أفضل اعدادات الهيدشوت فري فاير لايت free fire lite

 أفضل اعدادات الحساسية فري فاير لايت free fire lite 

تعد لعبة فري فاير من بين اكثر ألعاب battle royale شهرة في العالم وخصوصاً في دول العرب ، تحتوي هذه لعبة فري فاير لايت على قاعدة جماهيرية كبيرة ، والتى تستمر في النمو كل دقيقة ، لذلك الجميع يبحث عن أحدث أفضل اعدادات free fire lite في تحسين اللعبة كثيرا عند بدء اللعب .

اعدادات الهيدشوت فري فاير لايت 

نظرا لأن اللاعبين يلعبون فري فاير لايت على هواتف الذكية مختلفة بمعدلات تحديث وامكانيات الهواتف المختلفة ، فقد تحتاج الى ضبط اعدادات حساسية free fire lite ، فيما يلي أفضل اعدادات الحساسية فري فاير لايت التى تساعدك كثيراً في احتراف لعبة free fire ، وكذلك الحصول على لقطات مثالية للرأس في لعبة free fire. 

أفضل اعدادات حساسية فري فاير لايت للجميع الهواتف 

تلعب حساسية فري فاير لايت دورا اساسيا في لعبة ، لهذا انصحك لتطبيق هذه إعدادات الهيدشوت فري فاير لايت على ، وكذلك عليك ان تبقي عينيك على عدة عوامل أثناء اللعب لعبة فري فاير لايت ، مثل التحركات ، جمع الغنائم ، مراقبة الخصوم ، وغير ذلك ، بدلا من إستخدام اعدادات الحساسية فري فاير لايت الإفتراضية بهاتفك ، يمكنك محاولة استخدام هذه إعدادات الهيدشوت فري فاير لايت لتحسين طريقة اللعب. 

طريقة تغيير اعدادات حساسية فري فاير لايت 

إليك أفضل إعدادات فري فاير لايت الموصى بها للحصول على طلقة الرأس في لعبة فري فاير ، ومع ذلك ، لاحظ أن هذه قد لا تناسب جميع الهواتف الذكية بسبب جودة الهاتف : 

أولا قم بفتح لعبة free fire lite على هاتفك الذكي

بمجرد فتح لعبة فري فاير لايت ، قم بضغط على إعدادات الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

بعد سترى علامة التبويب الحساسية في الجانب الايسر. 

قم بتمرير اصبعك على إعدادات الحساسية المختلفة لضبطها ، أو نقر على إعادة تعيين إعدادات الحساسية فري فاير لايت والرجوع إلى إعدادات الإفتراضية للعبة free fire lite.  


عام : 90

نقطة الحمراء : 90 

2x النطاق : 85 

4x النطاق : 70

نطاق القناص : 58

نظرة مجانية : 66 

أقوي اعدادات الحساسية الهيدشوت free fire lite 

بعد تطبيق هذه اعدادات حساسية فري فاير لايت ، نقوم بضغط على حفظ إعدادات الحساسية free fire lite ، ثم نقوم بتجربة لعبة ، ستلاحظ فرق شاسع اثناء لعبة فري فاير لايت .

يوصى بالحفاظ على اعدادات الحساسية العامة عالية لأنها تسمح لك بالاحمر بحرية وأكثر احترافية في لعبة فري فاير ، واجراء لقطات الهيدشوت بزاوية 360 درجة داخل لعبة فري فاير لايت ، وكذلك يوصى بأن تكون اعدادات حساسية النقطة الحمراء في جانب الأعلى لأنها تساعدك كثيراً في التقاط اللقطات المتحركة باحترافية في لعبة free fire lite ، تعمل هذه اعدادات حساسية فري فاير لايت على جميع الهواتف التى سوف تجعلك تعشق لعبة كثيرا عند تطبيق هذه اعدادات فري فاير.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -