إعدادات فري فاير 2024 زيادة الحساسية الهاتف وحل مشكلة الإيم فوق رأس التحديث الجديد

 أفضل إعدادات الهيدشوت فري فاير 2024 التحديث الجديد 

اعدادات حساسية فري فاير

في لعبة Free Fire ، هناك الحساسية هي النسبة المستخدمة لقياس سرعة الهدف بدقة التسديدة في لعبة فري فاير . وتسمح لك الحساسية العالية للاعب بالتصويب بشكل أسرع ودقة اكثر في لعبة فري فاير ، ولكن في حالة المبالغة في ذلك ، يمكن أن يتسبب ذلك في تفويت الهدف تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم اختبار الحساسية كلما كان تحديث على لعبة ، وإذا لزم الأمر ، إعادة تكوينه ، لأنه قد يكون قد خضع للتغييرات بالفعل التحديثات التى تقوم بها لعبة فري فاير. يمكنك مراجعة المقال هذا لضبط أقوي وأفضل أعدادات فري فاير التحديث الجديد وأيضا ضبط حساسية الهاتف في Free Fire والحصول على لقطات مثالية ، بسرعة في دقة اكثر احترافية في لعبة فري فاير.

إعدادات الهيدشوت فري فاير لجميع الهواتف الضعيفة والمتوسطة 

1. تعيين DPI الهاتف لتصويب أسرع في لعبة فري فاير : 

قبل تعديل على التفاصيل في اللعبة فري فاير ، من الضروري التحقق من DPI الهاتف الذي تلعب فيه. DPI (Dots Per Inch) هو مقياس يحدد كثافة البكسل في منطقة معينة. "وماذا يهم أن تصعد كابون؟" تعتقد ، منزعج. الأمر بسيط: يعني ارتفاع عدد النقاط في البوصة حساسية أعلى ، لذا ستكون هناك حاجة إلى حركة أصابع أقل لوضع الشعيرات المتصالبة في مكانها. بشكل عام ، سيكون هدفك ، من الناحية النظرية على الأقل ، أسرع . 

إعدادات الهاتف فري فاير

تعد مشكلة DPI أكثر أهمية للاعبين على الأجهزة المحمولة ، ولكن كان هناك بعض المبالغة: الشاشات صغيرة ولا تلاحظ الفرق دائمًا. تستهلك DPI الأعلى أيضًا المزيد من البطارية ويمكن أن تجعل هاتفك يسخن بشكل أسرع. يعتمد تكوين DPI على الهاتف الخلوي كثيرًا على الطراز ، ولكن من الضروري دائمًا تمكين وضع المطور. ثم ابحث عن Language & Input> Pointer Speed. 

إعدادات فري فاير

لتكوين DPI على المحاكي ، من الضروري إدخال الإعدادات ، واكتشاف علامة التبويب DPI في محرك اللعبة. في هذا المثال ، التكوين موجود في Gameloop . 

أقوي إعدادات فري فاير لجميع الهواتف 

2 . لا تنسخ ، خصص الحساسية بطريقتك في لعبة فري فاير : 

إعدادات الهيدشوت فري فاير

للتهيئة فقط اضغط على رمز قائمة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا ثم اختر علامة تبويب الحساسية. كل حساسية مهمة وقد تتطلب تعديلًا مخصصًا. من الناحية النظرية ، كلما زاد تكبير النطاق ، انخفضت حساسيته لتقليل أخطاء التصويب. 

حل مشكلة الإيم فوق الرأس في لعبة فري فاير 

- عام : حساسية عامة للعبة ، أكثر تركيزًا على إطلاق النار على شخصيتك ؛

- النقطة الحمراء : حساسية مشهد Red Dot ، مشهد مربع غير مكبّر تقريبًا للعديد من الأسلحة ؛

- نطاق 2X : النطاق الأكثر شيوعًا ، مع بعض التكبير ؛

- نطاق 4X: نطاق للاستخدام بالفعل على القناصة ؛

- نطاق AWM : يحتوي هذا النطاق على تكبير 8X وبالتالي قد يحتاج إلى مزيد من التعديل الدقيق.

بمجرد الإعداد ، اختبر حساسيتك في جزيرة التدريب من خلال تجهيز أسلحة مختلفة بمناظر ومقابض مختلفة. هذا صحيح ، على عكس لاعبي Free Fire الأوائل ، أصبح من الممكن الآن اختبار وتجربة أسلحة مختلفة دون السير في منتصف الطريق حول الخريطة بحثًا عن أو أخذ رداء أثناء القيام بذلك.

إعدادات فري فاير 2023 

تعتمد الحساسية أيضًا على المعدات المستخدمة. قد لا يحتاج الهاتف الأكثر تواضعًا إلى قدر كبير من الضبط مثل جهاز لوحي أكثر قوة أو محاكي يعمل على جهاز كمبيوتر عادي. أيضًا ، يحتاج Android و iPhone والمحاكيات دائمًا تقريبًا إلى حساسيات مختلفة. بمعنى آخر ، يعد تخصيص حساسيتك أحد التفاصيل الضرورية ، بغض النظر عن نظامك الأساسي. وتذكر أن تختبر نفسك ، لا تضع الحساسيات المنسوخة من لاعبين آخرين ، أو مستخدمي YouTube ، أو اللافتات ، أو كلبك. 

أفضل إعدادات وأقوي حساسية هيدشوت فري فاير التحديث الجديد 

3 . قم بتكوين HUD لإزالة ضوضاء الشاشة على لعبة فري فاير : 

إعدادات فري فاير 2023

HUD تعني شاشة العرض الرأسية وهي ليست أكثر من الأزرار التي تظهر على الشاشة. الخيار المثالي ، إذا كنت تستخدم هاتفًا خلويًا أو حتى محاكيًا ، هو جعل الأزرار التي تستخدمها أقل شفافية. الهدف من هذه الإستراتيجية هو تقليل الضوضاء على الشاشة والقدرة على مراقبة اللعبة بشكل أفضل.

يمكن نقل كل زر إلى أي منطقة من الشاشة ، بالإضافة إلى شفافيته وحجمه. إذا كنت تلعب بأصابع المخلب ، فقم بتعديل موضع الأزرار لخدمة هدفك بشكل أفضل.








تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -