغب فيه المرء ، لكن المطورين حرصوا على تحقيق أقصى استفادة من المساحة عن طريق إخفاء العديد من عمليات الغنائم التي تشجع اللاعبين على استكشاف اللعبة على أكمل وجه.

إجمالاً ، تتمتع Risen بحوالي 60 ساعة من اللعب. يمكنك فقط الاختيار بين أن تكون محاربًا أو ساحرًا ، وجميع المعارك في اللعبة ، حتى الأسهل منها ، تتطلب انتباهك وتكتيكًا معينًا. الضغط على الأزرار بجنون لن يجدي نفعا. بشكل عام ، Risen هي لعبة رائعة لأي شخص من محبي ألعاب تقمص الأدوار والاستكشاف.

- المعالج الحاسوب : Intel Pentium 4 2GHz

- ذاكرة الوصول العشوائي الحاسوب : 1 جيجابايت

- كارت شاشة فيديو الحاسوب : 256 ميجا بايت 

تحميل أفضل ألعاب الحاسوب 

Mercenaries 2: World in Flames 

تحميل أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة

Mercenaries 2: World in Flames هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث وحركة خالصة تتحكم فيها بمرتزق في وسط حرب في فنزويلا بهدف قتل رئيس الدولة. يمكنك الاختيار من بين ثلاث شخصيات ، لكل منها شخصيتها وقدراتها ، لكن القصة تظل كما هي بالنسبة للجميع.

لدى Mercenaries 2 ترسانة هائلة من الأسلحة والمركبات لتسبب لك أكبر قدر ممكن من الفوضى في فنزويلا الافتراضية. أثناء خدمتك لأحد الفصائل القتالية الخمسة في اللعبة ، ستتمكن من قيادة طائرات الهليكوبتر والقوارب والسيارات وحتى دبابات القتال. 

- المعالج الكومبيوتر : Pentium IV أو AMD Athlon X2

- ذاكرة الوصول العشوائي الحاسوب : 2 جيجابايت

كارت شاشة الفيديو الحاسوب : Nvidia GeForce 6800 

تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف رام 1

Saint row 

تحميل أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة

Saints Row بأكملها تشبه إلى حد بعيد GTA ، وعنوانها الثاني مثالي للتشغيل على جهاز كمبيوتر ضعيف ، على الرغم من أنها تحتوي على رسومات رائعة وعالم مفتوح محترم مقسم إلى 20 منطقة. هنا ، يمكنك التحكم في زعيم عصابة تسمى "القديسين" ، ولديك خيار إنشاء شخصيتك وتخصيصها بالطريقة التي تريدها.

كما في GTA ، لدى Saints Row 2 العديد من المهام الرئيسية والثانوية. تمنح كل مهمة مكتملة مزيدًا من الاحترام للشخصية وتزيد من هيمنة عصابتك على المدينة. بالإضافة إلى الحركة بلا توقف ، فإن اللعبة مليئة بالكوميديا ​​والفكاهة السوداء.

- المعالج الكومبيوتر : Intel Dual Core 2.0GHz 4

- ذاكرة الوصول العشوائي الحاسوب : 1 جيجابايت

كارت شاشة الفيديو الحاسوب :  128 ميغا بايت.  

تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف رام 2

Burnout

تحميل أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة

Burnout هي لعبة سيارات عالمية مفتوحة حيث يمكن للاعبين المشاركة في العديد من أوضاع السباق والتدمير المختلفة. يمكن أن تكون القواعد متنوعة لدرجة أن الضغط بقوة للحصول على الأولوية قد لا يكون كافياً في كثير من الأحيان.

تراهن لعبة Burnout Paradise على الحركة المكهربة لسباقاتها. لهذا ، تحتوي اللعبة على فيزياء غير واقعية توفر أفضل الظروف لمناورات وضربات مذهلة. في أحد الأوضاع ، يكون الهدف هو التسبب في وقوع حادث ورؤية سيارتك تنقلب لأطول فترة ممكنة خلال السيناريو. الأدرينالين النقي!

- المعالج الكومبيوتر : Intel Dual Core 2.8GHz  4

- ذاكرة الوصول العشوائي الكومبيوتر : 2 جيجابايت

- كارت شاشة الفيديو الحاسوب : NVIDIA GeForce 6600  

تنزيل العاب للكمبيوتر بدون نت

Prototype

تحميل أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة

Prototype هي لعبة حركة خفيفة أخرى ذات رسومات رائعة وعالم مفتوح كبير جدًا. هذه المرة ، نتحكم في معادٍ للبطل كان ضحية تجربة وراثية منحته أكثر القوى الخارقة تنوعًا. في سعيه للانتقام ، يستخدم شخصيتنا كل مهاراته لتدمير المدينة وقتل الناس بأكثر الطرق عنفًا. 

تتنوع القوى الخارقة لأليكس (شخصيتنا) قدر الإمكان. يمكنه تحويل أجزاء جسده إلى أي شيء يريده ، مثل المخالب والشفرات والقبضة العملاقة ، فضلاً عن القدرة على القفز والطيران بشكل رائع. تشبه بعض المعارك في اللعبة أيضًا God of War ، مع مخلوقات عملاقة والكثير من العنف.

- المعالج الكمبيوتر : Intel Pentium 4 3.0GHz

- ذاكرة الوصول العشوائي الحاسوب : 1 جيجابايت

تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير

The Saboteur

تحميل أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة

The Saboteur هي لعبة مغامرات من منظور شخص ثالث تدور أحداثها في فرنسا أثناء الاحتلال النازي. شخصيتنا هي شون ديفلين ، ميكانيكي سيارات السباق مدمن على الكحول ويؤنسن وينضم إلى مجموعة مقاومة ضد النازيين.

تتضمن مهام المخرب الكثير من الرماية والجري والانفجارات وعناصر التخفي المختلفة (حيث تحتاج إلى التخفي). الرسومات رائعة لمثل هذه اللعبة الخفيفة والموسيقى التصويرية تمتزج بشكل مثالي مع إعدادات اللعبة التي يغلب عليها الأسود والأبيض والأحمر. من الناحية المرئية ، تتمتع اللعبة بسحر باريسي يجعل قتل النازيين يبدو خياليًا.

- المعالج الحاسوب : Core 2 Dual Core 2.4GHz

- ذاكرة الوصول العشوائي الحاسوب : 2 جيجابايت

العاب للاجهزة الضعيفة

Fuel

تحميل أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة

لعبة أخرى لسباق العالم المفتوح. تدور أحداث لعبة Fuel في عالم ما بعد نهاية العالم بأسلوب Mad Max. عالم اللعبة المفتوح كبير لدرجة أن اللعبة دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر منطقة قابلة للعب في اللعبة.

يوفر Fuel حرية غير مسبوقة في ألعاب السباق ، ويشعر المشهد القابل للاستكشاف بأنه لا نهاية له. أثناء السباقات ، يحتاج اللاعبون إلى القلق بشأن الظواهر الطبيعية مثل الأعاصير والعواصف الرملية ، بالإضافة إلى الركض على تضاريس متنوعة مثل الثلج والجبال والصحاري وما إلى ذلك.

- المعالج الحاسوب : Intel Core 2 Duo E6600 2.4GHz أو AMD Athlon 64 X2 Dual Core 3600+

- ذاكرة الوصول العشوائي للحاسوب : 2 جيجابايت

تحميل العاب كمبيوتر مجانا بحجم صغير 

Crysis

تحميل أفضل 10 ألعاب للأجهزة الضعيفة

واحد آخر FPS. تحدث لعبة Crysis على جزيرة خيالية أقام عليها كيان غريب قاعدته على الأرض. تُدعى شخصيتنا Jake ، وهو جندي أمريكي يمتلك معدات تُدعى "Nanosuit" ، وهو لباس مليء بالأسلحة والأواني المستقبلية. طوال اللعبة ، من الممكن تنشيط أوضاع مختلفة للفستان ، لكل منها قدراته الخاصة.

في وقت إصدارها (2007) ، كانت أجهزة الكمبيوتر المتطورة فقط هي القادرة على تشغيل اللعبة. اليوم ، لحسن الحظ ، يمكننا تدوير هذه اللؤلؤة بسهولة.





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -