أفضل 5 طرق لتسلق ترتيب في لعبة فري فاير

 نصائح وحيل لترتيب في Garena Free Fire

فري فاير

فري فاير : هي لعبة تعتمد بشكل أساسي كبير على خطة واستراتيجية ، عندما يحاول اللاعب رفع رتبته في لعبة فري فاير ، يجب عليه ان يضع تخطيط قبل مباراة فري فاير ، يمكن أن يؤثر ذلك بشكل كبير اذا كنت تريد تسلق سلم الرتب في لعبة فري فاير ، اذا كنت تبحث عن طرق احتراف لعبة فري فاير ، فإليك 5 نصائح مجربة ومضمونة لرفع ترتيبك في لعبة فري فاير. 

أفضل طرق احتراف لعبة فري فاير 

- كيفية رفع ترتيب في لعبة فري فاير : 

يمكن ان يساعدك هذا المقال كثيراً مع اتباع هذه النصائح واستراتيجيات الخاص بنا في رفع ترتيبك بشكل كبير وسريع في لعبة garena Free fire  

خطوات احتراف لعبة فري فاير 

1 / الخطوة الأولى :

عندما تحاول رفع ترتيب في لعبة فري فاير ، يحب عليك ان تكون متخفيا في حركتك اثناء اللعب في لعبة فري فاير ، اذا كان هدفك هو التقدم بسرعة في ترتيب لعبة فري فاير ، فلا يجب عليك أن تتصرف بحماقة في لعبة فري فاير ، يمكنك حصول على. سيارة أولا لتحسين قدرتك على الحركة في لعبة وأنت تتنقل من مكان الى مكان اخر في الجزيرة ، دائماً تجنب التسرع في القتل عدو ما لم يكن في والواقع يعيق طريقك اثناء اللعب في لعبة free fire.   

2 / مكان الهبوط : 

دائما يجب عليك اختيار مكان الهبوط في الحزيرة فري فاير ، والعثور على موقع ممتاز الهبوط وأن يكون مناسب لك ولقدراتك في اللعب ، يمكنك ان تختار مكان الهبوط بعناية لا يجذب الكثير من الأعداء ، هدفك ياصديقي هو الارتقاء في سلم الترتيب فري فاير ، وبالتالي فإن الخسارة في وقت مبكر من اللعبة فري فاير تخسر العديد من النقاط ، لهذا تجنب الهبوط في الأماكن الخطيرة على جزيرة free fire . 

احترف لعبة فري فاير بهذه الخطوات 

3 / جمع العتاد ونهب : 

غالباً ما يكون اللاعبون فري فاير في عجلة من امرهم لجمع أفضل أسلحة في لعبة فري فاير ، وهذا هو الخطء فيما يضعهم في مواقف خطيرة للغاية ، عندما تحاول رفع رتب في لعبة فري فاير ، لاينبغي ان يكون نهلةوجمع العتاد هو تركيزك الأساسي في لعبة ، التقط فقط ماهو ضروري للدفاع عن نفسك اثناء اللعب في لعبة فري فاير .

4 / العب مع الأصدقاء :

عندما تلعب لوحدك في لعبة فري فاير ، فإن نجاحك على بقاء على قيد الحياة تتحدي بالحظ لأنه لا يمكنك احيائك ، اذا قاتلت في مكان مكشوف فقد يقضي عليك أى عدو من جميع الزوايا ، لذلك انصحك العب مع الثنائي أو مجموعة لتقليل المخاطر في لعبة فري فاير ، أولئك الذين لعبوا معك من قبل سيكون لديهم بلا شك فهم طريقة لعبك وكذلك اسلحتك المفضلة والمساعدة في مابينكم.   

أساليب للبقاء على قيد الحياة في لعبة فري فاير 

5 / البقاء في منطقة آمنة : 

هناك العديد الخصوم في مراكز مختلفة على خريجة فري فاير ، ومن اجمل اللعب بأمان في لعبة فري فاير ، ابدا من حافة المنطقه الجزيرة ، هناك تقل احتمالية أن يجدك اعداؤك بعد ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، سوف يساعدك كثيراً هذه الاستراتيجية في الحصول على المزيد من النقاط في سلم الترتيب فري فاير.








تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -